|
|
|
|
مهرجانان يحملان اسماً
واحداً.. الفرق في اللغة فقط |
نديم جرجورة |
السفير اللبنانية |
31.10.2015 |
هل يخوض أولاد النجمات
الوسط الفنّي؟! |
ــ |
الجريدة الكويتية |
31.10.2015 |
المغرب يصون 100 عام
من ذاكرته السينمائية |
خديجة الفتحي |
العربية نت |
31.10.2015 |
الأعسر.. حياة في كنف
العنف |
سليمان الحقيوي |
العربي الجديد
اللندنية |
31.10.2015 |
نظرة الصمت.. عن القتل
وشيطنة الضحية |
زكي بيضون |
العربي الجديد
اللندنية |
31.10.2015 |
فاطيمة.. صورة
المغاربية المهاجرة |
أحمد عيساوي |
العربي الجديد
اللندنية |
31.10.2015 |
كارولين شامبوتييه..
سيدة الضوء تفضّل الظل! |
هوفيك حبشيان |
المدن الإلكترونية |
31.10.2015 |
عن الفيلم التسجيلي
فرانسوا تريفو.. لوحات مسروقة |
عبدالإله الجوهري |
عين على السينما |
31.10.2015 |
هاشم شرف.. أردت
التميّز فلجأت إلى عفوية الهنود في «سوريج» |
منصورة عبدالأمير |
الوسط البحرينية |
31.10.2015 |
هند صبرى.. آخر
النجمات بمجال الإنتاج وتنضم لقائمة
إلهام شاهين وأصالة |
محمود ترك |
اليوم السابع المصرية |
31.10.2015 |
نداء إلى محمد سلماوى..
أنقذ متحف محفوظ من الحكومة (ومقالات
أخرى) |
سمير فريد |
المصري اليوم |
31.10.2015 |
العملية «ريهام» لتطهير الإعلام |
طارق
مرسي |
مجلة
روز اليوسف |
31.10.2015 |
انخفاض الاستثمارات السينمائية
الأجنبية بالمغرب بنسبة 65 في المائة |
خالد
لمنوري |
الصحراء المغربية |
31.10.2015 |
خليل
محمد إسماعيل.. «ريحاني» الكويت |
ــ |
الإتحاد الإماراتية |
30.10.2015 |
صابرين.. لن أكون سنيدة فى «الماء
والخضرة والوجه الحسن» |
سهير
عبدالحميد |
روز
اليوسف اليومية |
30.10.2015 |
الجيل الرابع ضحك
كالبكاء.. ونهاية متواضعة لعمل جيد |
محمد شكر |
الوفد المصرية |
30.10.2015 |
مدير «سينما العالم»
بمهرجان دبى.. 11 فيلما تحض الجمهور
على عيش تجارب سينمائية مختلفة |
خالد محمود |
الشروق المصرية |
30.10.2015 |
«عودة المُهر» ! |
مجدي الطيب |
الجريدة الكويتية |
30.10.2015 |
وفاة الناقدة
السينمائية المخضرمة بنيلوب هوستون عن
88 عاما |
ــ |
عين على السينما |
30.10.2015 |
القداس الأسود.. حينما
تتحالف الشرطة مع المجرمين |
بهاء الدين يوسف |
الأهرام اليومي |
30.10.2015 |
نجوم عرب انتقلوا من
الفن إلى السياسة [2-2] |
زياد عيتاني |
العربي الجديد
اللندنية |
30.10.2015 |
محمد فؤاد.. أفلامي
صنعت نجومية محمد هنيدي وأحمد حلمي |
محمود الخطيب |
العربي الجديد
اللندنية |
30.10.2015 |
القداس الأسود..حينما
تتحالف الشرطة مع المجرمين |
بهاء الدين يوسف |
الأهرام اليومي |
30.10.2015 |
« الديناصور الطيب»
أجمل هدية للأسرة في نهاية العام |
عبدالستار ناجي |
النهار الكويتية |
30.10.2015 |
محمد رمضان في
«المتاهة».. علي الحجار قيمة فنيَّة
ولا أنافس أحمد السقا |
ربيع عواد |
الجريدة الكويتية |
30.10.2015 |
أروى جودة.. أختار
أدواراً تستفزّني |
جمال عبدالقادر |
الجريدة الكويتية |
30.10.2015 |
أفلام جديدة تنعش
صناعة السينما المصرية |
هيثم عسران |
الجريدة الكويتية |
30.10.2015 |
«عودة المهر»! |
مجدي الطيب |
الجريدة الكويتية |
30.10.2015 |
حسين رياض.. «أبو
السينما المصرية» |
ــ |
الإتحاد الإماراتية |
30.10.2015 |
صبا مبارك لاجئة سورية
تنتظر «الثمن» |
محمد قناوي |
الإتحاد الإماراتية |
30.10.2015 |
«الرصاصة لا تزال في
جيبي».. من أفضل 5 أفلام حول حرب
أكتوبر |
سعيد ياسين |
الإتحاد الإماراتية |
30.10.2015 |
أكثر الأفلام 2015
فشلاً |
داليا بسيوني |
البيان الإماراتية |
30.10.2015 |
لو كنت رجلاً لتزوّجت
مرة واحدة |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
30.10.2015 |
خمس سنوات كبيسة من
عمر السينما المصرية |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
30.10.2015 |
«رجل غير عقلاني»
لوودي آلن.. الوجوديّة كمبرّر
«أخلاقي» للجريمة |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
30.10.2015 |
أفلام المسلسلات
أكثرها يفشل.. لكنها لا تتوقف |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
30.10.2015 |
«كتابة سيناريو
الأفلام القصيرة» ليست طريقاً إلى
الفيلم الطويل |
محمد عويس |
الحياة اللندنية |
30.10.2015 |
عند نقطة ما بين فرويد
وأغاتا كريستي |
نور الدين محقق |
الحياة اللندنية |
30.10.2015 |
سينما نسويّة تعاين
الإغتراب والتشتت |
محمد موسى |
الحياة اللندنية |
30.10.2015 |
نسوية وكولونيالية في
ظلام السجن الإسرائيلي |
ــ |
الحياة اللندنية |
30.10.2015 |
«السيد هولمز» في
أيامه الأخيرة بين الرحيل والبحث
المُتجدد عن معنى |
أريج جمال |
الحياة اللندنية |
30.10.2015 |
المخرج طارق الجبوري..
