|
|
|
|
|
|
|
|
ملايين شاهدوا أفاتار 2 في لبنان والعالم.. هيّا بنا إلى
الفرجة… تعالوا إلى حيث الدهشة! |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
31.12.2022 |
بيليه سينمائياً.. أداءٌ باهر في الملعب وتمثيلٌ عادي في
الأفلام |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
31.12.2022 |
وحيد حامد أحببنا أيامنا معه |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
31.12.2022 |
أفلام الميلاد.. موسمٌ سنويٌّ للسينما والتجارة والترانيم |
محمد جميل خضر |
ضفة ثالثة اللندنية |
31.12.2022 |
مئة عام من السينما التونسية مسار تصاعدي رغم العوائق |
محمد ناصر المولهي |
العرب اللندنية |
31.12.2022 |
قرن من السينما وقرن من المشاكل والتحديات |
حكيم مرزوقي |
العرب اللندنية |
31.12.2022 |
قبل مئة عام كان هناك أب وابنته يؤسسان للسينما التونسية |
الحبيب الأسود |
العرب اللندنية |
31.12.2022 |
مخرجات تونسيات رسّخن أفلامهن بلا حجاب |
حنان مبروك |
العرب اللندنية |
31.12.2022 |
ميت حي... فيلسوف مقبرة الجلّاز |
محمد هديب |
العربي الجديد اللندنية |
31.12.2022 |
أبرز 23 فيلما تستحق المشاهدة في سنة 2023 |
جاكوب ستالورثي |
الـ
The Independent |
31.12.2022 |
رحلة صناعة فيلم آيرون مان.. ظاهرة ثقافية أم ضربة حظ؟ |
جيفري ماكناب |
الـ
The Independent |
31.12.2022 |
مهرجان الفيلم الملتزم.. قضايا المرأة والبيئة والمقاومة |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
30.12.2022 |
سينما 2022.. تراجع كماً وكيفاً |
محمد قناوي |
بوابة أخبار اليوم |
30.12.2022 |
«مضحكو الألفية الثالثة».. «هجرس ابن المزاريطة» محمد
سلام.. التلقائى «الشاطر» (الحلقة الرابعة) |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
30.12.2022 |
«مضحكو الألفية الثالثة».. محمد ثروت الكوميديا التلقائية
(الحلقة الرابعة) |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
30.12.2022 |
نجوم استعانوا بعائلتهم في إنتاج أعمالهم.. آخرهم ابنة
هنيدي في «نبيل الجميل» (تقرير) |
أنس علام |
المصري اليوم |
30.12.2022 |
لن ننساهم.. 2022 عام الفراق والرحيل لرموز الفن |
أحمد بيومي |
المصري اليوم |
30.12.2022 |
ناقد فني.. إجمالي إيرادات السينما في 2022 بلغ 7 مليارات
دولار |
خالد مصطفى |
المصري اليوم |
30.12.2022 |
الناقد أحمد شوقي.. عام 2022 الأسوأ على السينما كما
وكيفاً (فيديو) |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
30.12.2022 |
رحلات ملؤها الخيال مع القطّ الناطق والسنافر والآخرين! |
نادين كنعان |
الأخبار اللبنانية |
30.12.2022 |
أنمي
The Tatami Time...
حكاية البطل الذي لا نعرف اسمه |
شهد محمد قيس |
العربي الجديد اللندنية |
30.12.2022 |
مسلسل الرأس المحموم.. الصمت أو الهلوسة |
سلام أبو ناصر |
العربي الجديد اللندنية |
30.12.2022 |
قناة
The Take...
حكايات عن الدراما والسينما |
عمار فراس |
العربي الجديد اللندنية |
30.12.2022 |
سْكوليموفسكي يلتقط أهوال بشرٍ وتمزّقاتهم بعينيّ حمار |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
30.12.2022 |
فيلمان من كازاخستان.. واقعية عائلية مُصوّرة بمتعٍ
سينمائية |
ندى الأزهري |
العربي الجديد اللندنية |
30.12.2022 |
بيليه ممثلاً سينمائياً.. ذلك الجانب المغمور من حياة
الملك |
ــ |
المدن الإلكترونية |
30.12.2022 |
فيلم تيتانيك.. سفينة المشاعر التي لم تغرق |
لمياء رأفت |
الجزيرة نت |
30.12.2022 |
موجة جديدة تنتقد هوليوود وتواسيها |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
30.12.2022 |
(المثلية الجنسية، والاتجار بالبشر).. أبرز «تيمات»
السينما المغربية في 2022 |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
29.12.2022 |
ماجدة موريس تكتب.. في العام الجديد (السينما.. والدولة) |
ماجدة موريس |
موقع سينماتوغراف |
29.12.2022 |
بين أمين صالح وحلم التحليق السينمائي |
عبده خال |
عكاظ السعودية |
29.12.2022 |
الناقدة السينمائية إميلي بيكرتون تكتب .. هل هي نهاية عصر
السينما الأوروبية؟ |
إميلي بيكرتون |
موقع سينماتوغراف |
29.12.2022 |
«حكاية الحي» فيلم وثائقي يحصل على 5 جوائز و 9 ترشيحات
عالمية |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
29.12.2022 |
انطلاق برنامج «خيرى بشارة» في سينما زاوية بالقاهرة |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
29.12.2022 |
السينما المصرية فى «22» تتنفس تحت الماء! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
29.12.2022 |
سينما العالم في 2022.. من المنصات ودور العرض |
وائل سعيد |
ضفة ثالثة اللندنية |
29.12.2022 |
«التفاحة والجمجمة».. رمزية البقاء والفناء في فيلم محمد
أبو سيف |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
29.12.2022 |
فيلم أسماك حمراء... حياة تبدأ عند بوابة السجن |
محمد هديب |
العربي الجديد اللندنية |
29.12.2022 |
ألفريد مولينا عن الجنس ومارفيل وتجربته مع وينستين |
جيسي ثومسون |
الـ
The Independent |
29.12.2022 |
الطريق لعبد اللطيف عبد الحميد...التفكير هو أن تدفعنا
إليه الصورة |
أنور محمد |
المدن الإلكترونية |
29.12.2022 |
نادين الراسي في «ضوّي شموعن» تُشكلها عظمة القوة والوجع |
فاطمة عبدالله |
الشرق الأوسط |
29.12.2022 |
دراما 2022.. توسع المنصات أثرى الشاشات |
انتصار دردير |
الشرق الأوسط |
29.12.2022 |
متمرد أفضل فيلم عن داعش يرد على التطرف بالفن |
هوفيك حبشيان |
الـ
The Independent |
29.12.2022 |
“بعيدا عن النيل”.. موسيقى النهر الدافئة
تعزف ألحان التعايش في أمريكا |
قيس قاسم |
الجزيرة الوثائقية |
29.12.2022 |
“الطوارق رجال الصحراء”.. رحلات تعبر
المفازات القاتلة إلى مناجم الملح |
ــ |
الجزيرة الوثائقية |
28.12.2022 |
فيلم الملك لير .. إنطباع نقدي |
نجاح الجبيلي |
المدى العراقية |
28.12.2022 |
مانجا للإنتاج تطلق فيلم الرحلة بالدبلجة الصينية مع
الفنان العالمي جاكي تشان |
سامر دراز |
المدى العراقية |
28.12.2022 |
نجوم.. جون فورد المخرج المخضرم الذي واكب كل عصور السينما |
ــ |
المدى العراقية |
28.12.2022 |
(باردو) جديد غونزاليس |
علاء المفرجي |
المدى العراقية |
28.12.2022 |
بينوكيو ديل تورو.. الطفل الخشبي الشهير في مواجهة مع
الفاشية |
لمياء رأفت |
الجزيرة نت |
28.12.2022 |
محمد ملص.. بحثاً عن يوسف عبدلكي |
خليل صويلح |
الأخبار اللبنانية |
28.12.2022 |
«الأرجنتين 1985».. مُحاكمة الخونتا تحت المجهر |
أحمد الخطيب |
الأخبار اللبنانية |
28.12.2022 |
لوكا غوادانينو.. فيلم رومانسي تُؤكل فيه الأجساد |
شفيق طبارة |
الأخبار اللبنانية |
28.12.2022 |
حصاد سينما 2022.. أفضل الأفلام وأحوال الصناعة والسوق |
محمد صبحي |
المدن الإلكترونية |
28.12.2022 |
أمستردام .. كيف تصنع فيلما سخيفا؟ |
محمود عبدالشكور |
أكتوبر المصرية |
28.12.2022 |
إيهاب طربيه أنجر ثاني فيلم طويل في تاريخ الجولان..
