|
|
|
|
|
|
|
|
البورنو في زمن الرأسمالية
والقرصنة |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
16.03.2017 |
فى عام مولدها الـ93 جوجل يحتفل
بذكرى سامية جمال |
محمد الشريف |
حواء المصرية |
16.03.2017 |
أسماء غريبة... هل تساهم في نجاح
الأفلام المصرية أم فشلها؟ |
ــ |
الجريدة الكويتية |
16.03.2017 |
المخرج شريف البنداري.. لم أراهن
على النجوم في «علي معزة وإبراهيم» |
هيثم عسران |
الجريدة الكويتية |
16.03.2017 |
ربيع.. الحرب سلبته أهله وبصره،
فحمل هوّية من ربّياه |
محمد حجازي |
الميادين نت |
16.03.2017 |
طارق التلمساني.. خرج ولم يعد |
محمد صبحي |
صوت ألترا |
16.03.2017 |
فيلم
A Monster Calls
فانتازيا حقيقية |
سينماتجي |
صوت ألترا |
16.03.2017 |
فيلم فرنسي مستقل يثير جدلًا
واسعًا قبيل الانتخابات |
عبدالرحمن رضوان |
صوت ألترا |
16.03.2017 |
النجم الهوليوودي أليك بالدوين
يسحر الأمريكيين بسخريته من الرئيس ترامب في
برنامجه «ساترداي نايت لايف» |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
16.03.2017 |
خارج موسم
الجوائز.. هذه الأفلام تستحق المشاهدة |
محمد حمدي هاشم |
موقع إضاءات |
15.03.2017 |
المخرج المصري شادي أبو شادي اختفى
من أسبوعين وأسرته تطالب الرئيس بالتدخل |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
15.03.2017 |
آخر ديك في مصر.. تافه للغاية |
محمد صبحي |
صوت ألترا |
15.03.2017 |
«آخر ديك في مصر».. كوميديا خالية
من التهريج |
مارلين سلوم |
الخليج الإماراتية |
15.03.2017 |
المرأة في السّينما المغربية..
ضحيّة أم كيسُ ملاكمة |
عائشة بلحاج |
السفير العربي اللبنانية |
15.03.2017 |
بكلفة تبلغ مليون ونصف المليون
جنيه.. «جماعة الفيلم السوداني» تطلق مبادرة
لإحياء السينما في البلاد |
صلاح الدين مصطفى |
القدس العربي اللندنية |
15.03.2017 |
سينما المرأة في مصر… مهرجانات
وثقافات و«تمويلات» مشبوهة! |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
15.03.2017 |
رؤوس أقـــلام حــول كــتــابــة
الــســيــنــاريــو السينمائي |
محمد الشريف الطريبق |
عين على السينما |
15.03.2017 |
المغرب... وجهة تصوير الأفلام
السينمائية العالمية |
ــ |
الحياة اللندنية |
15.03.2017 |
ازدادت المهرجانات السينمائية في
المغرب واختفت قاعات العرض |
عبدالكبير الميناوي |
الشرق الأوسط |
15.03.2017 |
فيلم «لوغان».. كيف تكتب النهاية
المثالية للأبطال الخارقين؟ |
أندرو محسن |
موقع منشور |
15.03.2017 |
السينما المصرية لم تستطع مواكبة
أشكال السرد المختلفة |
محمد الحمامصي |
ميدل إيست أونلاين |
15.03.2017 |
تجليات السينما اليابانية في ليالي
القاهرة |
د.ياقوت الديب |
الجمهورية المصرية |
15.03.2017 |
اليوم العصور الحديثة وغداً
الديكتاتور في أسبوع أفلام شابلن |
حسام حافظ |
الجمهورية المصرية |
15.03.2017 |
الثورة الفلسطينية عائدة |
محمد همدر |
الأخبار اللبنانية |
15.03.2017 |
الأعمال القصيرة ماذا فعلت بنا
الحرب؟ |
محمد همدر |
الأخبار اللبنانية |
15.03.2017 |
الأفلام الوثائقية.. «أشباح»
الماضي... وهواجس الحاضر |
بانة بيضون |
الأخبار اللبنانية |
15.03.2017 |
الافتتاح الليلة مع «ربيع».. ما
بعد الخراب |
علي وجيه |
الأخبار اللبنانية |
15.03.2017 |
التجارب الأولى «زينة» الدورة
التاسعة |
بانة بيضون |
الأخبار اللبنانية |
15.03.2017 |
«مولانا» عائد إلى الصالات
اللبنانية |
زكية الديراني |
الأخبار اللبنانية |
15.03.2017 |
علا الشافعى تكتب عن
Kong Skull Island
عندما تخرج من الفيلم وتتمنى أن يكون فى حياتك
كونج ليشعر بك ويحميك |
علا الشافعي |
اليوم السابع المصرية |
15.03.2017 |
زينب تحب الثلج وتتمسك به أيضا |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
15.03.2017 |
«سينما رجل مهم» في ليلة حب وتكريم
للناقد الكبير رؤوف توفيق |
انتصار دردير |
سينماتوغراف |
15.03.2017 |
الافتتاح الليلة مع «ربيع».. ما
بعد الخراب |
علي وجيه |
الأخبار اللبنانية |
15.03.2017 |
بنشترى راجل ! |
علا السعدني |
الأهرام اليومي |
15.03.2017 |
الكرنك يشهد غدا إنطلاق «الأقصر
للسينما الإفريقية» |
عصام سعد |
الأهرام اليومي |
15.03.2017 |
أسامة فوزي.. والأشباح |
فاطمة نبيل |
الجزيرة الوثائقية |
15.03.2017 |
المخرج الإندونيسي ريري رضا..
السوق الوطني هدفنا |
ندى الأزهري |
الجزيرة الوثائقية |
15.03.2017 |
الرقابة تلاحق الجميلة والوحش...