«حاولت أن أعطي فيلمي جرعة هوليوودية» |
فجر بعقوب |
الحياة اللندنية |
30.10.2015 |
السينما الأمازيغية
تبحث في الجزائر عن الانتقال من نضال
الهوية إلى العالمية |
صابر بليدي |
العرب اللندنية |
30.10.2015 |
نيكول كيدمان تعود إلى
مهدها الأول أستراليا في 'أرض
الغرباء' |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
30.10.2015 |
«جسر الجواسيس» لستيفن
سبيلبرغ.. بسالة الإمبريالي |
زياد الخزاعي |
السفير اللبنانية |
29.10.2015 |
«مهرجان السينما
الإيبرو أميركية 6».. غارسيا ماركيز
بطلاً |
نديم جرجورة |
السفير اللبنانية |
29.10.2015 |
«دبي السينمائي»..
نافذة عالمية على جديد الفن السابع |
ــ |
الإمارات اليوم |
29.10.2015 |
مهرجان دبي يعلن عن
المجموعة الثانية من أفلام برنامج
«سينما العالم» |
علاء المفرجي |
المدى العراقية |
29.10.2015 |
لوريل وهاردي.. لحظات
مضحكة |
ت.أحمد فاضل |
المدى العراقية |
29.10.2015 |
ماركيز وكوروساوا.. في
حديث عن السينما |
أحمد الزبيدي |
المدى العراقية |
29.10.2015 |
الجنسية الأميركية...
{طموح} النجوم لمستقبل أبنائهم |
أمين خيرالله |
الجريدة الكويتية |
29.10.2015 |
ترامبو حينما تتجنى
السياسة على الإبداع الفني |
عبدالستار ناجي |
العربية نت |
29.10.2015 |
إبداعات درامية عالمية
في (دبي) |
ــ |
الرأي الأردنية |
29.10.2015 |
أسرار السي آي إيه
كتاب مفتوح لهوليوود |
ــ |
الرأي الأردنية |
29.10.2015 |
'تراب الماس' يضيء
طريق ميرفت أمين نحو الشاشة الكبيرة |
ــ |
الرأي الأردنية |
29.10.2015 |
الفنانات وعاملات
المنزل.. 7 قصص مأساوية |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد
اللندنية |
29.10.2015 |
mbc max
أو كيف تشوّه فيلماً رائعاً بحجة
الأخلاق |
زياد عيتاني |
العربي الجديد
اللندنية |
29.10.2015 |
دانيال كريغ لـ «القدس
العربي».. قصة الحب في الفيلم ساهمت
في مزيد من الإثارة |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
29.10.2015 |
«السيد سميث في
واشنطن» لكابرا.. ديموقراطية البسطاء
وفساد السياسيين |
إبراهيم العريس |
الحياة اللندنية |
29.10.2015 |
السينما وفوكو ....
ياما !! |
عماد النويري |
الميدان المصرية |
29.10.2015 |
تود هاينز..
الإستقلالية في السينما حساسية فنية
أكثر منها انتماء |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
29.10.2015 |
درس من دروس ميكلأنجلو
انطونيوني.. المخرج قلعة والممثل حصان
طروادة |
هوفيك حبشيان |
الـ
FaceBook |
29.10.2015 |
عن سينما إريك رومير..
أنا مود ودلفين وفيليسي ومغالي... |
نسرين علام |
النهار اللبنانية |
29.10.2015 |
الأفلام الممنوعة من
العرض.. بين الإجهاض والضعف الفني |
عمرو شاهين |
في الفن |
29.10.2015 |
فيلم كتير كبير |
أمير العمري |
الجزيرة الوثائقية |
29.10.2015 |
فيلم إنديانا جونز
الجديد |
ممدوح شلبي |
الجمهورية المصرية |
29.10.2015 |
عزت العلايلي.. عودة
البرلمان تمنح التيارات السياسية فرصة
العمل فى النور |
صفوت دسوقي |
الوفد المصرية |
29.10.2015 |
وزير الثقافة يجتمع مع
شريف حلمى لحل أزمة مشروع مستقبلنا
السينمائى |
العباس السكري |
اليوم السابع المصرية |
29.10.2015 |
شربت من نيلها.. لكن
حترجع لها؟ |
جودة / خالد |
المصري اليوم |
29.10.2015 |
عمر عبدالعزيز: عرفت
بوجود مورجان من الصحف وكأنه مدعو لـ
«فرح فى السطح» |
جودة / خالد |
المصري اليوم |
29.10.2015 |
أشرف زكى: نعمل بسياسة
الارتجال |
جودة / خالد |
المصري اليوم |
29.10.2015 |
مسعد فودة: السياحة
تعمل بمزاجها وملف تصوير الأجانب
قدمناه للرئاسة |
جودة / خالد |
المصري اليوم |
29.10.2015 |
الشناوى: اختزلنا قضية
«فريمان» فى حصوله على تصريح بالتصوير
أم لا |
جودة / خالد |
المصري اليوم |
29.10.2015 |
محاربة «داعش» موضة أفلام 2016 |
محمد
عباس |
روز
اليوسف اليومية |
28.10.2015 |
BURNT
كثر الطباخون ولم تحترق الطبخة |
جوزفين حبشي |
النهار اللبنانية |
28.10.2015 |
The Program
حكاية سقوط نجم |
جوزفين حبشي |
النهار اللبنانية |
28.10.2015 |
أبرز الأفلام المبشرة
بأوسكار 2016 |
رشا عبدالحميد |
الشروق المصرية |
28.10.2015 |
«أم العجائب
والسينما».. تنتج 3 أفلام يومياً
وتمتلك 13 ألف قاعة عرض |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
28.10.2015 |
سولاف فواخرجى..