الاحتلال باقٍ وصراعنا الآن على الهوية الثقافية |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
28.12.2022 |
اللائحة الجديدة للمئة فيلم.. قفزة نسوية إلى المرتبة
الأولى |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
28.12.2022 |
فنانون مصريون يطرحون حلولاً لأزمة «التعطل عن العمل» |
انتصار دردير |
الشرق الأوسط |
28.12.2022 |
ماذا يدور في رأس القطط؟... ليس من شأننا |
وسيم السلطي |
العربي الجديد اللندنية |
28.12.2022 |
السبّاحتان.. قصّة حقيقية في سردٍ مبسَّط |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
28.12.2022 |
قائمة بديلة.. 10 أفلام إذا كنت وحيدًا
ليلة رأس السنة |
رحمة الحداد |
موقع إضاءات |
28.12.2022 |
“بين يديها”.. كفاح امرأة أفغانية في
مستنقع الساسة والمقاتلين |
د.أحمد القاسمي |
الجزيرة الوثائقية |
27.12.2022 |
كيف قدمت السينما المصرية الفروق الطبقية في ليلة رأس
السنة؟ |
علاء مصباح |
الجزيرة نت |
27.12.2022 |
المخرج توفيق الزايدي لـ «الشرق الأوسط».. فيلم «نوره»
يشبه العلا في علاقته بالإنسان والفن |
أسماء الغابري |
الشرق الأوسط |
27.12.2022 |
حياة ويتني هيوستن في فيلم
I Wanna Dance with Somebody |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
27.12.2022 |
عشرون عاماً على رحيل زهرة الصبار.. سناء جميل |
أشرف غريب |
المدن الإلكترونية |
27.12.2022 |
السينما المصرية تودع عام 2022 بأزمات كثيرة |
انتصار دردير |
الشرق الأوسط |
27.12.2022 |
فيلم
The Banshees of Inisherin...
كما لو أنه عالمٌ لا يحدث فيه شيء |
محمد استانبولي |
العربي الجديد اللندنية |
27.12.2022 |
أفلام عيد الميلاد... إنتاجات بأرباح مضمونة |
سلام أبو ناصر |
العربي الجديد اللندنية |
27.12.2022 |
ميغان ماركل... كيف تصبحين أميرة بفلاتر إنستغرام؟ |
عمار فراس |
العربي الجديد اللندنية |
27.12.2022 |
سرد.. خلف المعابر المغلقة أحلام شباب معلَّقة بغزَّة |
حسان مرابط |
منصة الإستقلال |
27.12.2022 |
جنيّات إنيشيرين.. بشر مثيرون للتعاطف |
محمود عبدالشكور |
أكتوبر المصرية |
27.12.2022 |
تذكرة للجنة .. النجوم وحدها لا تكفي |
محمود عبدالشكور |
أكتوبر المصرية |
27.12.2022 |
واقعية أوصلته للعالمية.. عاطف الطيب مخرج
البسطاء |
إيمان بسطاوي |
اليوم السابع المصرية |
26.12.2022 |
“حفريات”.. نبش في حياة عامل عربي يُنقّب
عن الآثار |
محمد موسى |
الجزيرة الوثائقية |
26.12.2022 |
“خبز وملح”.. جريمة المطعم السوري تفضح
عنصرية البلدة البولندية |
عبدالكريم قادري |
الجزيرة الوثائقية |
26.12.2022 |
أفضل 15 فيلمًا في السينما العالمية في
2022 |
أحمد عزت |
موقع إضاءات |
26.12.2022 |
شباك تذاكر سينما مصر 2022.. سينما من أجل
السعودية والمنصات |
محمد حسين |
موقع إضاءات |
26.12.2022 |
لماذا تغيب الأفلام العربية عن صالاتها التجارية؟ |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
26.12.2022 |
هناك أغنية ميلاد شنيعة أتمنى إلغاءها رأفة بأفريقيا |
جيفري إيجي تاونسين |
الـ
The Independent |
26.12.2022 |
عاطف الطيب.. ترك إرثاً ساخناً من السينما المتمردة |
أسامة عسل |
موقع سينماتوغراف |
26.12.2022 |
أمير العمري يتحدث عن فترة رئاسته لجمعية نقاد السينما |
خالد عبدالعزيز |
عين على السينما |
26.12.2022 |
أشكال يوسف الشابّي.. النار التي تحرق أجساد التونسيين |
محمد صبحي |
المدن الإلكترونية |
26.12.2022 |
تمرينٌ على كتابة تعكس شغفاً |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
26.12.2022 |
إحنا بنمثل... وهو بيضرب بجد!.. أنا مش أعمى يا خلق يا
عميانين - الحلقة التاسعة |
محمد توفيق |
مجلة روز اليوسف |
25.12.2022 |
5 ظواهر سينمائية فى موسم 2022 تفوق الكوميديا وتراجع
الأكشن و«كيرة والجن» فى المقدمة |
هبة محمد علي |
مجلة روز اليوسف |
25.12.2022 |
حصاد السينما المصرية 2022.. 24 فيلما تحقق نصف مليار جنيه |
محمود موسى |
الأهرام اليومي |
25.12.2022 |
ماذا قدمت الثورة للسينما في السودان؟ |
إسراء الشاهر |
الـ
The Independent |
25.12.2022 |
عصابات نيويورك تحفة سكورسيزي الإشكالية الباهظة |
توم فور دي |
الـ
The Independent |
25.12.2022 |
وثائقيات كرة القدم... ضربات حرة لـ الخيال والذاكرة |
أشرف الحساني |
الـ
The Independent |
25.12.2022 |
تعرف على 5 أحداث سينمائية عربية بارزة في عام 2022 |
منى حسين |
موقع سينماتوغراف |
25.12.2022 |
المخرجة أمل رمسيس تتحدث في «كايرو فيلم فاكتوري» عن صناعة
فيلم تسجيلي بميزانية محدودة |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
25.12.2022 |
5 نجمات خطفن الأضواء بأدائهن الاستثنائي في أفلام 2022 |
منى حسين |
موقع سينماتوغراف |
25.12.2022 |
«منة شلبى» القانون والجائزة! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
25.12.2022 |
كيف قتلوا جون كينيدي.. وثائقي في ذكرى اغتياله |
سمير رمان |
ضفة ثالثة اللندنية |
25.12.2022 |