ما هو السبب؟ |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
15.03.2017 |
المهرجان الوطني للفيلم.. عرق
الشتا لحكيم بلعباس الفائز الأكبر |
وصال الشيخ |
العربي الجديد اللندنية |
14.03.2017 |
محاولة لعودة الرومانسية «يوم من
الأيام».. بلا وهج سينمائى! |
جيهان الجوهري |
صباح الخير المصرية |
14.03.2017 |
زكى فطين عبدالوهاب.. أعود للكتابة
فى «آخر رومانسى بنفسجى» مع يسرى نصرالله |
سهير عبدالحميد |
روز اليوسف اليومية |
14.03.2017 |
«على معزة وإبراهيم».. عندما
تـُعشق الروح أيا كان الجسد |
ــ |
روز اليوسف اليومية |
14.03.2017 |
تقاطع الإذاعي والسينمائي في
الفيلم المغربي 'نور في الظلام' |
محمد اشويكة |
العرب اللندنية |
14.03.2017 |
هند صبري.. العمل الإنساني صقلني
مهنياً |
هبة ياسين |
الحياة اللندنية |
14.03.2017 |
حضرت الأفلام .. وغاب الجمهور ! |
مجدي الطيب |
جريدة القاهرة |
14.03.2017 |
تساؤل من ملتقى “قُمرة” للأفلام..
لماذا ننظم مهرجانات سينمائية؟ |
أحمد شوقي |
جريدة القاهرة |
14.03.2017 |
افتتاح نهارى وليلى بمعبد الكرنك
لمهرجان الأقصر.. وخالد جلال مخرج الحفل |
جمال عبدالناصر |
اليوم السابع المصرية |
14.03.2017 |
تقاطع الإذاعي والسينمائي في
الفيلم المغربي 'نور في الظلام' |
محمد أشويكة |
العرب اللندنية |
14.03.2017 |
هاوستن، لدينا مشكلة!.. حقيقية وإن
لم تحدُث |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
14.03.2017 |
فيلم علي معزة سينما نحترمها
..ولكن قد لا نحبها! |
سيد محمود |
صدى البلد المصرية |
14.03.2017 |
الإنسانية المأزومة بين ميلر
وفرهادي |
عمار أحمد |
صوت ألترا |
14.03.2017 |
حمادة سلطان.. مونولوجست الرئيس! |
ياسر ثابت |
الجزيرة الوثائقية |
14.03.2017 |
عن فيلم إيكو-جنسي ينادي بممارسة
الحبّ مع الطبيعة |
رائد الرافعي |
المدن الإلكترونية |
14.03.2017 |
صناع السينما المصرية يتجهون إلى
الأفلام منخفضة التكلفة |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
14.03.2017 |
انتعاش في تصوير الأفلام الغربية
والأجنبية في المغرب |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
14.03.2017 |
«إنها فقط نهاية العالم» للكندي
كزافييه دولان.. صورة كابوسية للأسرة |
نسرين علام |
القدس العربي اللندنية |
14.03.2017 |
John Wick 2
أكشن الثمانينيات عاد إليكم من جديد |
حسام فهمي |
موقع إضاءات |
13.03.2017 |
أكيرا كوروساوا.. خاتمة (5-5) |
كريم محمد عبدالخالق |
صوت ألترا |
13.03.2017 |
حكاية كتاب العنف الذي خنق صاحبه! |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
13.03.2017 |
بعد احتفاء السفارة الأمريكية
بإنجازاته.. كل ما تحتاج معرفته عن رامى مالك |
شريف إبراهيم |
اليوم السابع المصرية |
13.03.2017 |
«زي النهارده».. وفاة الفنان
القدير عبدالله غيث 13 مارس 1993 |
ماهر حسن |
المصري اليوم |
13.03.2017 |
سُمعة والقصرى وزينات... أحياء
يضحكون ويرزقون!! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
13.03.2017 |
7 أفلام سينمائيّة جديدة لموسم
أعياد الربيع |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
13.03.2017 |
ذا بوست... الصحافة تفضح الإدارة
الأميركية عبر مشروع سينمائي |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
13.03.2017 |
عودة وارن بيتي إلى السينما..
هاورد هيوز |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
13.03.2017 |
غدا الثلاثاء.. تكريم رؤوف توفيق
في جمعية «كتاب ونقاد السينما» |
ــ |
سينماتوغراف |
13.03.2017 |
حيتان بيضاء في مسلخ روسي! |
قيس قاسم |
الجزيرة الوثائقية |
13.03.2017 |
فيلم نور في الظلام.. تقاطع
الإذاعي والسينمائي |
محمد اشويكة |
عين على السينما |
13.03.2017 |
أميتاب باتشان.. مصر بلدى الثانى
وأتعهد بافتتاح نادى السينما الأفريقية |
آية رفعت |
روز اليوسف اليومية |
13.03.2017 |
«الكرنك» يستقبل افتتاح الأقصر
الإفريقى ..وتكريم أميتاب باتشان وزوجته |
آية رفعت |
روز اليوسف اليومية |
12.03.2017 |
'العودة إلى مونتوك' نوستالجيا
عاطفية |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
12.03.2017 |
صائد أشباح.. السجّان إسرائيلي |
محمد موسى |
الجزيرة الوثائقية |
12.03.2017 |
«عرق الشتا» يفوز بالجائزة الكبرى
للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة |
ــ |
سينماتوغراف |
12.03.2017 |
التجلي الأول لمعزاة شريف البنداري |
أحمد ناجي |
المدن الإلكترونية |
12.03.2017 |
'العودة إلى مونتوك' نوستالجيا
عاطفية |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
12.03.2017 |
بالفيديو- يسرا تتذكر هذا الموقف
المضحك مع أحمد زكي من كواليس فيلم البداية |
نهال ناصر |
في الفن |
12.03.2017 |
أبرز 22 تصريحا ليسرا في مساء
dmc
والدي ركض ورائي بالسكين لرفضه عملي بالتمثيل وهذه
الممثلة عمتي |
نهال ناصر |
في الفن |
12.03.2017 |
تعاون مصري مغربي للنهوض بقطاع
السينما في البلدين |
ــ |
سينماتوغراف |
12.03.2017 |
سينما التحريك.. أفلام تربوية
وفنية في الدورة 16 |
وصال الشيخ |
العربي الجديد اللندنية |
12.03.2017 |
اليوم العالمي لألفريد هتشكوك |
محمد كريم |
العربي الجديد اللندنية |
12.03.2017 |
يسري نصر الله.. مصطلح السينما
النظيفة «نفاق» |
بسام رمضان |
المصري اليوم |
12.03.2017 |
«كونغ.. جزيرة الجمجمة».. الوحش
يعود في أشرس صورة |
عبدالله القمزي |
الإمارات اليوم |
12.03.2017 |
التفاصيل الكاملة للدورة السادسة
من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية |
جمال عبدالناصر |
اليوم السابع المصرية |
12.03.2017 |
تكريم الفنان صبرى عبدالمنعم
بمهرجان النهج السينمائى فى العراق |
جمال عبدالناصر |
اليوم السابع المصرية |
12.03.2017 |
مخرجة فيلم مازلت أختبئ لأدخن..