أفلامنا عن الحرب السورية خالية من
مشاهد الدمار والدماء لأننا لا نقدم
نشرة أخبار |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
28.10.2015 |
ثنائية الموت والحياة
في المرأة ذات السْوار |
قيس قاسم |
الجزيرة الوثائقية |
28.10.2015 |
٢٥ رداءً تركوا
تأثيرًا في الدراما والسينما المصرية |
جايلان صلاح |
في الفن |
28.10.2015 |
«مواجهات حائرة» |
بشار إبراهيم |
الحياة اللندنية |
28.10.2015 |
كومبتون .. قصة صعود
فرقة الراب الأمريكية |
نادر أحمد |
الجمهورية المصرية |
28.10.2015 |
إطلاق «مسابقة
التحريك» لليافعين من «دبي السينمائي»
و«تعليم» و«غرفة الأنيميشن» |
ــ |
سينماتوغراف |
28.10.2015 |
11 فيلماً في قائمة
«سينما العالم» الثانية لـ «دبي
السينمائي» |
ــ |
سينماتوغراف |
28.10.2015 |
عن السينما الخالصة |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
28.10.2015 |
تاريخ مغربي ترويه
النساء في «وثائقيات» |
نور الدين محقق |
الحياة اللندنية |
28.10.2015 |
عن غودار والمونتاج
كأداة سياسية راديكالية |
رائد الرافعي |
المدن الإلكترونية |
28.10.2015 |
البندارى ينافس على
جائزة الأفلام القصيرة فى مهرجان دبى
السينمائى |
منى شديد |
الأهرام المسائي |
28.10.2015 |
ماجدة موريس.. تغيير
اسم الأقصر للسينما المصرية إلى
العربية |
إنجي سمير |
الأهرام المسائي |
28.10.2015 |
مغنون لم يحققوا نجاحا
في السينما |
نهال ناصر |
في الفن |
28.10.2015 |
الفيلم الفرنسي (الوهم
الكبير) لجان رينوار |
ــ |
الرأي الأردنية |
28.10.2015 |
السينما الأميركية
وأسباب شعبيتها العالمية |
محمود الزواوي |
الرأي الأردنية |
28.10.2015 |
فيلم «13 ساعة» مخدر
أمريكى للشعوب العربية |
د.مصطفى فهمي |
الأهرام اليومي |
28.10.2015 |
سامح عبد العزيز..
أعشق رصد الحارة فى أعمالى و«الليلة
الكبيرة» يكمل ثلاثيتى عن المجتمع |
أميرة أنور عبدربه |
الأهرام اليومي |
28.10.2015 |
«الأهرام» ترصد تصوير
مشاهد من فيلم فريمان |
أيمن برايز |
الأهرام اليومي |
28.10.2015 |
الفاتنة... كاميليا
(الأخيرة) |
ماهر زهدي |
الجريدة الكويتية |
28.10.2015 |
«سمّاني ملالا».. وراء
كل «شُـجاعة» أب عظيم |
علا الشيخ |
الإمارات اليوم |
28.10.2015 |
رتابة أحداث
«انسبكتيد» تصيبه في مقتل |
غسان خروب |
البيان الإماراتية |
28.10.2015 |
«جون ويك» سهل ممتنع
يجدد سينما الأكشن |
عبدالله القمزي |
البيان الإماراتية |
28.10.2015 |
في ذكرى طه حسين..
قاهر الظلام وأضواء السينما |
حنين عمر |
العربي الجديد
اللندنية |
28.10.2015 |
الفنان والمغني أمير
صلاح.. لم يتناول أي عمل فني سابق
أحلامنا وهمومنا |
محمد عاطف |
القدس العربي اللندنية |
28.10.2015 |
«السلام عليك يا مريم»
يحصد جائزة في مهرجان قبرص الدولي
للأفلام القصيرة |
رانيا يوسف |
القدس العربي اللندنية |
28.10.2015 |
حياة بازوليني لا تزال
تشكل امتحانا عسيرا للقضاء الإيطالي |
خالد الكطابي |
القدس العربي اللندنية |
28.10.2015 |
دراكيولا.. يخاف من
البشر (ومقالات أخرى) |
كمال رمزي |
الشروق المصرية |
27.10.2015 |
«الجيل الرابع»…
مغامرات المراهقين في مصر تصنع فيلما
معارضا بإمتياز |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
27.10.2015 |
ورد الخال تنتقد «المشردقين
بالشهرة» وتطالب بعدم التقليل من قيمة
الممثل اللبناني |
ناديا الياس |
القدس العربي اللندنية |
27.10.2015 |
مخرجة نيوزيلندية تعرض
«واسيني» صالح كرامة بالإنجليزية |
إيناس محيسن |
الإمارات اليوم |
27.10.2015 |
فيلم «الحقيقة» عما
يدور في غرف الأخبار !؟ |
عبدالستار ناجي |
النهار الكويتية |
27.10.2015 |
الفاتنة... كاميليا (3
من 4) |
ماهر زهدي |
الجريدة الكويتية |
27.10.2015 |
رقابة مصر ترفض فيلماً
يجسد شخصيات بديع والشاطر ومرسي |
أشرف عبدالحميد |
العربية نت |
27.10.2015 |
بائعة النعناع.. أول
فيلم موريتاني طويل |
سكينة أصنيب |
العربية نت |
27.10.2015 |
فيلم أردني صامت في
مسابقة مهرجان دبي |
ــ |
الرأي الأردنية |
27.10.2015 |
الفيلم التشيكي