'السباحتان أو عندما ينتج فائض الأموال المتبقية فيلمًا |
باسل ف. صالح |
المدن الإلكترونية |
25.12.2022 |
محمد فراج.. أعمال الرعب العربية قادرة على المنافسة |
محمود الرفاعي |
الشرق الأوسط |
24.12.2022 |
إنجي المقدم.. أحتاج إلى الانتشار سينمائياً |
انتصار دردير |
الشرق الأوسط |
24.12.2022 |
السينما السورية في عام 2022.. حركة الإنتاج لا تزال رهينة
الأوضاع الاقتصادية |
نضال قوشحة |
العرب اللندنية |
24.12.2022 |
السبّاحتان.. واقعية السينما ما بين ثنائية الموت والحياة |
هديل أبو غالية |
منصة الإستقلال |
24.12.2022 |
علي سفر.. السينما السوريّة على طاولة النقد |
أشرف الحساني |
الأخبار اللبنانية |
24.12.2022 |
احتفالية بمناسبة المئوية الأولى على دخول السينما البحرين |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
24.12.2022 |
بطولة الفلسطيني علي سليمان.. طرح
THE RIVER
على نتفليكس أول يناير |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
24.12.2022 |
«أوبنهايمر» فيلم القنبلة الذرية.. الإبداع السينمائي الـ
12 لكريستوفر نولان |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
24.12.2022 |
“الغربان بيضاء”.. رحلة اكتشاف الذات
والعقيدة في أعالي جبال اليابان |
أمير العمري |
الجزيرة الوثائقية |
23.12.2022 |
“أم الفيل”.. ناشطة تايلاندية تكرس حياتها
لإنقاذ الفِيَلة من استغلال البشر |
قيس قاسم |
الجزيرة الوثائقية |
23.12.2022 |
أهم 10 مسلسلات مصرية في عام 2022 |
رحمة الحداد |
موقع إضاءات |
23.12.2022 |
5 أحداث سينمائية بارزة في 2022.. عودة الغائبين وكيرة
والجن يحقق رقما قياسيا |
محمد عبدالمنعم |
مجلة هي السعودية |
23.12.2022 |
The Kingdom Exodus...
زيارة لكوابيس لارس فون ترير |
أحمد إبراهيم |
العربي الجديد اللندنية |
23.12.2022 |
أزمة إنتاج تربك الاستعدادات للموسم الدرامي المصري في
رمضان |
أحمد جمال |
العرب اللندنية |
23.12.2022 |
أحمد عبدالله السيد (2- 2) فكرة الزمن أساسية في منهجية
تفكيري |
أمل الجمل |
العربي الجديد اللندنية |
23.12.2022 |
أهم 10 أفلام مصرية في عام 2022 |
حسام الدين السيد |
موقع إضاءات |
22.12.2022 |
Avatar The way of water..
قصة تقليدية بتقنيات عصرية |
عصام زكريا |
الشرق نيوز السعودية |
22.12.2022 |
فرحة أو آن فرانك الفلسطينية |
زياد بركات |
العربي الجديد اللندنية |
22.12.2022 |
رمضان 2023.. أهلاً بالمسلسلات القصيرة |
ــ |
الأخبار اللبنانية |
22.12.2022 |
جماليات الصورة في فيلم “3000 ليلة” |
صبيح زيدان المصري |
عين على السينما |
22.12.2022 |
ثنائية التجربة الذاتية في “يوميات شارع جبرائيل” |
ريما العمله |
عين على السينما |
22.12.2022 |
الدراما السورية والمنصّات الموازية |
إبراهيم علي |
العربي الجديد اللندنية |
22.12.2022 |
باقر الربيعي.. غير معقول أن أصنع فيلماً رومانسياً في
حالة اقتتال |
علاء المفرجي |
العربي الجديد اللندنية |
22.12.2022 |
مائة عام على إنتاج أول فيلم روائي تونسي |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
22.12.2022 |
الروائي كازو إيشيغورو يستعد لإطلاق ليفينغ المقتبس من
فيلم ياباني شهير |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
22.12.2022 |
تونس تحتفل بمرور 100 سنة على أول فيلم في تاريخها |
نجلاء محمد |
الشرق نيوز السعودية |
22.12.2022 |
صلاح عبدالله في حوار لـ«المصري اليوم».. مشهد الوفاة
حمّسني للمشاركة في «إيجار قديم» |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
22.12.2022 |
«مضحكو الألفية الثالثة».. أكرم حسني أسعد الله ضحكاتك
(الحلقة الثالثة) |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
22.12.2022 |
أسود الأطلس السينمائيون قادمون .. مهرجان خريبكة المغربى
وانتصار السينما |
د.وليد سيف |
التقرير المصرية |
22.12.2022 |
صلاح عبدالله.. المشاهد صدق «وفاتى»! |
هبة جلال |
صباح الخير المصرية |
21.12.2022 |
الأحلام في صورة عابرة |
أحمد ثامر جهاد |
المدى العراقية |
21.12.2022 |
المخرج التركي نوري بيلجه جيلان.. ليس عملنا أن نحكم.. حتى
القتلة نحاول أن نفهمهم |
ت.ضياء الخالدي |
المدى العراقية |
21.12.2022 |
الويسترن.. نوستالوجيا |
علاء المفرجي |
المدى العراقية |
21.12.2022 |
«فيلم «فرحة».. النكبة وجمالية التوثيق التخييلي |
رامي أبو شهاب |
القدس العربي اللندنية |
21.12.2022 |
نجيب الريحاني وصالحة قاصين... حقائق أغفلها الضاحك الباكي |
أشرف غريب |
المدن الإلكترونية |
21.12.2022 |
بالأرقام .. جمهور السينما يدفع 9 مليون جنيه لمشاهدة
الأفلام الأجنبية في أسبوع |
سعيد خالد |
المصري اليوم |
21.12.2022 |
عيش وملح.. فضحٌ سينمائي لعنصريةِ مجتمعٍ |
محمد هاشم عبدالسلام |
العربي الجديد اللندنية |
21.12.2022 |
أحمد عبدالله السيد (1- 2) أفضّل أنْ يكون ما لا يُقال
أكثر مما يُقال |
أمل الجمل |
العربي الجديد اللندنية |
21.12.2022 |
أفضل أفلام عربية في 2022.. فلسطين والسعودية الأفضل..