قدمت معاناة المرأة العربية من الذكورية |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
12.03.2017 |
يا عمرى.. ما فعله الزمان بحلوة
الحلوات |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
12.03.2017 |
رشدى أباظة الدنجوان أسطورة الأبيض
والأسود متعة القراءة وسحر الاكتشاف |
علا الشافعي |
اليوم السابع المصرية |
12.03.2017 |
'العودة إلى مونتوك' نوستالجيا
عاطفية |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
12.03.2017 |
روبرت ردفورد.. «هوليوود» لم تكن
مكاني الساحر |
محمد رضا |
الخليج الإماراتية |
12.03.2017 |
داوود أولاد السيد.. بين البحر
والصحراء |
عبديغوث |
العربي الجديد اللندنية |
12.03.2017 |
kong
يصادق الإنسان ويحمي أرض أجداده من الحيوانات
العملاقة |
محمد حجازي |
الميادين نت |
12.03.2017 |
امرأة خارج السياق |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
12.03.2017 |
فـرانز تحفة فنيـة ألمانية فرنسـية
تفتتح مهرجان شرم الشيخ السـينمائي |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
12.03.2017 |
أحمد عيد.. أنا كسلان ولا أشترط
البطولة المطلقة |
ــ |
الخليج الإماراتية |
12.03.2017 |
روبرت ردفورد.. «هوليوود» لم تكن
مكاني الساحر |
محمد رضا |
الخليج الإماراتية |
12.03.2017 |
فيلم «ذاكرة باللون الخاكي»… مرآة
الزمن السوري |
آية الأتاسي |
القدس العربي اللندنية |
11.03.2017 |
«لوجان».. نهاية مؤثرة لأسطورة هيو
جاكمان الخارقة |
خالد محمود |
الشروق المصرية |
11.03.2017 |
صدمة لمحبى أفاتار بعد تأجيل طرحه
من جديد |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
11.03.2017 |
بدء حفل توزيع جوائز مهرجان شرم
الشيخ للسينما العربية والأوروبية |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
11.03.2017 |
رئيس شرم الشيخ السينمائى يشكر
نوال السعداوى الرئيس الشرفى للمهرجان |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
11.03.2017 |
بالصور.. تعرف على القائمة الكاملة
للفائزين بجوائز مهرجان شرم الشيخ |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
11.03.2017 |
يوم ميلاد عبدالوهاب وعيد الفن |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
11.03.2017 |
الفنانون وردود الفعل.. أسباب عدة
وعنف واحد |
كريستين أبيض |
العربي الجديد اللندنية |
11.03.2017 |
الحاج أحمد بوهوت... ذاكرة طنجة
وحنين إلى زمن ولّى |
وصال الشيخ |
العربي الجديد اللندنية |
11.03.2017 |
أيام بيروت السينمائية الـ 9...
أفلام مستقلة وفلسطين حاضرة |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
11.03.2017 |
فيلم «ذاكرة باللون الخاكي»… مرآة
الزمن السوري |
آية الأتاسي |
القدس العربي اللندنية |
11.03.2017 |
نهاية تيرانس ماليك.. تداعيات من
وحي فيلمه الجديد |
داني لي |
عين على السينما |
11.03.2017 |
أبرز 15 فيلمًا مثاليًا لاختبار
درجة ذكاء المُشاهد |
أنس النحاس |
ساسة بوست |
11.03.2017 |
غدا ذكرى ميلادها الـ64 - سعاد نصر
ضحية الموت نتيجة خطأ طبي.. تعرف على القصة
الكاملة |
مي فهمي |
في الفن |
11.03.2017 |
السينما تروي عصرها من المكننة إلى
الرقمنة |
محمد بنعزيز |
ضفة ثالثة اللندنية |
11.03.2017 |
«باترسون» لجيم جارموش.. قصيدة
السهل الممتنع |
رجاء العالم |
سينماتوغراف |
11.03.2017 |
نهاية تيرانس ماليك.. تداعيات من
وحي فيلمه الجديد |
داني لي |
عين على السينما |
11.03.2017 |
موسم
الربيع السينمائي في مصر «منزوع» النجوم |
سها الشرقاوي |
الشرق الأوسط |
10.03.2017 |
موسم الربيع السينمائي في
مصر «منزوع» النجوم |
سها الشرقاوي |
الشرق الأوسط |
10.03.2017 |
التنوع الموسيقى فى فيلم الجوائز
«لا لا لاند» |
د.ياسين فراج |
الأهرام اليومي |
10.03.2017 |
المرأة المخرجة فى السينما المصرية
.. قليل من التواجد كثير من الإبداع |
علا الشافعي |
الأهرام اليومي |
10.03.2017 |
الأردن يحتفي بالمرأة في عيدها من
خلال أسبوع سينمائي |
ــ |
العرب اللندنية |
10.03.2017 |
مهرجان الأقصر يعلن تفاصيل مشاركة
باتشان |
ــ |
الحياة اللندنية |
10.03.2017 |
«إنسيريتيد».. عندما تنصف السينما
سورية في عدم المساواة بين الجلاد والضحية |
علا الشيخ |
الحياة اللندنية |
10.03.2017 |
المرأة إلى الحرية في مجتمع ذكوري؟ |
سامية بكري |
الحياة اللندنية |
10.03.2017 |
مدينة السلام تحتضن أفلام العالم |
هبة ياسين |
الحياة اللندنية |
10.03.2017 |
«سياسة عادل إمام ... رسائل من
الوالي» |
ــ |
الحياة اللندنية |
10.03.2017 |
الماكدونالدية أو الحصول على كل
شيء |
شريف صالح |
الحياة اللندنية |
10.03.2017 |
الحنين يخنق «زهرة الصبار» |
محمد موسى |
الحياة اللندنية |
10.03.2017 |
«كينغ كونغ» أكثر شراسة في فيلمه
الرابع |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
10.03.2017 |
فيلم «أون ماوسترو بييني أبير مي»
يحصد أغلب الألقاب وإيما سواريث تحقق الإزدواجية
في التشخيص |
خالد الكطابي |
القدس العربي اللندنية |
10.03.2017 |
6 أفلام تفوقت على الكتب المقتبسة
منها |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
10.03.2017 |
«المرأة التي غادرت» للفلبيني لاف
دياز.. «الجريمة والعقاب» في نسخة سينمائية |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
10.03.2017 |
مستقبل الإنتاج المشترك بين العرب
وأوروبا على مائدة شرم الشيخ السينمائي |
خالد محمود |
الشروق المصرية |
10.03.2017 |
الفنانة المصرية نيللي كريم..
