سابق
>>
لاحق
الموضوع
الكاتب
المصدر
التاريخ
17 عامًا على رحيل القيثارة ليلى مراد
أمجد مصباح
الوفد المصرية
21.11.2012
البحث عن سينما المقاولات
محمد شكر
خالد جلال.. الآنسة مامى موجه للأطفال وبعيد عن السياسة
دينا دياب
الفتاة الوجه الآخر لمخرج الإثارة هيتشكوك
حنان أبو الضياء
آفلامجي.. ضد الحكومة
أحمد بيومي
أخبار النجوم المصرية
تميم عبده.. أحنّ إلى الإنتاج السينمائي
هيام الدهبي
الحياة اللندنية
هكذا قتلت هوليوود أسامة بن لادن
محمد موسى
شهرة «سيد الخواتم» تمزق العائلة
اسكندر حبش
السفير اللبنانية
آن ماري جاسر.. نتطلع إلى سينما مستقلة بدعم عربي
غسان خروب
البيان الإماراتية
الأزمات تحاصر صانعي أبطال أفلام العيد
رولا عسران
الجريدة الكويتية
الهرولة إلى البطولة المُطلقة
مجدي الطيب
ياسمين عبد العزيز.. لن أغيب عن جمهوري مجدداً
هيثم عسران
ايام مهرجان الاسماعلية في عمان
رانية حداد
الجزيرة الوثائقية
المخرج المغربي محمد نبيل يقدم جواهره الحزينة
نعيمة لمسفر
الصحراء المغربية
حسني صالح.. نور الشريف بطل فيلمي الجديد
ناهد خيري
الأهرام المسائي
الحظ العاثر في 30 فبراير
ــ
الأهرام اليومي
البلطجة سينمائيا
علاء السعدني
السينما تنبأت بحادث قطار أسيوط .. والحكومة لا حياة لمن تنادى
روز اليوسف اليومية
إنعام محمد علي.. المبدعون فى حالة استنفار.. وأخشى نفاق المنتجين للنظام
عتريس / فاروق
صباح الخير المصرية
20.11.2012
«فتاة المصنع».. حدوتة سينمائيــة يرويها محمد خان!
ماجي حامد
الوفد الفني المصري العائد من إيران.. لمسنا هناك دعم الدولة للسينما.. ووقعنا بروتوكول للتعاون وتبادل الأفلام
سارة نعمة الله
بوابة الأهرام
محمود قابيل.. أصبحنا نعيش في علامة استفهام كبيرة
أحمد عثمان
«أفلام بلا توقف»!
إبراهيم حاج عبدي
«كليوباترا» لجوزف مانكفيتش.. شكسبير ضحية للنمط الهوليوودي المضحك
إبراهيم العريس
The Tree Of Life
نجمة إدريس
مهرجان السينمات المُختلفة في باريس
صلاح سرميني
أمل الجمل والوقوع في غواية النقد السينمائي
عدنان حسين أحمد
«المُلحد».. المُطارد
19.11.2012
هل تعود البطولة النسائية المطلقة إلى السينما؟ بعد نجاح «الآنسة مامي»...
هند موسى
مخرج فيلم «عبده موتة» إسماعيل فاروق.. حذفنا أغنية «يا طاهرة» لإثبات حسن النوايا
أمين خرالله
المخرج الأمريكي أوليفر ستون.. ليس هناك طريقة يمكن أن تنتهي بها حرب المخدرات!