والسودان في الطريق |
لمياء رأفت |
الجزيرة نت |
20.12.2022 |
«سينيكا» لجون مالكوفيتش و«بوريس بيكر» للمخرج أليكس جيبني |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
20.12.2022 |
تاريخ النور.. من الأجانب الرواد إلى المصريين الأساتذة |
أسامة عبدالفتاح |
جريدة القاهرة |
20.12.2022 |
سكوت إيستوود لـ «الشرق الأوسط».. العلا محميّة وطنية أجمل
مما تخيلتها |
أسماء الغابري |
الشرق الأوسط |
20.12.2022 |
السينما العربية في 2022.. خطوات فردية وسياسات جماعية |
وائل سعيد |
ضفة ثالثة اللندنية |
20.12.2022 |
إطلاق مهرجان الغردقة الدولي لسينما الشباب |
ــ |
البلاد البحرينية |
20.12.2022 |
فيلم «Hannah
and Her Sisters»..
عن معنى الحياة- كتب بواسطة الذكاء الاصطناعي |
حسام فهمي |
موقع إضاءات |
20.12.2022 |
“تيل”.. انتقام الأم السوداء لابنها بتغيير
التاريخ الأمريكي |
د.أحمد القاسمي |
الجزيرة الوثائقية |
19.12.2022 |
فيلم حرقة.. قصة الخلاص من عبء الوطن |
فريد رستم |
الجزيرة نت |
19.12.2022 |
مشوار الونش يعيد إنتاج قضايا اهتمت بها الدراما المصرية |
أحمد جمال |
العرب اللندنية |
19.12.2022 |
استعداد لرمضان 2023.. علا غانم ومحمد النقلي داخل بروفات
مسلسل «توحة» |
أنس علام |
المصري اليوم |
19.12.2022 |
استعدادًا لرمضان 2023.. علا غانم تكشف سبب اعتذارها عن
الظهور الأعوام الماضية (صور) |
محمود زكي |
المصري اليوم |
19.12.2022 |
فرحة... الفيلم الذي أثار أزمةً بين إسرائيل ونتفلكس! |
وائل سعيد |
النهار اللبنانية |
19.12.2022 |
«همبكة» ! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
19.12.2022 |
نتفليكس تغوص في تفاصيل حكاية هاري وميغان |
كاتيا يوسف |
العربي الجديد اللندنية |
19.12.2022 |
سفاح نابل... السينما تستعيد قصة أشهر قاتل متسلسل تونسي |
محمد معمري |
العربي الجديد اللندنية |
19.12.2022 |
شاهدتُ لكم
Puss in Boots The Last Wish
في سينيكو |
طارق البحار |
البلاد البحرينية |
19.12.2022 |
معهد السينما يحتفي بأول مديرة تصوير مصرية |
انتصار دردير |
الشرق الأوسط |
19.12.2022 |
نهاية مثيرة لـمسلسل «الغرفة 207» تمهد لجزء ثانٍ |
انتصار دردير |
الشرق الأوسط |
19.12.2022 |
الممثلون في 2022.. أداء مُعلّب |
إبراهيم علي |
العربي الجديد اللندنية |
19.12.2022 |
الطريق إلى نجلاء فتحى - الحلقة الثامنة |
محمد توفيق |
مجلة روز اليوسف |
18.12.2022 |
فلسفة الصدفة وحرية الاختيار فى (11 11) |
سارة سراج |
مجلة روز اليوسف |
18.12.2022 |
مثلث حزن لروبن أوستلند..الوضوح القاتل ضد الرأسمالية
وحياة الأوليغارشيين |
محمد صبحي |
المدن الإلكترونية |
18.12.2022 |
«رمضان 2023».. مي كساب تكشف النقاب عن اسم شخصيتها في
مسلسل «جعفر العمدة» |
أحمد بيومي |
المصري اليوم |
18.12.2022 |
كاملة أبوذكري.. أخرجت فيلم حصد جوائز كثيرة لكن رئيس
المركز القومي للسينما رفض مشاركته في مهرجان دمشق |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
18.12.2022 |
«رمضان 2023».. المخرج أحمد شفيق ينفي تعاقده على مسلسل
«إكسلانس» |
أحمد بيومي |
المصري اليوم |
18.12.2022 |
رمضان 2023.. أحمد رزق يتعاقد على مسلسل «حضرة العمدة» |
أحمد بيومي/ سعيد خالد |
المصري اليوم |
18.12.2022 |
العلاقة بين الروائيين والسينما بدأت من السجادة الحمراء |
أيمن الغبيوي |
الـ
The Independent |
18.12.2022 |
بيات شتوي للأفلام المصرية في موسم سينمائي بارد ومُفلس! |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
18.12.2022 |
“ضحية”.. أوكرانية فرت من جحيم الحرب إلى
عنصرية أوروبا الغربية |
عبدالكريم قادري |
الجزيرة الوثائقية |
18.12.2022 |
فيلم «EO»..