«بشتري راجل» فرصتي للظهور بشكل مختلف |
جمال عبدالقادر |
الجريدة الكويتية |
10.03.2017 |
أفلام قليلة التكلفة وبلا نجوم
شباك... هل تنقذ صناعة السينما المصرية؟ |
محمد قدري |
الجريدة الكويتية |
10.03.2017 |
كليرمون فيران.. الفيلم القصير
يتفاعل مع الأزمات الراهنة من الهجرة إلى مفهوم
الحدود |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
10.03.2017 |
ماجدة واصف.. لابد من تعديل
القوانين للاستفادة من الإنتاج المشترك |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
10.03.2017 |
آكل شارب نايم أنقذه أبو عبد
البيروتي |
محمد حجازي |
الميادين نت |
10.03.2017 |
أيام بيروت السينمائية 9 يفتتحها
ربيع وعنوانها السينما والهجرة |
محمد حجازي |
الميادين نت |
10.03.2017 |
«علي معزة وإبراهيم»! |
مجدي الطيب |
الجريدة الكويتية |
10.03.2017 |
علي الشريف.. شرير السينما خفيف
الظل |
ــ |
الإتحاد الإماراتية |
10.03.2017 |
«محبس» فيلم لبناني يبدد شجون
الماضي وآلامه بسلاح الكوميديا |
ليلى بسام |
القدس العربي اللندنية |
10.03.2017 |
جوائز «غويا» الاسبانية في دورتها
الـ 31 |
خالد الكطابي |
القدس العربي اللندنية |
10.03.2017 |
«المرأة التي غادرت» للفلبيني لاف
دياز.. «الجريمة والعقاب» في نسخة سينمائية |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
10.03.2017 |
فيلم «Logan»
الإنسان وسؤال الدم |
رامي عبدالرازق |
موقع إضاءات |
09.03.2017 |
آخر افلام أورسون ويلز سيرى
النور... لم يكتمل منذ أربعين عاماَ |
ــ |
النهار اللبنانية |
09.03.2017 |
مهرجان القاهرة الدولي لسينما
المرأة.. عشر سنوات من السينما النسوية |
راندا علي |
مدى مصر |
09.03.2017 |
تكريم السينمائيات في المهرجان
الوطني للفيلم في طنجة المغربية |
أحمد سيجلماسي |
القدس العربي اللندنية |
09.03.2017 |
إيما واتسون بطلة «الحسناء والوحش»
لـ «القدس العربي».. الفيلم يعلي من قيمة المرأة
وينصف الرجل |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
09.03.2017 |
فيلم «لديه بالفعل عيناك» للمخرج
لوسيان جان بابتيست.. فضح عنصرية المجتمع الفرنسي |
حميد عقبي |
القدس العربي اللندنية |
09.03.2017 |
القليوبى الغائب الحاضر بندوة
تكريمه فى «شرم الشيخ السينمائى» |
خالد محمود |
الشروق المصرية |
09.03.2017 |
داوود عبد السيد.. أفلامي لم تحقق
نجاحا تجاريا.. وأتمنى إلغاء الرقابة |
خالد محمود |
الشروق المصرية |
09.03.2017 |
كونغ فو يوغا.. حيث تجتمع الأشياء
المختلفة |
ت.عادل العامل |
المدى العراقية |
09.03.2017 |
بيير باولو بازوليني.. لماذا
لأوديب حكاية؟ (2) |
فراس الشاروط |
المدى العراقية |
09.03.2017 |
3 أفلام في ذاكرة حمد صغران |
علا الشيخ |
الإمارات اليوم |
09.03.2017 |
تعرف على رأى الكاتب الكبير وحيد
حامد فى ورش كتابة السيناريو |
العباس السكري |
اليوم السابع المصرية |
09.03.2017 |
تعرف على شروط الأسطورة أميتاب
باتشان وبرنامجه التفصيلى فى الأقصر |
جمال عبدالناصر |
اليوم السابع المصرية |
09.03.2017 |
محمود حميدة ولبلبة ومنة شلبى
وسمير صبرى فى ندوة الساحر بالأقصر |
جمال عبدالناصر |
اليوم السابع المصرية |
09.03.2017 |
داوود عبد السيد فى ندوته بمهرجان
شرم الشيخ.. نفسى أموت على سريرى |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
09.03.2017 |
داوود عبدالسيد في ندوة بـ«شرم
الشيخ للسينما».. فضلت توجيه أعمالي لجمهور معين |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
09.03.2017 |
ندوة عن الإنتاج المشترك على هامش
«شرم الشيخ للسينما» |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
09.03.2017 |
الأمير هنريك يمنع نوال السعداوى! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
09.03.2017 |
محبس... عن الحب والعنصرية في
لبنان |
ربيع فران |
العربي الجديد اللندنية |
09.03.2017 |
الكويتية حياة الفهد في أول فيلم
روائي في مصر |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
09.03.2017 |
تكريم السينمائيات في المهرجان
الوطني للفيلم في طنجة المغربية |
أحمد سجلماسي |
القدس العربي اللندنية |
09.03.2017 |
إيما واتسون بطلة «الحسناء والوحش»
لـ «القدس العربي».. الفيلم يعلي من قيمة المرأة
وينصف الرجل |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
09.03.2017 |
شهادة محمد خان الأخيرة عن واقع
شديد الملل «قبل زحمة الصيف» |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
09.03.2017 |
فيلم «لديه بالفعل عيناك» للمخرج
لوسيان جان بابتيست.. فضح عنصرية المجتمع الفرنسي |
حميد عقبي |
القدس العربي اللندنية |
09.03.2017 |
هيو جاكمان لـ«الشرق الأوسط»..