أحمد فاضل
موقع "أدب فن"
هشام سليم.. ابتعدت عن الساحة بسبب السطحية والابتذال
حمدي طارق
رانيا يوسف.. السينما حاليا ماشية بالبركة.. والمشاهد يبحث عن البسمة
جمال عبدالناصر
اليوم السابع المصرية
الدرس انتهي .. لموا الكراريس
نعمة الله حسين
آخر ساعة المصرية
اشرار افلام جيمس بوند ابطال معرض في واشنطن
رالف فينيس.. أنا مدمن على العمل
الياس توما
موقع "إيلاف"
فيلمان تسجيليان عن البيئة وضد الأمم المتحدة
محمد رضا
بن آفلك.. Argo أكثر أفلامي طموحاً
سعيد محمود
تشرين السورية
الفيلم لا يحمل جنسية بلده .. بل السينما هي هويته
محمد حجازي
اللواء اللبنانية
السينما العربية لم تشفَ من عدوان تموز
باسم الحكيم
الأخبار اللبنانية
طلّاب لبنان يعيدون اختراع السينما
محمد همدر
نسرين فاعور.. لا يستهويني تصنيفي كممثلة جريئة
عناية جابر
الفيلم الطالبيّ في «مهرجان سيّدة اللويزة».. ما هي القيمة؟
نديم جرجورة
«الآنسة مامي».. استنساخ لفيلــــم «رجل العائلة» الأميركي
علا الشيخ
الإمارات اليوم
الجاسوس البريطاني..الأشهر علي شاشة السينما
خيرية البشلاوي
المساء المصرية
18.11.2012
أزمة العنوسة على الشاشة
محمد رفعت
أكتوبر المصرية
الآنسة مامى.. أحلى من الجواز مافيش!
محمود عبدالشكور
الشيخ بدر.. لن أتنازل عن قضيتى ضد إلهام شاهين
محمد الدوى
إلهام شاهين.. صراعى مع الشيخ بدر لا يعنى عدائى للإسلاميين
المخرج محمد القليوبى.. انتهى عصر احتكار الصورة
السينما حينما تكون رائية (حاوي) البطوط بشر بثورة 25 يناير المصرية
علي حمود الحسن
الصباح العراقية
لينكولن يعيد سبيلبيرغ إلى درامياته الاجتماعية
الخليج الإماراتية
ستيفن سبيلبرغ يكشف خفايا لينكولن
ربيكا كيغن
جرأة دانيال دي لويس في تجسيد لينكولن
ستيفن ريا
إسرائيل مازالت تتجمل بالسينما ونجوم هوليوود
فنانون.. غزة لن تموت..وطرد السفير الإسرائيلى مطلب شعبي
ذكريات وتداعيات بعد خمسين عاما على ظاهرة جيمس بوند
أمير العمري
عين على السينما
رحلة مارتن سكورسيزى في السينما
ت. ممدوح شلبي
كتاب عن سينما الواقع، دراسة تحليلية في السينما الوثائقية..
عبدالجبار العتابي
أحمد زكى يصرخ.. لم يجنوا شيئا سوى أنهم أبناؤنا أبناء العجز والإهمال وقلة الحيلة
العباس السكري
منتجون.. قرار غلق المحال سيؤثر سلبيا على اقتصاديات السينما
اليوم.. ذكرى ميلاد فتى الشاشة الأسمر
مي حسين
أخبار اليوم المصرية
محمد رمضان.. لم أدفع ثمن البطولة المطلقة
سامي خليفة
العربية نت
الأضواء تعود للسينما العراقية بعد سنوات من الظلام
معد فياض
الشرق الأوسط
يسري نصر الله يكشف أسرار مصانع الخمور في مصر
رانيا أيمن
العرب انلاين
18.10.2012
إنقسمت الآراء والنتيجة واحدة.. تأثر الفن المصري بالثورة
غادة طلعت
17.11.2012
تأجيل عرض «هزّ يا وز» ومن «دار لطيّف» آش إتْهز
راوية السالمي
موقع "التونسية"
الكاميرا في مقاومة الاحتلال الاسرائيلي
أخبار الخليج البحرينية
المــــرأة فـــي الســينما المصرية.. صــورة بعــيدة عن الواقـــع
دراسة جدية في سينما المخرج الروسي تاركوفسكي
16.11.2012
ستيفن سبيلبرغ.. بين الجد والهزل
نوري بو زيد.. أقول للسلفيين التونسيين لن تنجحوا في قتلنا
فيكي حبيب
في النقد السينمائي
نورالدين محقق
قصة السينما أوديسة بخمس عشرة ساعة
هي الحياة ولا بد من الغفران!
بشار إبراهيم
«الوطن الحلم» ما بين الرهافة والعنف
ندى الأزهري
في الطريق لوسط البلد.. عشوائية الفيلم التسجيلي!