عالم البشر بعين حمار |
اسلام العزازي |
موقع إضاءات |
18.12.2022 |
التدليس في توظيف وسائط إبداعية بذريعة
الدفاع عن الإنسانية |
مروان ياسن الدليمي |
القدس العربي اللندنية |
17.12.2022 |
أفضل 10 أفلام في 2022 بعيداً عن هوليوود |
رحمة الحداد |
موقع إضاءات |
17.12.2022 |
أفضل 10 مسلسلات أجنبية في عام 2022 |
أحمد عزت |
موقع إضاءات |
17.12.2022 |
“عندما تختفي الأمواج” وعندما يأكلك الذنب حياً |
سلوى شلبي |
عين على السينما |
17.12.2022 |
تارا عبود لـ«الشرق الأوسط».. خطواتي الفنية «بطيئة» لكنها
صحيحة |
انتصار دردير |
الشرق الأوسط |
17.12.2022 |
رياض الخولي.. عادل إمام رمز وأسطورة لن تتكرر |
محمود الرفاعي |
الشرق الأوسط |
17.12.2022 |
الأرجنتين 1985.. تذكير بأهمية المحاسبة في تحقيق العدالة
وبناء الديمقراطية |
علي شرف الدين |
الـ
The Independent |
17.12.2022 |
دراما رمضان 2023.. مصطفى شعبان يبدأ حياته من الصفر في
«بابا المجال» |
إيمان علي |
المصري اليوم |
17.12.2022 |
دراما رمضان 2023 ..عودة قوية للثنائيات والنجوم الغائبين
والبطولة النسائية تسيطر (تقرير) |
أنس علام |
المصري اليوم |
17.12.2022 |
متمرد... فيلم يغوص في خبايا داعش |
محمود الخطيب |
العربي الجديد اللندنية |
17.12.2022 |
الشيطان يكمن فى (النت)! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
17.12.2022 |
عمر نعيم لـ«الشرق الأوسط».. «سكة طويلة» أفضل فيلم حققته
حتى اليوم |
فيفيان حداد |
الشرق الأوسط |
17.12.2022 |
درسٌ فى الصحافة |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
17.12.2022 |
Everything Everywhere All at Once...
قتال في عوالم متوازية |
بدر العقباني |
العربي الجديد اللندنية |
16.12.2022 |
هاريسون فورد يعود إلى التلفزيون على حصان الوسترن من خلال
1923 |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
16.12.2022 |
حصاد 2022 السينمائي (4) السينما العربية ما زالت نشطة رغم
أزماتها |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
16.12.2022 |
المخرج التركي نوري بيلجه جيلان.. ليس عملنا أن نحكم حتى
القتلة نحاول أن نفهمهم |
ت.ضياء الخالدي |
المدى العراقية |
15.12.2022 |
نوري بيلجه جيلان |
علاء المفرجي |
المدى العراقية |
15.12.2022 |
مضحكو الألفية الثالثة.. أحمد فهمى المتمرد (الحلقة
الثانية) |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
15.12.2022 |
مضحكو الألفية الثالثة.. هشام ماجد «الكوميديان الأنيق»
(الحلقة الثانية) |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
15.12.2022 |
مضحكو الألفية الثالثة.. شيكو.. «أنا جاى أهرج» (الحلقة
الثانية) |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
15.12.2022 |
أفلام كوميدية لجذب الجمهور المصري في موسم الشتاء |
أحمد حافظ |
العرب اللندنية |
15.12.2022 |
ميستيك ريفر الفيلم الذي خرج فيه كلينت إيستوود عن مألوفه |
جيفري ماكناب |
الـ
The Independent |
15.12.2022 |
Ancient Apocalypse...
تاريخ البشرية بنسخة للهواة |
عمار فراس |
العربي الجديد اللندنية |
15.12.2022 |
كلام ربنا أم كلام المخرج؟ |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
15.12.2022 |
جوليا قصار.. إبداع الفنان اللبناني يولد من رحم المعاناة |
محمود الرفاعي |
الشرق الأوسط |
15.12.2022 |
جدل حول قائمة أفضل فيلم في تاريخ السينما |
عصام زكريا |
الشرق نيوز السعودية |
15.12.2022 |
«صيد العصاري» رؤية تسجيلية عن الحياة البسيطة لأبطال الظل |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
15.12.2022 |
“تشيلي 1976”.. امرأة تتمرد على الطبقة
المخملية وتخدم الثوار على حكم الانقلاب |
أمير العمري |
الجزيرة الوثائقية |
15.12.2022 |
“مارادونا”.. معشوق نابولي الذي انتشلها من
تحت الأنقاض |
حسن العدم |
الجزيرة الوثائقية |
15.12.2022 |
“ماسك ضد بيزوس”.. ثريان يتسابقان لنقل
البشر من الأرض إلى الكواكب |
قيس قاسم |
الجزيرة الوثائقية |
15.12.2022 |
الصمت وإجهاض الماضي في بركة العروس |
محمد الزقزوق |
مجلة رمان الثقافية |
15.12.2022 |
فراس خوري.. من الصعب تمويل فيلم يُنزل علم
إسرائيل ويرفع علم فلسطين |
المعتصم خلف |
مجلة رمان الثقافية |
14.12.2022 |
دياب.. لذلك أفضلها «جماعية» |
نرمين حلمي |
صباح الخير المصرية |
14.12.2022 |
هناء الشوربجى.. ما ليش علاقة بالوسط الفنى |
هبة جلال |
صباح الخير المصرية |
14.12.2022 |
التقارب بين تركيا والجزائر يرفع الفيتو أمام فيلم تاريخي |
صابر بليدي |
العرب اللندنية |
14.12.2022 |
حسن وحسين والزمن |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
14.12.2022 |
فيلم سينمائي في 2006 توقع فوز المغرب بكأس العالم |
حسن الأشرف |
الـ
The Independent |
14.12.2022 |
الدراما العربية 2022... خطوات بطيئة |
إبراهيم علي |
العربي الجديد اللندنية |
14.12.2022 |
يعيد القيمة الفنية والإنسانية للأفلام الإماراتية.. طقوس
الماء والجبل والضوء على منصة نتفليكس |
ــ |
البلاد البحرينية |
14.12.2022 |