(الخاسر المحظوظ) في جامعة العلوم
والتكنولوجيا |
ــ |
الرأي الأردنية |
27.10.2015 |
الأفلام العربية التي
تأهلت إلى القائمة ما قبل النهائية
لجوائز «الأوسكار» |
زبير الأنصاري |
الحياة اللندنية |
27.10.2015 |
في فينالي.. عودة
ثلاثة كبار |
أحمد شوقي |
دوت مصر |
27.10.2015 |
سينما سيرجي باراجانوف |
محمد هاشم عبدالسلام |
الجزيرة الوثائقية |
27.10.2015 |
المخرج الاسرائيلي
عاموس جيتاي عن رابين.. اليوم
الأخير.. محاولة للحفاظ على الحلم |
أحمد شوقي |
في الفن |
27.10.2015 |
أحمد الحضرى.. الأب
الروحى للثقافة السينمائية |
علي أبو شادي |
الوطن المصرية |
27.10.2015 |
وفاة الناقد البريطاني
الكبير فيليب فرنش عن 82 عاما |
ــ |
عين على السينما |
27.10.2015 |
اختيار لبنى عبد
العزيز رئيسا شرفيا لمهرجان الأقصر
للسينما الأوروبية |
أحمد مرعي |
اليوم السابع المصرية |
27.10.2015 |
نجوم مصريون فى
مسلسلات لبنانية تؤبرنى شكلكم مهضوم |
دينا الأجهوري |
اليوم السابع المصرية |
27.10.2015 |
هل يسقط هشام زعزوع
الإعلام من حساباته عامدا؟.. |
علا الشافعي |
اليوم السابع المصرية |
27.10.2015 |
'المتدرب' يعيد اكتشاف
مزايا الاتحاد بين النساء والمسنين |
بهاء الدين يوسف |
العرب اللندنية |
27.10.2015 |
حكيم بلعباس راو يغوص
في التاريخ مباشرة ليواسي نفسه قليلا |
ماهر عنجاري |
العرب اللندنية |
27.10.2015 |
البحث عن فنانة الغلاف |
طاهر علوان |
العرب اللندنية |
27.10.2015 |
حنان مطاوع.. يكفينى
الترشح باسم مصر فى مسابقة عالمية |
دينا دياب |
الوفد المصرية |
27.10.2015 |
شركة إنتاج وقناة
فضائية تمولان السبكى فى الخفاء عشان
خايفين من كلام الناس |
العباس السكري |
اليوم السابع المصرية |
26.10.2015 |
سينما الرومانسية
والسياسة والحب تغزو مواقع التصوير |
أسماء مأمون |
اليوم السابع المصرية |
26.10.2015 |
أفلام السبكى.. «دح
ولا كخ»؟ |
علا الشافعي |
اليوم السابع المصرية |
26.10.2015 |
«إنجلينا جولى» و«براد
بيت» معاً «عن طريق البحر» |
حنان أبو الضياء |
الوفد المصرية |
26.10.2015 |
بالصور.. وزير الثقافة
يشهد احتفالية رائد الثقافة
السينمائية أحمد الحضري |
محمد فهمي |
الوفد المصرية |
26.10.2015 |
تعرّف على أسباب تظاهر
المخرج كوينتن تارانتينو فى نيويورك |
ولاء جمال جبة |
الوفد المصرية |
26.10.2015 |
The Intern...
كي لا تُترك النسوية للنساء! |
حسن الساحلي |
المدن الإلكترونية |
26.10.2015 |
مهرجان الفيلم
الإيبيرو أميركي.. سحر الواقع! |
بانة بيضون |
الأخبار اللبنانية |
26.10.2015 |
«ثرثرة فوق النيل»..
أوهام الانتصار في «مترو المدينة» |
محمد خير |
الأخبار اللبنانية |
26.10.2015 |
عدسة «مريبة» على
اللجوء السوري في لبنان.. «قنبلة
موقوتة» اسمها العنصرية! |
بانة بيضون |
الأخبار اللبنانية |
26.10.2015 |
جيل الهزيمة.. وأثره
الثوري في السينما ” كي كوزا استا
سوشيديندو.. ما الذي يحدث؟ |
حسين ممدوح |
موقع "قل" |
26.10.2015 |
مأزق الأفلام الهندية
والأوسكار ! |
ندى الأزهري |
الجزيرة الوثائقية |
26.10.2015 |
عن المعيار الجمالي
للعمل الفنّي |
د.أمل الجمل |
الجزيرة الوثائقية |
26.10.2015 |
احتفالية برائد
الكتابة السينمائية أحمد الحضرى |
عبدالسلام فاروق |
الأهرام المسائي |
26.10.2015 |
بالفيديو- فنانات
تنكرن في شخصية رجل في أعمالهن، هل
أقتنعت بهن؟ |
نهال ناصر |
في الفن |
26.10.2015 |
حكاوي سيما.. أشهر
خناقات هوليوود.. شغل نسوان |
عبدالرحمن حويت |
في الفن |
26.10.2015 |
قصة الإله.. عمل فني
عابر للقارات والثقافات |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
26.10.2015 |
مخرجون من السينما إلى
الدراما... رغبةً أم قسراً ؟ |
سعيد ياسين |
الحياة اللندنية |
26.10.2015 |
كيوان كريمي.. كتابة
على جدران شرسة |
ــ |
العربي الجديد
اللندنية |
26.10.2015 |
أفلام إيرانية جديدة |
عمر عامر |
العربي الجديد
اللندنية |
26.10.2015 |
الفاتنة.. كاميليا (2
من 4) |
ماهر زهدي |
الجريدة الكويتية |
26.10.2015 |
المخرج عمرو سلامة..