15.11.2012
المونيكا ماورير.. الوثائقي يستعيد اهميته
نضال حمد
بن افليك.. الحكومة الامريكية منعتني من التصوير في ايران
خافير بارديم .. اتمني الموت امام الكاميرا
رؤية خاصة.. البلطجي.. بطلا
رفيق الصبان
آفلامجي.. صيد السلمون
حاجة غريبة.. إعدام ميت
محمد بكري
خالد جلال يعترف.. هربت للسينيما لأن ذاكرتها اطول من المسرح !
محمد القليوبي
ياسمين رئيس .. زوجي مسالم لكنني مسيطرة
خيري الكمار
حسين فهمي .. مصر ستبقي دولة مدنية والثورة
مؤمن حيدة
ما تحتاجه السينما الموريتانية من مصر
محمد سعيد محفوظ
ماجي مرجان.. من الصعب صناعة فيلم و انت تسبح ضد التيار
هبة عبدالعزيز
جومانة مراد.. أحن إلــي صـــــدر أمــي ســــــــوريا
أحمد السماحي
السينما الإيرانية بين حرية الشاه وفساد عند الخميني
إصابة عمر الشريف بـ«الزهايمر»
صفوت دسوقي
الوطن المصرية
الناقد عصام زكريا.. أفلام الوحدة الوطنية تقدم وجبة غير مكتملة للجمهور
صفاء عبدالرازق
البديل المصرية
في محاضرة عن الرواية والفيلم أقامها نادي السينما.. شريف صالح.. لا أحد ينزل نهر الحكاية مرتين!
النهار الكويتية
«الهوبيت» أجمل هدية سينمائية نهاية العام
عبدالستار ناجي
فنانو مصر.. نعم للأحزاب السياسية لمواجهة التيارات الإسلامية
أمين خيرالله
عشر دقائق مع هيفاء المنصور
ليبي بويل
ليل ونهار.. مهمة في فيلم سخصيف!
محمد صلاح الدين
الجمهورية المصرية
بعد الهجوم علي عبده موتة وإخواته .. النقاد.. الأفلام الشعبية.. مش عيب!
رفيق أمين
المغضوب عليهم
ماجدة موريس
الشهيد والميدان.. وشهادة فنان كبير
كريستيان مونجيو الحائز السعفة الذهب لـ النهار.. العنف منبعه الخيال
هوفيك حبشيان
النهار اللبنانية
مهرجان روما يولد مجدداً مع ماركو موللر.. جنس وإنترنت ومراهقة في المدينة الأبدية
ثيو أنغلوبولوس.. «عوليس» اليونانيّ وتردّدات الزمن البطيء
«اختطاف» و«عفن» يفوزان بجوائز «مهرجان تسالونيكي السينمائي»
زباد الخزاعي
مَن يقوى على مقاطعة السينما الإيرانية؟
زينب مرعي
«مادمت على قيد الحياة».. حب وتضحية وقرار
إيمان أيوب تجسد مريم العذراء في فيلم كتبه قبطي ويخرجه مسلم
ياسمين محمود
14.11.2012
عمرو عرفة.. لا توجد خلافات مع السبكى.. و«نيكول» بطلة «أبوالنيل»
سعيد خالد
المصري اليوم
أطفال السينما المصرية.. إلي أين؟!
سعيد عبدالغني
مصطفي العقاد.. مشروع هوليـوود الإسلامية الذي لم يكتمل
أحمد عبدالمقصود
السطـو الإسرائيـي علي الفـن المصري..عرض مستمـر
إنجي سمير
بيرينيس مارلوهيه.. جيمس بوند كشف لي المنافقين
محمد هاني عطوي
ديانا كيتون.. أتقبل واقعي بعد الستين
محمد فتحي
شوقي الماجري.. دخلت “مملكة النمل”وحدي وخرجت مع جمهوري
ديالا خياط
المخرجون الشباب يعلّقون أحلامهم في محطة الانتظار
زكية كردي
الممثلة الجميلة... بين الإغراء والأدوار المركبة
ربيع عواد
هند صبري.. لن ألعب دور ليلى الطرابلسي والثورة حلو ومر
بهيج وردة
«سقوط القتلى».. الجريمة لها وجوه عدة!