أستطيع تحمل أي فشل مهني |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
09.03.2017 |
للسينما.. رسالة سامية وأهداف
نبيلة |
عادل عباس |
الأهرام المسائي |
09.03.2017 |
يانجوم الفن.. أعيدوا روعة
السينما |
سعيد عبدالغني |
الأهرام المسائي |
09.03.2017 |
الثالث عشر.. يكشف عبودية سود
أمريكا |
أمير العمري |
الجزيرة الوثائقية |
09.03.2017 |
نهايات مأساوية
(10).. حنان الطويل تحولت جنسيا ثم ماتت |
رباب طلعت |
إعلام.أورغ |
08.03.2017 |
نهايات مأساوية (10)..
حنان الطويل تحولت جنسيا ثم ماتت |
رباب طلعت |
إعلام.أورغ |
08.03.2017 |
«الأقصر الإفريقى» يكرم أميتاب
بتشان |
عصام سعد |
الأهرام اليومي |
08.03.2017 |
ويل سميث و«الفرعون الأخير» |
رشا عبدالوهاب |
الأهرام اليومي |
08.03.2017 |
أيتن عامر.. أختلف عن ياسمين وإيمى
ولا أشغل بالى بالإيرادات |
أميرة أنور عبدربه |
الأهرام اليومي |
08.03.2017 |
البحث عن لوليتا الحقيقية |
طارق أبي سمرا |
المدن الإلكترونية |
08.03.2017 |
باترسون.. جارموش وقد قتل العشاق
واستعاد شِعريته |
رامي صباغ |
المدن الإلكترونية |
08.03.2017 |
«محبس» فيلم لبناني يبدد شجون
الماضي وآلامه بسلاح الكوميديا |
ــ |
سينماتوغراف |
08.03.2017 |
حين تثير امرأة «حقد» بنات جنسها! |
ندى الأزهري |
الحياة اللندنية |
08.03.2017 |
علي والمعزة وإبراهيم.. في رحلة
البحث عن حياة البسطاء |
حسام حافظ |
الجمهورية المصرية |
08.03.2017 |
بشتري راجل
"..
الكوميديا وحدها لا تكفي |
خالد عبدالعزيز |
الجمهورية المصرية |
08.03.2017 |
فيلم
Fifty Shades Darker
… ووجهات النظر المتباينة حوله |
علي غانم |
أراجيك فن |
08.03.2017 |
أفضل 10 شخصيات شريرة في تاريخ
السينما |
هدى أشنايبي |
أراجيك فن |
08.03.2017 |
ميلا.. نجمة الغرف المظلمة |
عمرو شاهين |
دوت مصر |
08.03.2017 |
ضربة في الرأس هشام العسري..
استعادة سريالية لسنوات القمع |
محمد بنعزيز |
ضفة ثالثة اللندنية |
08.03.2017 |
طوني عيسى.. التمثيل مهنتي وأفرح
وأتسلى بالغناء |
زهرة مرعي |
القدس العربي اللندنية |
08.03.2017 |
80 فيلماً في مهرجان القاهرة
لسينما المرأة |
محمد كريم |
العربي الجديد اللندنية |
08.03.2017 |
في الذكرى الخمسين لطرحه في دور
العرض اللندنية.. المرأة وعالمها النفسي في
«بيرسونا» لإنغمار برغمان |
نسرين علام |
القدس العربي اللندنية |
08.03.2017 |
القرن 21.. ذوبان الحدود بين
الـسينما المستقلة والسائدة في هـــوليوود |
عبدالله القمزي |
الإمارات اليوم |
08.03.2017 |
المخرج التشيكي يوري مينزل.. شرم
الشيخ «جنة».. وأستاذى اعتذر لي بسبب أفلامي |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
08.03.2017 |
مخرج فيلم «الببغاء».. العمل إسقاط
على ما يحدث فلسطين.. وجنسية هند صبري ساعدتنا |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
08.03.2017 |
فنّانون اعتزلوا التمثيل.. لماذا
يهجرون الأضواء؟ |
نور عويتي |
العربي الجديد اللندنية |
08.03.2017 |
آيتن عامر.. «أنا بطلة بالصُدفة»! |
سما الشافعي |
المصور المصرية |
08.03.2017 |
«المصور» تدعو إلى الاحتفاء بهذا
الحدث المهم 90 عاما على ميلاد السينما الروائية
الطويلة فى مصر |
أشرف غريب |
المصور المصرية |
08.03.2017 |
«أرقام خفية».. فيلم يمشي مع
الموجة وعكسها في آن |
مارلين سلوم |
الخليج الإماراتية |
08.03.2017 |
المختارون رسالة تستشرف الآتي على
وقع الإرهاب الحاضر |
مارلين سلوم |
الخليج الإماراتية |
08.03.2017 |
في الذكرى الخمسين لطرحه في دور
العرض اللندنية.. المرأة وعالمها النفسي في
«بيرسونا» لإنغمار برغمان |
نسرين علام |
القدس العربي اللندنية |
08.03.2017 |
ماجى أنور..
La Femme
مختلف عن مهرجانات المرأة وأعد له منذ 5 سنوات |
آية رفعت |
روز اليوسف اليومية |
08.03.2017 |
ينفى وجود خلافات مع أحمد فهمى ..