دور الرقابة الفنية عقيم |
نانسي عطية |
الجريدة الكويتية |
26.10.2015 |
مورغان فريمان يزور
مصر... إعادة فتح ملف تصوير الأفلام
الأجنبية |
جمال عبدالقادر |
الجريدة الكويتية |
26.10.2015 |
«ديفريت».. أنجلينا
جولي تدافع عن فتاة أثيوبية! |
عبدالستار ناجي |
النهار الكويتية |
26.10.2015 |
الإنتاج بعد الثورتين
إلى أين؟ مصر تحتاج كل
السينمائيّين... |
محمد حجازي |
اللواء اللبنانية |
26.10.2015 |
«أغنية البحر».. يفتتح
مهرجان السينمــا الأوروبية في أبوظبي |
علا الشيخ |
الإمارات اليوم |
26.10.2015 |
'حجاب' الإماراتي يشق
طريقه نحو الأوسكار |
ــ |
ميدل إيست أونلاين |
26.10.2015 |
محمد فؤاد يجدد خلافاً
مع هنيدي عمره 18 عاماً |
أحمد الريدي |
العربية نت |
26.10.2015 |
(فيديو) الأمومة
والفن.. نجمات يغنين لبناتهن |
حنين عمر |
العربي الجديد
اللندنية |
26.10.2015 |
«3000 ليلة» فيلم لــ
مي المصري في «مهرجان لندن
السينمائي».. شهرزاد الفلسطينية في
قبضة الاحتلال الإسرائيلي |
الصادق الرضي |
القدس العربي اللندنية |
26.10.2015 |
أحمد عبد العزيز..
مصطلح «السينما النظيفة» لم يطلبه أحد
زمان لخلوها من الألفاظ النابية |
محمد عاطف |
القدس العربي اللندنية |
25.10.2015 |
الفيلم الفرنسي «الوهم
الكبير» يعرض في عمان |
آية الخوالدة |
القدس العربي اللندنية |
25.10.2015 |
«أفلام مُشاهدة
بِدقة»… السرد السينمائي من «جريفث»
حتى تقنية الديجيتال |
محمد عبدالرحيم |
القدس العربي اللندنية |
25.10.2015 |
السينما كما رآها
الروائي الفرنسي «سيلين» قبل نصف قرن…
باردة وميكانيكية |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
25.10.2015 |
كيف
تكون مساعد مخرج ناجح في 13 خطوة |
أروى
تاج الدين |
البوابة الوثائقية |
25.10.2015 |
الفاتنة.. كاميليا قمر
14 (1 من 4) |
ماهر زهدي |
الجريدة الكويتية |
25.10.2015 |
«فيلم أهواك».. نصــف
ساعــة زائدة عن اللزوم |
محمود عبدالشكور |
أكتوبر المصرية |
25.10.2015 |
«القصص بتحكي» ..
أفلام نسائية بأقل الإمكانات |
ــ |
الخليج الإماراتية |
25.10.2015 |
تشارليز ثيرون.. ليس
سهلاً أن تكون حقلاً للتجارب |
محمد رضا |
الخليج الإماراتية |
25.10.2015 |
أمينة الصيباري.. قرار
السينما بيد الرجل |
سليمان الحقيوي |
العربي الجديد
اللندنية |
25.10.2015 |
على حلّة عيني |
محمد موسى |
الجزيرة الوثائقية |
25.10.2015 |
غزة.. أبرياء ولكن في
مهرجان بعيون النساء |
أسماء الغول |
الجزيرة الوثائقية |
25.10.2015 |
يوم في مصر |
ــ |
الجزيرة الوثائقية |
25.10.2015 |
الرسالة.. السينما هى
الزمن. والتاريخ. الآن! |
سعيد عبدالغني |
الأهرام المسائي |
25.10.2015 |
جونى ديب.. سعيد لأنى
قضيت 50 عاما بدون توقف فى العمل
وبدأت ببيع القمصان |
فاطمة شوقي |
اليوم السابع المصرية |
25.10.2015 |
تامر عبدالمنعم ردا
على رفض الرقابة لفيلمه.. اللى مش
عجبه يخبط دماغه فى الحيط |
أسماء مأمون |
اليوم السابع المصرية |
25.10.2015 |
لرفض مؤلفه إجراء
تعديلات عليه.. الرقابة ترفع "الكارت
أحمر" وترفض سيناريو فيلم "المشخصاتى
2" نهائيًا |
أسماء مأمون |
اليوم السابع المصرية |
25.10.2015 |
زمن العيب.. أفلام
محمد خان وداود عبد السيد مش لاقية
موسم لطرحها |
العباس السكري |
اليوم السابع المصرية |
25.10.2015 |
مني زكي.. أعود إلى
الدراما بـ«أفراح القبة» |
أحمد عثمان |
الوفد المصرية |
25.10.2015 |
«ساحرة الجنوب» يُدخل
الرعب لعالم الدراما المصرية |
دينا دياب |
الوفد المصرية |
25.10.2015 |
«مورجان» ارتدى «طاقية
الإخفا» من أجل دخول مصر |
أمجد مصطفى |
الوفد المصرية |
25.10.2015 |
باتريسيو غوزمان لـ
المدن.. يلزمنا قرن للشفاء من
الديكتاتورية! |