الضاحك الباكي.. بين الفن والحقيقة |
ماجدة موريس |
الأهالي المصرية |
14.12.2022 |
فرحة في فراغ سينما النكبة |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
13.12.2022 |
فرحة.. النكبة من داخل بيت المونة وخارجه |
محمد هديب |
العربي الجديد اللندنية |
13.12.2022 |
ملابسات فقدان سنعود الجزائري |
عبدالكريم قادري |
العربي الجديد اللندنية |
13.12.2022 |
النكبة في الأفلام المصرية.. تفكير بالجدوى التجارية |
محمد هاشم عبدالسلام |
العربي الجديد اللندنية |
13.12.2022 |
تلاعُب نبيل عيّوش.. أرضي أم أرضك؟ |
محمد بنعزيز |
العربي الجديد اللندنية |
13.12.2022 |
سينما النكبة.. بعيداً عن صورة الضحية |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
13.12.2022 |
كيف صوّر سكورسيزي قمة المجتمع الأميركي وقاعه؟ |
محمد بنعزيز |
ضفة ثالثة اللندنية |
13.12.2022 |
الجزائري شمس الدين بلعربي.. الأفيش السينمائي صار من ماضي
العالم العربي |
حجاج سلامة |
العرب اللندنية |
13.12.2022 |
«المرموم.. فيلم في الصحراء» يتوج نجوم السينما وأصحاب
المواهب الإبداعية |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
13.12.2022 |
نجيب محفوظ وحق الناس |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
13.12.2022 |
«السباحتان».. المأساة مادة للاستهلاك |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
13.12.2022 |
“أنا فانيسا غولين”.. جريمة تكشف عورات
الجيش الأمريكي وتغير القوانين العسكرية |
د.أحمد القاسمي |
الجزيرة الوثائقية |
13.12.2022 |
عام 2022 يعيد الرعب إلى السينما |
رحمة الحداد |
موقع إضاءات |
12.12.2022 |
“كاليف”.. ما وراء فريق كرة السلة الأستوني
الذي يصنع التاريخ |
عدنان حسين أحمد |
الجزيرة الوثائقية |
12.12.2022 |
مي عودة.. مُنتجة فلسطينية تُواصل تكريس اسمها عالمياً |
يوسف الشايب |
منصة الإستقلال |
12.12.2022 |
مشاركات عالميّة وعربيّة في الدورة السادسة.. مهرجان
«مسكون» سينما المؤلف لكلّ الناس |
ساندرا الخوري |
الأخبار اللبنانية |
12.12.2022 |
الصدق الإبداعى يتجاوز الحقيقة! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
12.12.2022 |
ثمانية أفلام أكثرها كوميدي خلال إجازة منتصف العام
الدراسي |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
12.12.2022 |
لعزيب.. إعادة تصوّر الصحراء برؤية نسوية عضوية |
سعيد المزواري |
العربي الجديد اللندنية |
12.12.2022 |
فيلم “ضربة حرة” يقدّم علاقة الفلسطينيين بالمونديال في ظل
الاحتلال- (فيديو) |
سعيد أبو معلا |
القدس العربي اللندنية |
12.12.2022 |
“حياتي الورقية”.. رسومات عائلة سورية
ممزقة بين الوطن والمهجر |
قيس قاسم |
الجزيرة الوثائقية |
11.12.2022 |
“الصقّار”.. صقر في الحديقة يشعل حرب
الحضارات بين الشرق والغرب |
أمل ممدوح |
الجزيرة الوثائقية |
11.12.2022 |
لماذا نحب مشاهدة القتلة المتسلسلين؟ |
حسام الدين السيد |
موقع إضاءات |
11.12.2022 |
عن الفيلم الروائي تحت الشجرة |
طارق البحار |
البلاد البحرينية |
11.12.2022 |
الحنين إلى الماضي.. عودة إلى نابولي مرة أخرى |
سمير رمان |
ضفة ثالثة اللندنية |
11.12.2022 |
من التجربة الداخلية إلى عوالم السينما مع الدكتور أمين
صالح |
ــ |
موقع ميم السعودي |
11.12.2022 |
كلشي ماكو يفوز بأفضل طاقم تمثيلي في جوائز السينما
المستقلة البريطانية |
ــ |
البلاد البحرينية |
11.12.2022 |
«صالون زهرة 2».. 10 حلقات بين الضحكة والهفوة |
فاطمة عبدالله |
الشرق الأوسط |
11.12.2022 |
تدشين مهرجان لندن للسينما العربية |
انتصار دردير |
الشرق الأوسط |
11.12.2022 |
فلافيا مونتيني.. كولومبيا المسلَّحة |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
10.12.2022 |
«سكورسيزى» وسينما البطل المأزوم |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
10.12.2022 |
السينما الإيرانية.. الوجه الاخر لإيران |
سعاد الزريبي |
عين على السينما |
10.12.2022 |
مضحكو الألفية الثالثة .. أحمد مكى «كبير» الكاراكترات
(الحلقة الأولى) |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
10.12.2022 |
فرحة.. شمعةٌ خجولةٌ تواجه الظلام |
محمد جميل خضر |
ضفة ثالثة اللندنية |
10.12.2022 |
أردوغان يشيد مجدداً بالدراما التركية |
عدنان عبدالرزاق |
العربي الجديد اللندنية |
10.12.2022 |
«سكورسيزى» وسينما البطل المأزوم |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
10.12.2022 |
بين روبرت داوني الأب والابن.. الحياة لم تكن وردية على
الإطلاق |
لويس تشيلتون |
الـ
The Independent |
09.12.2022 |
كريستين ستيوارت رئيسا للجنة تحكيم «مهرجان برلين» |
أحمد السنوسي |
بوابة أخبار اليوم |
09.12.2022 |
مهرجان «مسكون» لسينما الرعب يحط بنسخته السادسة في بيروت |
فيفيان حداد |
الشرق الأوسط |
09.12.2022 |
كيف يبدو مستقبل النقد السينمائي في مصر؟ |
حسام فهمي |
موقع إضاءات |
09.12.2022 |
مارتن سكورسيزي.. قد يكون غودار ميتاً
(ترجمة) |
أمل نصر |
مجلة رمان الثقافية |
08.12.2022 |
فيلم «Smile»..