هشام ماجد.. انفصال الفرق الفنية سنة الحياة |
عمرو محي الدين |
الكوكب المصرية |
07.03.2017 |
يرى أن الأعمال الكوميدية ليست
سهلة .. شيكو.. أنا موهوب في كتابة السيناريو
والتمثيل |
أشرف بيومي |
الكوكب المصرية |
07.03.2017 |
أكيرا كوروساوا.. لنرسم الفيلم
(4-5) |
كريم محمد عبدالخالق |
صوت ألترا |
07.03.2017 |
عن أفلام ومولد نجوم.. والمركز
الكاثوليكي القدوة |
محمد بدرالدين |
البوابة نيوز المصرية |
07.03.2017 |
مواقفه رمادية من حروب بلاده
وأدواره جسَّدت الحزم ضد عالم الشر.. كلينت
إيستوود والثقافة المضمرة في السينما الأمريكية |
رامي أبو شهاب |
القدس العربي اللندنية |
07.03.2017 |
فى مهرجان أسوان لسينما المرأة
أفلام مميزة.. وفتيات يحققن الحلم! |
ماجي حامد |
صباح الخير المصرية |
07.03.2017 |
أسرار فاتن حمامة (3) أفلام فاتن
تتحدث عن تاريخها ! |
شهيرة النجار |
صباح الخير المصرية |
07.03.2017 |
«زي النهارده».. وفاة الفنان حمدي
غيث 7 مارس 2006 |
ماهر حسن |
المصري اليوم |
07.03.2017 |
«زي النهارده».. وفاة المخرج
الأمريكى ستانلي كوبريك 7 مارس 1999 |
ماهر حسن |
المصري اليوم |
07.03.2017 |
كامل القليوبي.. الغائب الحاضر في
ندوة تكريمه بـ«شرم الشيخ السينمائي» |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
07.03.2017 |
إنعام محمد علي.. قضايا المرأة
غائبة عن الشاشة.. ويستخدمونها في الأفلام
لـ«الإيرادات» |
هالة نور |
المصري اليوم |
07.03.2017 |
«قُبلات» سعاد حسنى و«ممنوعات» منى
زكى! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
07.03.2017 |
رُعب التواصل الافتراضي.. نوع
سينمائي جديد يساير اللحظة |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
07.03.2017 |
الأزمات تلاحق الدورة الأولى
لمهرجان شرم الشيخ للسينما الأوروبية في مصر |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
07.03.2017 |
مواقفه رمادية من حروب بلاده
وأدواره جسَّدت الحزم ضد عالم الشر.. كلينت
إيستوود والثقافة المضمرة في السينما الأمريكية |
رامي أبو شهاب |
القدس العربي اللندنية |
07.03.2017 |
داليدا الوجة الأخر لـ بنت شبرا |
عمرو شاهين |
دوت مصر |
07.03.2017 |
«الأقصر الأفريقي» يكشف تفاصيل
زيارة أميتاب باتشان وتكريمه في حفل الختام |
انتصار دردير |
سينماتوغراف |
07.03.2017 |
مايك ريس في ندوة دراسية
بـ«قمرة».. الكوميديا ليست مهنة ولكن تأتي
بالاكتشاف |
ــ |
سينماتوغراف |
07.03.2017 |
انطلاق عروض أفلام المسابقة
الرسمية بمهرجان شرم الشيخ للسينما العربية
والأوروبية |
عبدالكريم واكريم |
سينفليا المغربية |
07.03.2017 |
شرم الشيخ الأوروبي.. دورة
القليوبي |
أسامة عبدالفتاح |
جريدة القاهرة |
07.03.2017 |
ريثي بان في ندوة دراسية بـ
«قمرة».. وثِّقوا التراث في أفلام حتى لا تخسروا
التاريخ |
ــ |
سينماتوغراف |
07.03.2017 |
زراعة القلوب والاجرام المتسلسل
والمافيا الايطالية في ثلاثة أفلام |
مهند النابلسي |
رأي اليوم اللندنية |
07.03.2017 |
برونو دومونت في ندوة دراسية
بـ«قمرة».. لا يمكن صنع فيلم يرضي كل الأشخاص |
ــ |
سينماتوغراف |
07.03.2017 |
هل تزيح آبل وأمازون ونتفليكس
«هوليوود» من الإنفراد بعرش السينما؟ |
ــ |
سينماتوغراف |
07.03.2017 |
هيو جاكمان يودع مخالب ويلفرين في
'لوغان' |
ــ |
العرب اللندنية |
07.03.2017 |
فيلم 'آه' صرخة عربية تجاه عنصرية
الغرب |
ــ |
العرب اللندنية |
07.03.2017 |
هكذا الأحرار وسط العبيد |
أحمد السمان |
ساسة بوست |
07.03.2017 |
بعد عرض فيلم
Logan
.. إليك قائمة أفلام سلسلة
X-Men
من الأقل إلى الأعلى تقييمًا |
علي غانم |
أراجيك فن |
07.03.2017 |
المستوطنون وحلم إسرائيل الكبرى |
قيس قاسم |
الجزيرة الوثائقية |
06.03.2017 |
مهرجان {تريبيكا} يعلن قائمته |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
06.03.2017 |
فيلم
Amelie
.. والمصير المدهش لأميلي بولان |
مؤمن علي |
أراجيك فن |
06.03.2017 |
صفا الجميل.. الحبيب المجهول لليلى
مراد |
عمرو شاهين |
دوت مصر |
06.03.2017 |
افتتاح مهرجان سالونيكي للسينما
التسجيلية |
محمد هاشم عبدالسلام |
الجزيرة الوثائقية |
06.03.2017 |
المخرج الأميركي هاموند.. إذا كنتَ
فضولياً فأنت مخرج أفلام ناجح |
منصورة عبدالأمير |
الوسط البحرينية |
06.03.2017 |
القائمة الكاملة لجوائز الدورة
الـ25 لمهرجان «فيسباكو» السينمائي |
ــ |
سينماتوغراف |
06.03.2017 |
«فيسباكو» للسينما الأفريقية في
بوركينا فاسو تحدى خطر المتشددين |
ــ |
سينماتوغراف |
06.03.2017 |
«ويل سميث» أكل «كعب الغزال» في
المغرب وتناول الإفطار مع «أبو الهول» في مصر |
أسامة صفار |
القدس العربي اللندنية |
06.03.2017 |
الحب والصراع مع التقاليد في فيلم
«عصر البراءة» |
نسرين علام |
القدس العربي اللندنية |
06.03.2017 |
السينما المصرية في الربيع...