هوفيك حبشيان |
المدن الإلكترونية |
25.10.2015 |
تأهل فيلم إماراتي عن
«الحجاب» لأوسكار هذا العام |
ــ |
سينماتوغراف |
25.10.2015 |
'بغداد خارج بغداد'
الغربة والشعر والموت في قصيدة
سينمائية |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
25.10.2015 |
النقاد يؤيدون الرقابة فى منع فيلم
مورجن فريمن |
محمد
عباس |
روز
اليوسف اليومية |
25.10.2015 |
الشيطان «فريمان» يبحث عن الله فى مصر |
فاتن
الحديدي |
مجلة
روز اليوسف |
24.10.2015 |
صابرين.. الرقابة
تتحمل مسئولية إفساد الذوق العام
وأعود للسينما برعاية نصر الله |
صفوت دسوقي |
الوفد المصرية |
24.10.2015 |
فاروق صبرى.. إيرادات
أفلام العيد أزمة تصنعها وزارة
المالية |
حمدي طارق |
الوفد المصرية |
24.10.2015 |
الأفلام العربية في
مهرجان آسيا.. كلها عن الحروب
وتبعاتها |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
24.10.2015 |
«الحدث».. بوتين شاباً
في فيلم عن انقلاب سوفيتي فاشل |
أحمد شوقي |
سينماتوغراف |
24.10.2015 |
«دبي السينمائي» يطلق
العنان لأفلام «المهر الخليجي» القصير |
ــ |
سينماتوغراف |
24.10.2015 |
9 أفلام من السعودية
والعراق والبحرين فى مهرجان دبى |
منى شديد |
الأهرام المسائي |
24.10.2015 |
أفلام للفضائيات فقط! |
أحمد أمين عرفات |
الأهرام العربي |
24.10.2015 |
المغرب..«السينما
والتسامُح» عبر الصحراء |
محمد نجيم |
الإتحاد الإماراتية |
24.10.2015 |
9 أفلام «حرّك غيّر»
في مهرجان الشارقة السينمائي للطفل |
محمد جرادات |
الإمارات اليوم |
24.10.2015 |
أفلام عراقية وسعودية
قصيرة تتنافس على جوائز المهر الخليجي |
ــ |
الرأي الأردنية |
24.10.2015 |
إيفا داود تطلق «سارق
النور» عربياً في «دبي السينمائي» |
منصورة عبدالأمير |
الوسط البحرينية |
24.10.2015 |
المريخي يعيد المغامرة
الإنسانية إلى الفضاء |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
24.10.2015 |
الأوسكار. كمان وكمان! |
أحمد يوسف |
الأهرام اليومي |
24.10.2015 |
إنعام محمد على..
أعمال الغيطانى ستظل فى ذاكرة الدراما |
ريهام فوزي |
الأهرام اليومي |
24.10.2015 |
تنوُّع الأشكال في
الخروج عن الصف |
هيام الدهبي |
الحياة اللندنية |
23.10.2015 |
فيلم تركي لتمثيل
فرنسا في الأوسكار |
ندى الأزهري |
الحياة اللندنية |
23.10.2015 |
سينما «المخرج المؤلف»
تغزو غالبيّة الأفلام الجديدة |
سعيد ياسين |
الحياة اللندنية |
23.10.2015 |
امرأة تتحرك تحت سلطان
الحنين والألم |
مبارك حسني |
الحياة اللندنية |
23.10.2015 |
رشيد مشهراوي.. إشارات
خطيرة لايمكن تحميلها في فيلم |
فجر يعقوب |
الحياة اللندنية |
23.10.2015 |
الالتحام الغائب بين
مأسوية الداخل وتعاطف الخارج |
أمل الجمل |
الحياة اللندنية |
23.10.2015 |
أسمهان.. حضورٌ لا
يتوقف |
معن البياري |
العربي الجديد
اللندنية |
23.10.2015 |
10 أيام في حضرة
السينما الأوروبية |
إيناس محيسن |
الإمارات اليوم |
23.10.2015 |
نهيان بن مبارك يشهد
افتتاح «السينما الأوروبية» |
فدوى إبراهيم |
الخليج الإماراتية |
23.10.2015 |
المخرج قاسم يبحث عن
سحر بغداد خارج بغداد |
أمير العمري |
الجزيرة نت |
23.10.2015 |
'ماجد' و'باباي' طفلان
يغامران بحياتهما بحثا عن الأب الغائب |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
23.10.2015 |
'الباب' فيلم يستعيد
ذاكرة الألم في تشرنوبل |
رضاب نهار |
العرب اللندنية |
23.10.2015 |
فنان الخدع والمؤثّرات
البصرية طارق مصطفى.. كنت أتمنى جائزة
عن {فيلا 69} |
عمر خليل |
الجريدة الكويتية |
23.10.2015 |
سجال حاد حول
«الرقابة» مجدداً |
أحمد بركات |
الجريدة الكويتية |
23.10.2015 |
فجر يوم جديد..