الكثير من الفرص المهدرة والكثير من المتعة |
محمد إبراهيم جاد الله |
موقع إضاءات |
08.12.2022 |
الفلسفة وسينما دهوك 2022 |
عبدالكريم يحيي الزيباري |
المدى العراقية |
08.12.2022 |
50 سنة زوزو.. ٥٠ عاماً على «محطم الإيرادات» |
محمد كمال |
بوابة أخبار اليوم |
08.12.2022 |
لائحة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما... وما تقوله إزاء
تحولات مجتمعنا |
ــ |
الـ
The Independent |
08.12.2022 |
نوستالجيا المونديال... كل هؤلاء يهرولون خلف مارادونا |
حميدة أبو هميلة |
الـ
The Independent |
08.12.2022 |
الفيلم الهندي «لال سينغ تشادا» دعوة للتسامح ونبذ العنف
والتطرف الديني |
علي المسعود |
القدس العربي اللندنية |
08.12.2022 |
47 عامًا على عرض فيلم على من نطلق الرصاص لسعاد حسنى
ومحمود ياسين |
سارة صلاح |
اليوم السابع المصرية |
08.12.2022 |
المواطن المتميز.. في استحالة المصالحة بين الإبداع وسلطة
الاستبداد |
عزيز تبسي |
ضفة ثالثة اللندنية |
08.12.2022 |
فرحة.. الكاميرا الخفية ليست كوميدية |
حسام معروف |
ضفة ثالثة اللندنية |
08.12.2022 |
روبرت داوني الأب في قفص الاتهام تكريماً له |
وسيم السلطي |
العربي الجديد اللندنية |
08.12.2022 |
هل ينتظر مسلسلات رمضان بعض التأجيل؟ |
إبراهيم علي |
العربي الجديد اللندنية |
08.12.2022 |
مسلسل إيجار قديم.. قضية قديمة بمعالجة عصرية |
علاء مصباح |
الجزيرة نت |
07.12.2022 |
«الرجل الوطواط».. سحر الخيال العلمي في سينما تبيع الوهم! |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
07.12.2022 |
سمية الخشاب.. «كازينو بديعة» حقق حلمي بتقديم مسرح
استعراضي (حوار) |
سعيد خالد |
المصري اليوم |
07.12.2022 |
الفيلم الصيني أغنية الربيع.. حينما تتبدّل الأدوار |
مي عاشور |
ضفة ثالثة اللندنية |
07.12.2022 |
1899... ذاكرة مفقودة في المستقبل |
سلام أبو ناصر |
العربي الجديد اللندنية |
07.12.2022 |
أفلام اجتماعية تجتذب جمهور مهرجان الجزائر الدولي للسينما |
ــ |
العرب اللندنية |
07.12.2022 |
الطريق فيلم سوري يختبر براءة البيئة الريفية |
سامر محمد إسماعيل |
الـ
The Independent |
07.12.2022 |
في ذكرى ميلاده.. كرم مطاوع تزوج إيطالية وطلق سهير
المرشدي |
حنان الصاوي |
بوابة أخبار اليوم |
07.12.2022 |
نيفين الكيلاني.. التعاون مع التعليم خطوة مهمة في
استراتيجية بناء الإنسان المصري |
دعاء فودة |
بوابة أخبار اليوم |
07.12.2022 |
المنتج «الضاحك الباكي».. الهجوم على فردوس عبدالحميد
يتحمله المخرج .. حوار |
محمد خضير |
بوابة أخبار اليوم |
07.12.2022 |
مصر تودع نجوم الفن الجميل.. فنانون رحلوا عن عالمنا 2022 |
حنان الصاوي |
بوابة أخبار اليوم |
07.12.2022 |
نقولا دانيال لـ «الشرق الأوسط».. نحن من نختار مواقعنا
الفنية |
فيفيان حداد |
الشرق الأوسط |
07.12.2022 |
10 أفلام أحبها كريستوفر نولان وأثرت في
أفلامه |
محمد إبراهيم جاد الله |
موقع إضاءات |
07.12.2022 |
قراءة سريعة لمشاهدة أولى لفيلم «بين
الرمال» ومقارنته بفيلم «The
Revenant» |
د.مسفر الموسى |
موقع سوليوود |
07.12.2022 |
“بلاد جبال الألب”.. ألوان الجمال والقسوة
في القرى المعلقة بين السفوح |
عدنان حسين أحمد |
الجزيرة الوثائقية |
07.12.2022 |
“بوبي واين”.. جِراح المغني الثوري الذي
تحدى فرعون أوغندا |
أمير العمري |
الجزيرة الوثائقية |
07.12.2022 |
مخرج “في مهبّ الريح” للوثائقية.. “أردتُ
أن أرسل رسالة استغاثة أخيرة من أهالي الجولان” |
أيوب واوجا |
الجزيرة الوثائقية |
06.12.2022 |
المخرج هشام زريق.. مشكلة السينما الفلسطينية التمويل
والعرض |
ــ |
العرب اللندنية |
06.12.2022 |
وسام شرف.. الحبّ ملجأ وحيد لشخصياتي في هذا البلد القاسي |
ندى الأزهري |
العربي الجديد اللندنية |
06.12.2022 |
من روز وليلى إلى ليلة العيد.. يسرا تناصر المرأة في
أعمالها |
إنجي سمير |
القاهرة نيوز المصرية |
06.12.2022 |
النكبة كما يريدنا الغرب أن نراها! |
سعيد محمد |
الأخبار اللبنانية |
06.12.2022 |
فرحة.. فائض الأنسنة واغتيال الأمل في سرديّة النكبة
سينمائياً! |
يوسف الشايب |
منصة الإستقلال |
06.12.2022 |
«19 ب» ما جرى في مصر الجديدة والقديمة |
محمود عبدالشكور |
أكتوبر المصرية |
06.12.2022 |
فرحة صوتُ النكبة وصورتها |
غسان زغطان |
منصة الإستقلال |
05.12.2022 |
سينمائيون يعلنون الحرب ضد التغيرات المناخية |
نوران عرفة |
الشروق المصرية |
05.12.2022 |
ذكرى والت ديزني.. الجانب المظلم لحياة والد ميكي ماوس |
مناهل السهوي |
ضفة ثالثة اللندنية |
05.12.2022 |
مثلث الحزن للسويدي روبن أوستلوند.. انفلاتٌ من الصوابية
السياسية |
ندى الأزهري |
ضفة ثالثة اللندنية |
05.12.2022 |
مش صباح الخير يحصد جائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان
سويدي |
ناهد درباس |
العربي الجديد اللندنية |
05.12.2022 |
حسن الرداد في حوار لـ«المصرى اليوم».. «تحت تهديد السلاح»
من أصعب أدوارى |
أنس علام |
المصري اليوم |
05.12.2022 |
بيروت برهان يستعيد سينما الثمانينيات وأحد روادها |
هنادي عيسى |
الـ
The Independent |
05.12.2022 |
في ثاني تجاربه السينمائية بمصر.. «بويكا» يحمل سلاحا في
أفيش «مطرح مطروح» |
محمد طه |
بوابة أخبار اليوم |
05.12.2022 |
عمرو سلامة يوجه رسالة شديدة اللهجة لصناع السينما |
ياسر ربيع |
بوابة أخبار اليوم |
05.12.2022 |
من الأفلام السعودية القصيرة في مهرجان البحر الأحمر..
سينما تُشبه صناعها |
أحمد شوقي |
موقع في الفن |
05.12.2022 |
“إيراسموس في غزة”.. يوميات طالب إيطالي
وقع في حب المدينة المحاصرة |
محمد موسى |
الجزيرة الوثائقية |
05.12.2022 |
“الهارب”.. قصة كارلوس غصن الفرنسي الناجح
واللبناني الفاسد |
د.أحمد القاسمي |
الجزيرة الوثائقية |
05.12.2022 |
فيلم «The
Banshees of Inisherin»..