ميزانيات محدودة وفنانون يبحثون عن النجاح |
هيثم عسران |
الجريدة الكويتية |
06.03.2017 |
السيناريست وليد يوسف.. «يوم من
الأيام» كان حلماً بالنسبة إليّ و«سبعة أيام»
فيلمي المقبل |
محمد قدري |
الجريدة الكويتية |
06.03.2017 |
نبيلة عبيد تتأخر ساعتين عن ندوة
تكريمها في مهرجان شرم الشيخ بسبب نومها |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
06.03.2017 |
رفع الأفلام من دور العرض قبل أن
تكمل أسبوعها الأول خطرٌ يهدد صناعة السينما
(تقرير) |
هالة نور |
المصري اليوم |
06.03.2017 |
مايك ريس وعائلة سيبمسونز في
الدوحة.. آليات صناعة التحريك |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
06.03.2017 |
خدعوك فقالوا.. «البقاء للأقوى»! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
06.03.2017 |
مساحة سينمائية مطلوبة |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
06.03.2017 |
نيللى كريم.. لن أعود للفوازير
وعودة شريهان أسعدت الوسط الفنى |
محمد عباس |
روز اليوسف اليومية |
06.03.2017 |
صمت لمارتن سكورسيزي.. هناك حيث لا
ينبت الإيمان! |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
06.03.2017 |
البورنو في زمن الرأسمالية
والقرصنة |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
06.03.2017 |
«الكابتن»! |
مجدي الطيب |
الجريدة الكويتية |
06.03.2017 |
«هيبتا» يفوز بجائزة أحسن فيلم في
مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
06.03.2017 |
الحب والصراع مع التقاليد في فيلم
«عصر البراءة» |
نسرين علام |
القدس العربي اللندنية |
06.03.2017 |
أسبوع الفيلم
الياباني.. سينما بطعم الحياة |
علي الضو |
موقع إضاءات |
05.03.2017 |
أهدى دورته الأولى ل محمد كامل
القليوبي .. «فرانتز» الألمانى يفتتح مهرجان «شرم
الشيخ للأفلام العربية والأوروبية»! |
محمد علوش |
الكوكب المصرية |
05.03.2017 |
المؤسسة الدينية والفن |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
05.03.2017 |
من هـو مديـر التصويـر السـينمائي
؟ |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
05.03.2017 |
سيوة.. من شاشـة السـينما إلي أرض
الواقـع |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
05.03.2017 |
أكيرا كوروساوا.. الكادر والحركة
(3-5) |
كريم محمد عبدالخالق |
صوت ألترا |
05.02.2017 |
أربعة أفلام متنوعة المضامين
والجماليات في »شومان« |
ناجح حسن |
الرأي الأردنية |
05.03.2017 |
الأقصر السينمائي.. أيها السادة! |
هشام لاشين |
بوابة فيتو المصرية |
05.03.2017 |
«لوغان» يخفق في القتال حتى الرمق
الأخير |
عبدالله القمزي |
الإمارات اليوم |
05.03.2017 |
الأقصر تتجمل استعداداً لمهرجان
الأقصر للسينما الأفريقية مارس المقبل |
أحمد مرعي |
اليوم السابع المصرية |
05.03.2017 |
يا عزيزى لسنا كلنا «فرافيرو
العجيب»! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
05.03.2017 |
الوجه الآخر لممثلة الإغراء بريجيت
باردو... وجه حاقد |
ــ |
رصيف 22 |
05.03.2017 |
التعبير النسوي في السينما العربية |
محمد عبيدو |
الجمهورية الجزائرية |
05.03.2017 |
الأقصر السينمائي.. أيها السادة! |
هشام لاشين |
بوابة فيتو المصرية |
05.03.2017 |
مرزاق علواش يفتح في 'تحقيق في
الجنة' ملف مشايخ الفضائيات |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
05.03.2017 |
«الرئيس»... فيلم يقدم حياة
إردوغان ورحلته السياسية |
سعيد عبدالرازق |
الشرق الأوسط |
05.03.2017 |
هياتم.. نجمة
الجماهير الحقيقية |
ــ |
إعلام.أورغ |
04.03.2017 |
هياتم.. نجمة الجماهير
الحقيقية |
ــ |
إعلام.أورغ |
04.03.2017 |
عودة إلى الحرب في أفغانستان من
خلال مراسلة صحفية |
أمير العمري |
عين على السينما |
04.03.2017 |
الفيلم الفرنسي «داليدا».. لا
وجود لإنسانية المشاهير |
منصورة عبدالأمير |
الوسط البحرينية |
04.03.2017 |
بعد
Fifty Shades of Grey
هل يحقق الجزء الثاني ذات المستوى من السوء؟ |
أسامة عبدالقادر |
أراجيك فن |
04.03.2017 |
علي معزة وإبراهيم.. أو هكذا يعيش
المختلفون |
عمرو شاهين |
دوت مصر |
04.03.2017 |
الفيلم الفرنسي «داليدا».. لا وجود
لإنسانية المشاهير |
منصورة عبدالأمير |
الوسط البحرينية |
04.03.2017 |
حكايات تحية كاريوكا مع فاروق
وناصر والسادات ومبارك |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
04.03.2017 |
حكاية نسائية.. صوفيا كوبولا تنقذ
المغشوش من الذكورية |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
04.03.2017 |
عودة الغائبين إلى السينما |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
04.03.2017 |
“علي معزة وإبراهيم”.. ندى ليست
مجرد معزة ولا بديلا للحبيبة.. لكنها الحبيبة
ذاتها |
ماجدة خيرالله |
زائد 18 |
04.03.2017 |
معركة تمثيل الأقليات والنساء في
هوليوود مستمرة بعد جوائز الأوسكار |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
04.03.2017 |
أميتاب باتشان ضيف شرف مهرجان
الأقصر للسينما الأفريقية في مصر |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
04.03.2017 |
مأساة سوريا من داخل شقّة |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
03.03.2017 |
فجر يوم جديد.. «يوم من الأيام»! |
مجدي الطيب |
الجريدة الكويتية |
03.03.2017 |
«قطة على نار» يبحث في مفهوم الطمع |
ــ |
الإتحاد الإماراتية |
03.03.2017 |
أكي كاوريسمكي وأوروبا التي صار
دمها سميكاً |
ربيع مصطفى |
السفير العربي اللبنانية |
03.03.2017 |
مهرجان القاهرة لسينما المرأة
يفتتح نشاطاته غدا |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
03.03.2017 |
المخرجة المغربية جيهان البحار «في
بلاد العجائب» |
ليلى بارع |
القدس العربي اللندنية |
03.03.2017 |
«أسوان الدولي لأفلام المرأة»...