«المتمرد»! |
مجدي الطيب |
الجريدة الكويتية |
23.10.2015 |
هند صبري..أكشف جرائم
«داعش» في «زهرة حلب» |
تامر عبدالحميد |
الإتحاد الإماراتية |
23.10.2015 |
أبواب التطبيع الخلفية
بين القاهرة وتل أبيب .. مشكلة تؤرق
النجوم |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
23.10.2015 |
فريد الأطرش عاد
«مكّرماً» إلى بيروت التي أحبّها
وأحبتّه… وحنين لثنائيات الزمن الجميل |
ناديا الياس |
القدس العربي اللندنية |
23.10.2015 |
السينما
والأيديولوجيا… حرب فيتنام كما صورتها
هوليوود |
عبدالله الساورة |
القدس العربي اللندنية |
23.10.2015 |
هل أعطى فيلم ستيف
جوبز للرجل حقه؟ |
أوين غليبرمان |
الـ
BBC
العربية |
23.10.2015 |
وجوه معروفة في برامج
المواهب... {النجومية} بأيّ ثمن |
هيثم عسران |
الجريدة الكويتية |
23.10.2015 |
«جوز مراتي»..شهد زواج
صباح وأحمد فراج |
ــ |
الإتحاد الإماراتية |
23.10.2015 |
هل يتشاءم ليوناردو دى
كابريو من كريس روك فى الأوسكار؟ |
محمود ترك |
اليوم السابع المصرية |
23.10.2015 |
بالصور..مالالا تخطف
الأضواء في العرض الوثائقي لفيلم
He Named Me Malala |
ولاء جمال جبة |
الوفد المصرية |
23.10.2015 |
جيورجيو أرماني يحول
حملات دعائية إلى أفلام سينمائية
قصيرة |
جميلة حلفيشي |
الشرق الأوسط |
23.10.2015 |
جيمس بوند يعود للمرة
الرابعة والعشرين |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
23.10.2015 |
الأفلام العربية ما
زالت تسحر رواد المهرجانات العالمية |
شيماء أبو علي |
الشرق الأوسط |
23.10.2015 |
مورجان فريمان يفتح
قضية أزمة تصوير الأفلام الأجنبية |
دينا دياب |
الوفد المصرية |
23.10.2015 |
عمرعبد العزيز رئيس
اتحاد النقابات الفنية لـ «الوفد»:
المسئولون لم يستثمروا
زيارة النجم مورجان فريمان |
أحمد عثمان |
الوفد المصرية |
23.10.2015 |
الأقصر تستقبل النجم
العالمي"فريمان" لتصوير "قصة الإله" |
أسماء حمودة |
الوفد المصرية |
22.10.2015 |
وزير السياحة يلتقى
الفنان العالمى مورجان فريمان
بالأهرامات |
ــ |
الوفد المصرية |
22.10.2015 |
مورجان فريمان يعرب عن
سعادته بزيارة مصر |
ــ |
الوفد المصرية |
22.10.2015 |
الخلافات في الوسط
الفني عرض مستمر |
ــ |
الوفد المصرية |
22.10.2015 |
محمد أبوسيف.. الرقابة
تخشى الأفلام الجادة وتروج للهابطة |
أحمد عثمان |
الوفد المصرية |
22.10.2015 |
على عبد الخالق..
السادات منعنى من العمل.. والسباعى
رهن استقالته بعودتى |
صفوت دسوقي |
الوفد المصرية |
22.10.2015 |
عرض عالمي أول لأفلام
في «المهر الخليجي» ب«دبي السينمائي» |
ــ |
الخليج الإماراتية |
22.10.2015 |
علاء غوّاص
Ala Ghawas & Likwid
live from Allston»
توثيق لتجربتي الموسيقية |
ــ |
الوسط البحرينية |
22.10.2015 |
هاشم شرف.. المهرجان
يحمل أهدافاًعظيمة تعزز الثقافة
السينمائية |
أميرة عبدالحافظ |
الخليج الإماراتية |
22.10.2015 |
كيف تصنع الشرطة
المجرمين «Black
Mass» |
حنان شومان |
اليوم السابع المصرية |
22.10.2015 |
هوليوود تصور
الفلسطينيين كإرهابيين محتملين
والإسرائيلي يخفي جنسيته لأنه مذنب |
خالد الكطابي |
القدس العربي اللندنية |
22.10.2015 |
دي نيرو وهاثواي في
«المتدرّب».. كوميديا تجارية خفيفة
هدفها شباك التذاكر |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
22.10.2015 |
متابعات.. ستة أفلام
قصيرة تُنبئ عن ولادة سينما حقيقية في
العراق |
زينب المشاط |
المدى العراقية |
22.10.2015 |
كلينت ايستوود.. 60
عاماً سينما |
ت.أحمد فاضل |
المدى العراقية |
22.10.2015 |
«مهرجان دبي السينمائي
الدولي» بدورته الـ 12 يقدم أفضل
الأفلام العالمية ضمن برنامج «سينما
العالم» |
علاء المفرجي |
المدى العراقية |
22.10.2015 |
ذاكرة السينما.. صباح
الخير يا بابل |
كمال لطيف سالم |
المدى العراقية |
22.10.2015 |
انطلاق مهرجان بي بي
سي عربي للأفلام والوثائقيات بمشاركة
20 فيلما |
حميدة العربي |
المدى العراقية |
22.10.2015 |
«سكر مر».. فيلم
الخيارات المحـدودة |
علا الشيخ |
الإمارات اليوم |
22.10.2015 |
«المهر الخليجي بدبي
السينمائي».. مواهب وقصص من المنطقة |
ــ |
الإمارات اليوم |
22.10.2015 |
«قدّاس أسود» لسكوت
كوبر.. غول هوليوودي |
زياد الخزاعي |
السفير اللبنانية |
22.10.2015 |
«معرض سكورسيزي» في
باريس.. عالم سينمائي |
نديم جرجورة |
السفير اللبنانية |
22.10.2015 |
مورغان فريمان ينتهي
من مشاهد فيلمه في الأقصر.. ويستعد
للتصوير في «الأهرامات» |
وليد عبدالرحمن |
الشرق الأوسط |
22.10.2015 |
مورجان فريمان لصحيفة
فارايتى.. قصة الإله يحكى عن التدين
في العالم ويعرض العام المقبل بـ171
دولة |
سيد محمود سلام |
بوابة الأهرام |
22.10.2015 |
الحضري .. في عيد
ميلاده |
يعقوب وهبي |
الجمهورية المصرية |
22.10.2015 |
رحلة الباندا من الأسر
إلى حضن الطبيعة |
عدنان حسين أحمد |
الجزيرة الوثائقية |
22.10.2015 |
شيربا.. جنون الصعود
إلى القمة |
أمير العمري |
الجزيرة الوثائقية |
22.10.2015 |
عجلات الحرب أفضل
وثائقي بمهرجان بيروت |
ــ |
الجزيرة الوثائقية |
21.10.2015 |
هل تعود السينما
بصحتها.؟! |
محمد يوسف الشريف |
بوابة الأهرام |
21.10.2015 |
بعد مخاطبته للأمن
الوطني.. عبد الستار فتحي.. لا خلاف
على نجومية مورجان ومسئوليتي الحفاظ
على صورة مصر |
سارة نعمة الله |
بوابة الأهرام |
21.10.2015 |
ذكورية هوليوود..