أن نهبط من الفردوس بحثًا عن معنى |
حسام الدين السيد |
موقع إضاءات |
04.12.2022 |
صُناع فيلم «البرىء» يطالبون بمنعه! - الحلقة السابعة |
محمد توفيق |
مجلة روز اليوسف |
04.12.2022 |
صاحبة التجسيد الأول لـ «روزاليوسف» على الشاشة.. ياسمين
سمير.. «روزا» أضافت قيمة كبيرة لرصيدى الفنى |
سمر فتحي |
مجلة روز اليوسف |
04.12.2022 |
ذكرى قرن على ظهور أول فنانة صينية في هوليوود |
سمير رمان |
ضفة ثالثة اللندنية |
04.12.2022 |
فى حوار لـ«المصرى اليوم» ميمى جمال.. لم أخش تقديم دور
راقصة.. والمسرح المصرى تراجع |
منى صقر |
المصري اليوم |
04.12.2022 |
ديفيد فرانس.. كيف ننجو من جائحة؟ |
بدر العقباني |
العربي الجديد اللندنية |
04.12.2022 |
ماكبث شكسبير يتحول إلى مسلسل درامي في سوريا |
نضال قوشحة |
العرب اللندنية |
04.12.2022 |
فيلم «R.M.N»..
عالم في مزاج للهلع |
أحمد عزت |
موقع إضاءات |
03.12.2022 |
السبّاحتان.. سوريون يتهمون صنّاع الفيلم بتشويه الحقيقة |
يارا عيسى |
الجزيرة نت |
03.12.2022 |
في فيلم زمن حرب نهاية العالم.. مخرج يهودي يتهم أسرته
بالعنصرية |
أسامة صفار |
الجزيرة نت |
03.12.2022 |
ذوي الهمم.. قصص ملهمة جسّدها نجوم عالميون وأدمت قلوب
المشاهدين.. هل من مزيد؟ |
محمود ترك |
القاهرة نيوز المصرية |
03.12.2022 |
عودة وينزداي آدامز |
نور عويتي |
العربي الجديد اللندنية |
03.12.2022 |
موسم أخير للأبطال الخارقين فى «
The Umbrella Academy» |
سيد صبحي |
بوابة أخبار اليوم |
03.12.2022 |
مد استقبال أفلام الدورة الـ24 لمهرجان الإسماعيلية إلى 10
يناير |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
03.01.2023 |
سعيد شيمى يصدر الجزء الثانى والثالث من «حكايات مصور
سينما» |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
03.01.2023 |
ارتفاع بنسبة 9.47% في إيرادات صالات السينما السعودية عام
2022 |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
03.01.2023 |
غودار.. الفيلم لا يوجد على الشاشة والشاشة مجرد ظلال |
أمين صالح |
عين على السينما |
03.12.2022 |
جورج خباز لـالعربي الجديد.. لماذا لا ندخل في حقل ألغام؟ |
محمود الخطيب |
العربي الجديد اللندنية |
03.12.2022 |
Spy × Family...
صراع نحن على حياد منه |
بدر العقباني |
العربي الجديد اللندنية |
03.12.2022 |
30 سنة على رحيل صلاح قابيل.. أمنية تحققت ومهنة قاسية |
محمود ترك |
اليوم السابع المصرية |
03.12.2022 |
أمير المصري لـ «الشرق الأوسط».. ما زلت أبحث عن إثبات
نفسي |
انتصار دردير |
الشرق الأوسط |
03.12.2022 |
سامية جمال.. الابتسامة الراقصة |
علا رضوان |
اليوم السابع المصرية |
02.12.2022 |
هي قالت.. فضيحة هارفي واينستين من الصحافة إلى الشاشة |
أوليفيا بيتر |
الـ
The Independent |
02.12.2022 |
سينما الخيال العلمي تعكس قلقنا من عالمنا وسواه |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
02.12.2022 |
الدراما المشتركة.. ممثلون أضاعوا الهوية |
إبراهيم علي |
العربي الجديد اللندنية |
02.12.2022 |
الدراما الطبّية.. تنويعٌ بصري يتناقض مع بلدٍ مرتبك |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
02.12.2022 |
“علَم”.. حيرة المراهق الفلسطيني الباحث عن
أمجاد المقاومة |
أمير العمري |
الجزيرة الوثائقية |
01.12.2022 |
“لا سبيل إلى العودة”.. أهوال طريق الهجرة
الأوروبية من لاغوس إلى طنجة |
قيس قاسم |
الجزيرة الوثائقية |
01.12.2022 |
سينما المرأة بالسعودية.. حضور لافت وسريع في صناعة ناشئة |
أحمد عبدالله |
الجزيرة نت |
01.12.2022 |
صمت الخلد.. عن حقبة مجهولة من تاريخ غواتيمالا! |
ناريمان شقورة |
منصة الإستقلال |
01.12.2022 |
فيلم تار.. المايسترا تضع لمسات أخيرة على حياتها |
لينا الرواس |
العربي الجديد اللندنية |
01.12.2022 |
مهرجان دهوك السينمائي.. أفلام عربية وأجنبية تعرض للمرة
الأولى |
علاء المفرجي |
العربي الجديد اللندنية |
01.12.2022 |
عمر نعيم يحول الصحراء الساحرة إلى بلاتو سينمائي |
هوفيك حبشيان |
الـ
The Independent |
01.12.2022 |
«المضحكون الجدد».. علاء ولى الدين «ناظر» الكوميديا
(الحلقة السابعة) |
محمود مجدي |
المصري اليوم |
01.12.2022 |
حملة صهيونية على الـ «فرحة» الفلسطينية |
ــ |
الأخبار اللبنانية |
01.12.2022 |
فريد رمضان .. حكاية بحرينية |
ناهد صلاح |
اليوم السابع المصرية |
01.12.2022 |
هيئة الأفلام السعودية تناقش سينما المرأة وتحدياتها في
المنطقة |
ــ |
العرب اللندنية |
01.12.2022 |
«أوراق أحمد زكى».. سيرة ذاتية جديدة تستند إلى خطاباته
الشخصية |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
01.01.2023 |
فيلم
EMANCIPATION
صورة تعبر عن توحش العنصرية في أميركا |
ــ |
موقع سينماتوغراف |
01.01.2023 |
فيلم
NANNY
يهرب من فخ أعمال الرعب المعتادة |
لمياء رأفت |
موقع سينماتوغراف |
01.01.2023 |
قراءة في أفلامه السياسية.. «وحيد حامد».. لسان حال
المواطن البسيط |
منى حسين |
موقع سينماتوغراف |
01.01.2023 |
ميلان كونديرا..والعالم بوصفه شركًا كتاب جديد لأمين صالح |
أسامة الماجد |
البلاد البحرينية |
01.01.2023 |
|
|
|
|