التمويل يحول دون استضافة نجوم عالميين |
أحمد عارف |
الجريدة الكويتية |
03.03.2017 |
المخرج بيتر ميمي.. «القرد بيتكلم»
غير مقتبس ومنتجه توقّع تصدّره الإيرادات |
إسراء عدلي |
الجريدة الكويتية |
03.03.2017 |
7 نساء تركنّ بصمة في تاريخ
السينما |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
03.03.2017 |
أعمال درامية وسينمائية عربية
ترجمت إلى لغات عالمية |
حمزة الترباوي |
العربي الجديد اللندنية |
03.03.2017 |
القاهرة لسينما المرأة.. تصنيف
خارج الواقع |
سناء أمين |
العربي الجديد اللندنية |
03.03.2017 |
مهرجان القاهرة لسينما المرأة
يفتتح نشاطاته غدا |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
03.03.2017 |
'القرد بيتكلم' التصوير وحده لا
يصنع فيلما عظيما |
سارة محمد |
العرب اللندنية |
03.03.2017 |
مهرجان تطوان للسينما المتوسطية
يطرح سؤال الحدود والوجود |
مخلص الصغير |
العرب اللندنية |
03.03.2017 |
صراع الفيلم و«الديجيتال»... يسترد
فيه الأول بعض خسائره |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
03.03.2017 |
المجلات السينمائية في المغرب..
متابعات عملية وبحوث نظرية |
نورالدين محقق |
الحياة اللندنية |
03.03.2017 |
«آخر ديك في مصر» فيلم عنصري عن
حقوق المرأة! |
عمرو عاشور |
الحياة اللندنية |
03.03.2017 |
هوية المخرج والفن الخالص في أفلام
متنوعة |
مبارك حسني |
الحياة اللندنية |
03.03.2017 |
آيمي أدامز.. الرومانسية جوهر
المرأة شاء رجال السينما أم أبوا |
نبيل مسعد |
الحياة اللندنية |
03.03.2017 |
مفاجأة لكل من تحمل اسم ندى من
صُناع فيلم علي معزة وإبراهيم |
يارا عماد |
في الفن |
03.03.2017 |
يفتتح «شرم الشيخ السينمائي»..
«فرانتز».. في الحب والحرب الأحياء يتعذبون أكثر |
أمنية عادل |
سينماتوغراف |
03.03.2017 |
«سجن الوصمة» وثيقة وصرخة إنسانية
لإنقاذ الغارمات |
انتصار دردير |
سينماتوغراف |
03.03.2017 |
ندوة حول الحدود في السينما
المتوسطية بمهرجان تطوان |
ــ |
سينماتوغراف |
03.03.2017 |
«الدوحة للأفلام» تستضيف 100 خبير
سينمائي في فعالية «قمرة» |
ــ |
سينماتوغراف |
03.03.2017 |
تاء التأنيث في السينما الجزائرية |
محمد علال |
الـ
FaceBook |
03.03.2017 |
نهايات مأساوية
(9).. داليدا انتحرت مرتين |
رباب طلعت |
إعلام.أورغ |
02.03.2017 |
«أخضر يابس».. عن
جدران الروح التي لم تعد تحتمل |
رامي عبدالرازق |
موقع إضاءات |
02.03.2017 |
نهايات مأساوية (9)..
داليدا انتحرت مرتين |
رباب طلعت |
إعلام.أورغ |
02.03.2017 |
تونس الثورة.. وماذا عن السينما؟ |
محمد رامي عبدالمولي |
السفير العربي اللبنانية |
02.03.2017 |
نجوم مغاربة يفرقهم الأسلوب
وتجمعهم طنجة في تظاهرة «قفطان بلادي» |
ليلى بارع |
القدس العربي اللندنية |
02.03.2017 |
سفير فرنسا في بوركينا فاسو..
الفيلم المصري «هامش في تاريخ الباليه» نقلة نوعية
وحدث مهم في تاريخ السينما |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
02.03.2017 |
الفيلم الوثائقي اللبناني كشفٌ
سينمائيٌّ منبوذٌ لذاكرةٍ وراهن |
نديم جرجورة |
ضفة ثالثة اللندنية |
02.03.2017 |
الدنمارك في أفغانستان.. الحرب
بمنظور أخلاقي |
أمير العمري |
الجزيرة الوثائقية |
02.03.2017 |
الصمت(2016) لمارتن سكورسيزي خبرة
سينمائية مذهلة عن الصمت والعذاب والايمان! |
مهند النابلسي |
رأي اليوم اللندنية |
02.03.2017 |
«مانشيستر بجوار البحر».. محاولة
لاستعادة قلب محطم |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
02.03.2017 |
تونس الثورة.. وماذا عن السينما؟ |
محمد رامي عبدالمولي |
السفير العربي |
02.03.2017 |
«كرت أحمر» إماراتي.. في وجه
التعصّب الرياضي |
حياة الحرزي |
الإمارات اليوم |
02.03.2017 |
3 أفلام تروي شغف بن مطر بالسينما |
علا الشيخ |
الإمارات اليوم |
02.03.2017 |
السينما التونسية ترصد التحولات
الاجتماعية في البلاد بعد الثورة |
عبدالدائم السلامي |
القدس العربي اللندنية |
02.03.2017 |
القصة الحقيقية وراء فيلم «Split» |
حسام فهمي |
موقع إضاءات |
01.03.2017 |
طفلة
logan
خارقة القوة تهزم كل الرجال |
محمد حجازي |
الميادين نت |
01.03.2017 |
البائع.. محاكمة أخلاقية للمدينة |
أحمد باشا |
العربي الجديد اللندنية |
01.03.2017 |
فصل من تاريخ السينما.. العمل
التسجيلي الأول |
ميلاد سليمان |
عين على السينما |
01.03.2017 |
أفلام ألعاب الفيديو.. اتجاه فرعي
مهمل في سينما «الحركة والمغـــامرات» |
عبدالله القمزي |
الإمارات اليوم |
01.03.2017 |
جون ويك 2... نجاح يتجاوز الجزء
الأول |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
01.03.2017 |
مهرجانات السينما الفلسطينية في
الخارج.. أبعد من السياسة وأقرب إلى العالم |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
01.03.2017 |
أجور نجوم الفن في المغرب.. واقع
مرير لوضع لا يتحسن |
ــ |
العرب اللندنية |
01.03.2017 |
مؤلف «فوبيا».. الفيلم رسالة لتقبل
الآخر.. والعمل بطولة جماعية |
أمير عبدالنبي |
روز اليوسف اليومية |
01.03.2017 |
أنوشكا الثمانينات … التي تألّقت
في خريف العمر |
غادة مروان |
أراجيك فن |
01.03.2017 |
فيلم وهلأ لوين؟ … أحد الأفلام
اللبنانية العبقرية |
عبدالرحمن حداد |
أراجيك فن |
01.03.2017 |
|
|
|
|