وأزمة أجور النجوم |
رشا عبدالوهاب |
الأهرام اليومي |
21.10.2015 |
عادل إمام.. زعيم
السخرية من نواب البرلمان |
أحمد السماحي |
الأهرام اليومي |
21.10.2015 |
سينما الفضاء تخسر
الأرض ولا تفوز بالسماء |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
21.10.2015 |
نيكول بنتنر.. العروض
السينمائية جسر يقرب بين الإمارات
وأوروبا |
ــ |
الخليج الإماراتية |
21.10.2015 |
جود سعيد ومحمد عبد
العزيز.. مخرجو السينما إلى التلفزيون |
رامي كوسا |
السفير اللبنانية |
21.10.2015 |
سلسلة أفلام
«المــــوت الصعب» تتعـثر بعـد 27
عاماً |
عبدالله الغمزي |
البيان الإماراتية |
21.10.2015 |
فيلم «33» عن أزمة
إنقاذ عمال المناجم في التشيلي |
عبدالستار ناجي |
النهار الكويتية |
21.10.2015 |
Bridge of Spies...
حب ستيفن سبيلبرغ للتاريخ الأميركي |
ــ |
الجريدة الكويتية |
21.10.2015 |
هكذا استقبل المصريون
مورغان فريمان |
محمد عبدالرحمن |
الأخبار اللبنانية |
21.10.2015 |
10 أفلام عربية مسروقة
من أفلام أجنبية |
ــ |
الوسط البحرينية |
21.10.2015 |
نواكشوط للفيلم
القصير.. المرأة والتطرّف والعبودية |
المختار محمد يحيي |
العربي الجديد
اللندنية |
21.10.2015 |
ليلة القبض على مورغان
فريمان في مصر |
سلامة عبدالحميد |
العربي الجديد
اللندنية |
21.10.2015 |
«السلام عليك يا مريم»
ينافس في مهرجان مونبلييه لأفلام
البحر الأبيض المتوسط |
رانيا يوسف |
القدس العربي اللندنية |
21.10.2015 |
ستيفين سبيلبرغ وتوم
هانكس في حوار مع «القدس العربي» عن
فيلمهما الجديد «جسر الجواسيس» |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
21.10.2015 |
صناعة النجوم… خلطة
سحرية سرها في شباك التذاكر |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
21.10.2015 |
«موت الناقد»
للبريطاني رونان ماكدونالد.. تراجع
النقد الأكاديمي مع انتشار المدونات
الإلكترونية |
رانيا يوسف |
القدس العربي اللندنية |
21.10.2015 |
القصص المصوّرة.. بين
خيال مريض وواقع مضطرب |
رائد الرافعي |
المدن الإلكترونية |
21.10.2015 |
حقائق روبرت ردفورد هي
أكاذيب كايت بلانشيت! |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
21.10.2015 |
العنف فى السينما
موضوعات متدنيه .. وتحريض على الفعل . |
عماد النويري |
الميدان المصرية |
21.10.2015 |
مورجان فريمان فى مصر
لاكتشاف «قصة الإله» |
ــ |
المصري اليوم |
21.10.2015 |
في ذكرى ميلاد حسن
عابدين.. «عجبي» لسه «فيه حاجة غلط» |
سعيد محمود |
الشروق المصرية |
21.10.2015 |
«دبي السينمائي» يعلن
الأفلام المشاركة في مسابقة «المهر
الخليجي» |
خالد محمود |
الشروق المصرية |
21.10.2015 |
الحلفاوى.. أي فيلم
يتصور في مصر وأساء للدين.. الدولة
مسئولة عنه |
رنا صلاح |
الفجر الفني المصرية |
21.10.2015 |
«مهرجان طنجة للفيلم
القصير».. أحلام متوسطية |
محمد بنعزيز |
السفير اللبنانية |
21.10.2015 |
القربان.. أحمى رضا
درويش يقدم واقعة الطف بصورة واقعية
بعيدا عن المبالغة |
كاطم مرشد السلوم |
الصباح العراقية |
21.10.2015 |
الديناصور الطيب قصة
صداقة بين طفل وحيوان صغير |
عبدالستار ناجي |
العربية نت |
21.10.2015 |
فريمان يتجاهل الرقابة
المصرية... ورئيسها يهدد بإيقاف
الفيلم |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد
اللندنية |
21.10.2015 |
كواليس
The Godfather-
المافيا هددت صناع الفيلم بالقتل اذا
تم عرضه! |
أحمد خالد |
في الفن |
21.10.2015 |
The Keeping Room
نساء على أبواب الحرب |
جوزفين حبشي |
النهار اللبنانية |
21.10.2015 |
كل
شيء موجود ومتاح على سطح المريخ..
فلماذا تقلق على البطل؟ |
ماجدة
خيرالله |
زائد
18 المصري |
20.10.2015 |
فيلم
الأم .. رسائل سياسية مباشرة تدعو
للمصالحة |
عبدالكريم قادري |
الهلال المصرية |
20.10.2015 |
أفلام
الحرب بين العنف والشعر |
أحمد
يوسف |
الهلال المصرية |
20.10.2015 |
المعنوني يستعرض تجربته في إبداع
الأفلام الوثائقية والروائية |
خالد
لمنوري |
الصحراء المغربية |
20.10.2015 |
المصريون لفريمان: "مش
تقول إنك جاي علشان نعمل الواجب" |
أحمد الريدي |
دوت مصر |
20.10.2015 |
|
|
|
|