برتيتــا وافتقار حرفية أفلام الاثارة والتشويق
هناء نجيب
هالي بيري تروي.. أسرار ومغامرات القلب العاشق المهزوم
جميل يوسف
بوابة روز اليوسف
فيليب كوت.. من مدرسة الجسد إلى التجريد
13.11.2012
العرض الأول لـ المختفون في تونس
كوستا غافراس، البرابرة والمال الذي لا ينام!
فيلم أنف الفصول
رامي عبدالرازق
قراءة في المشاركة الإسرائيلية بمهرجان سالونيك الدولي
عين علي السينما
جوائز مهرجان سالونيك الدولي.. الفيلم الإسرائيلي يحصد 4 جوائز
سبيلبرج يستبعد إخراج الفيلم الأول في ثلاثية حرب النجوم الجديدة
الشتا اللى فات.. أن تثور لكى تستعيد الإحترام !
مادلين طبر.. كرهت نفسى فى الأفلام الهابطة ومش هكررها!
رحاب الجمل.. أنا«مزة» السينما الآن
مادس ميكيلسن.. صراع الجبابرة كان الأكثر إرهاقا
سامح حسين.. أنافس نفسى ولا تشغلنى نجومية الآخرين
أجمل (شتا).. هو (اللي فات) وجــــائــزة النقـــاد الدوليــــة
«دينزيل واشنطن».. آسف لظهورى عارياً فى «رحلة طيران»
ريهام جودة
« Argo».. استعادة الماضي لمواجهة راهن صراع يتنامى
عبدالسادة جبار
الصباح الجديد
«بيع الموت» للمخرج المغربي فوزي بنسعيدي.. شخصيات بلا وجهة
عبدالرحيم الخضار
12.11.2012
في أحضان أمي.. سينما تحدث تغييراً
فيحاء السامرائي
مقدمات لسينما إسلامية
عدنان مدانات
خمسة أفلام منتقاة من مهرجان ثيسالونيكي
علي بدرخان.. الأزهر أكثر تحررا من بعض المثقفين
آيتن عامر.. لا أهتم بالبطولة المطلقة
«كاش فلو».. كوميديا لبنان من دون حرب
أحمد السقا.. بابا مغامرة بكل المقاييس
حسام عباس
المخرج الفرنسي آلان شابا.. ولدتُ داخل القصص المصورة
سيمون صفية.. الشـباب السينمائي الســوري لا يلقى دعماً إعلامياً مناسباً
ليلى شاكر
مصطفى العقاد السينمائي السوري العالمي الحالم
أوس داود يعقوب
النقد موجود بالإسم لكنه نادر بالفعل
فيلم لستانلي كوبريك وآخر لمهووسيه
11.11.2012
محمد خان.. رأس المال سبب انتعاش سينما المقاولات
سميحة أيوب.. هجوم بعض رجال الدين.. بحث عن الشهرة
التمويل الخاص «حل عملى» لأزمات المهرجانات
أميرة عاطف
السلطان سليمان لـ أكتوبر.. حريم السلطان لا علاقة له بالتاريخ
ريهام بسيوني
«عبده موتة».. أفضل مما تعتقد.. وأقـل مما يجب!
حــرب الإيرادات المضروبة لمنتجى أفلام العيد
أحمد النومي
مصطفي العقاد..جسر التواصل بين الشرق والغرب
مصانع السبكي تنتج الغث وأحيانا السمين !!
سامح حسين.. لن أعود للدور الثاني ولو مع نجم عالمي
نيللي كريم.. «678» كسر حاجز الصمت حول التحرش
«شأن ملكي» علاقة ملكة الدانمارك مع طبيب زوجها!
فتى يأكل طعام الطيور تراجيديا الجوع
إسرائيل تسطو على تراثنا الفنى وتسوقه للغرب فى غفلة من مؤسسات الدولة
الجمهور البلجيكى يحتفى بفيلم الشتا الفات فى مهرجان الفيلم المستقل
الوجه الآخر للممثل
سامر المشعل
{كونك إفلين} روبردت دي نيرو آخر كلاسيكيي التمثيل السينمائي الرفيع
علامات في سينما الموجة الفرنسية الجديدة
جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك (2004 - 2012)