|
|
|
|
|
|
|
|
«قتل غزال مقدس»..
تراجيديا الموت والانتقام |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
30.11.2017 |
«قتل غزال مقدس»..
تراجيديا الموت والانتقام |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
30.11.2017 |
انطلاق مهرجان أجيال
السينمائي في الدوحة
بفيلم المعيل |
أسامة سعدالدين |
العربي الجديد اللندنية |
30.11.2017 |
الفيلم التونسي
«الجايدة».. الخروج من
بيت الطاعة |
أريج جمال |
موقع مدى مصر |
30.11.2017 |
5 أفلام ننتظر عرضها قبل
نهاية 2017 |
ــ |
صوت ألترا |
30.11.2017 |
فيلم
In
Dubious Battle..
نحو ثورة تضمن حقوق
العمال |
بيان الزوري |
صوت ألترا |
30.11.2017 |
فيلم «الفنان الكارثي»
للأمريكي جيمس فرانكو..
مغامرة سينمائية أبدعها
مخرج مجهول خارج أسوار
هوليوود |
خالد الكطابي |
القدس العربي اللندنية |
30.11.2017 |
شادية.. سيدة الأداء
الصادق |
سيد محمود سلام |
بوابة الأهرام |
29.11.2017 |
«طعم الإسمنت».. بعد ذلك،
لن يحدث شيء... |
سامر فرنجية |
مجلة رمان الفلسطينية |
29.11.2017 |
الجوائز
الكاملة لـ
NBR-
فيلم
The Post
الأفضل في 2017.. غياب
مفاجئ لهذه الأفلام |
أمل مجدي |
في الفن |
29.11.2017 |
فتاة أحلام عبد الحليم
حافظ أصابها الزهايمر
وتجوب الشارع... ونقيب
الممثلين يفجّر مفاجأة |
محمود إبراهيم |
النهار اللبنانية |
29.11.2017 |
سينمائيون.. نجحنا
خارجيًا.. ونبحث عن العرض
داخليًا |
سهيل طاشكندي |
المدينة السعودية |
29.11.2017 |
«سري للغاية» يؤرخ لآخر
ست سنوات في مصر |
ــ |
الخليج الإماراتية |
29.11.2017 |
ريم بن مسعود.. الموهبة
والإحساس أهم من الجمال |
ــ |
الخليج الإماراتية |
29.11.2017 |
روبرت جونيور.. الملل
يدفعني أحياناً للإبداع |
محمد رضا |
الخليج الإماراتية |
29.11.2017 |
«بريذ».. إرادة تقلب
المأساة فرحاً وحياة |
مارلين سلوم |
الخليج الإماراتية |
29.11.2017 |
الاعتداءات الجنسية داخل
مؤسسات الفن والسياسة
والمخابرات والرياضة..
تشريح أركيولوجي |
حسام الدين محمد |
القدس العربي اللندنية |
29.11.2017 |
المنتج المصري الأمريكي
سام اسماعيل لـ«القدس
العربي».. استلهمت فكرة
مسلسل «السيد روبوت» من
الربيع العربي |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
29.11.2017 |
الواقع ولغة السينما.. عن
اللقطة والحركة والمونتاج
والمجاز السينمائي |
محمد الشريف طريبق |
عين على السينما |
29.11.2017 |
هناك علاقة سرية بين
الريشة والألوان
والكاميرا |
أحمد رجب شلتوت |
العرب اللندنية |
29.11.2017 |
مشاهدات
من القاهرة
ciff39 |
أحمد فرغلي رضوان |
إعلام.أورغ |
28.11.2017 |
ثوار السينما.. 17 ألف
مشاهدة للبانوراما
الأوروبية |
حسام فهمي |
موقع إضاءات |
28.11.2017 |
فان ليو... مصوّر
المشاهير يحصل أخيراً على
قبر |
أحمد شوقي علي |
المدن الإلكترونية |
28.11.2017 |
فيلم حياة آديل لعبد
اللطيف كشيش.. دروس في
الحياة |
محمد صبحي |
صوت ألترا |
28.11.2017 |
كارول الحاج روت لـ«القدس
العربي» كيف تتحوّل من
فتاة لقيطة إلى سيدة
تمتلك كل شيء |
ناديا الياس |
القدس العربي اللندنية |
28.11.2017 |
هل تنقذ نقابة الممثلين
المصريين الفنانة أمال
فريد؟ |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
28.11.2017 |
القدس السينمائي ينطلق من
خمس دول عربية تضامنا مع
فلسطين |
نضال قوشحة |
العرب اللندنية |
28.11.2017 |
تداول صور لنجمة كبيرة
معتزلة تجلس وحيدة
بمقهى.. تعرف عليها |
مريم بدرالدين |
اليوم السابع المصرية |
28.11.2017 |
فيلم «Fortunata»
بين مواجهة الأقدار
والاستسلام لها |
إبراهيم عادل |
موقع إضاءات |
27.11.2017 |
أنا أشك إذًا أنا موجود..
السينما وفلسفة الشك |
محمد حمدي هاشم |
موقع إضاءات |
27.11.2017 |
بعد سنوات من الاعتزال...
ظهور نادر لشمس البارودي |
محمود إبراهيم |
النهار اللبنانية |
27.11.2017 |
كل ما
تريد معرفته عن فيلم
Coco..تحفة
بيكسار السنمائية الجديدة |
ــ |
صوت ألترا |
27.11.2017 |
وثائقي إدوارد سعيد..
فلسطين وجناية الغرب |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
27.11.2017 |
ماذر... كيف تقتل الرمزية
الفجة مشروع فيلم جيد |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
27.11.2017 |
رأفت الميهي.. ذكريات
سينما تجريبية في مصر |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
27.11.2017 |
الممثلة التونسية سارة
حناشي.. الثورة جعلت
السينما التونسبة أكثر
تحررا |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
27.11.2017 |
حرائق نتلظى بنارها! |
محمد ملص |
ضفة ثالثة اللندنية |
27.11.2017 |
'مكتب البشرية' دراما
إنسانية على خلفية
الانهيار العظيم |
طاهر علوان |
العرب اللندنية |
27.11.2017 |
فيلم «On
Body And Soul»
قصة حب في مسلخ |
أحمد عزت |
موقع إضاءات |
26.11.2017 |
بعد توقف 7 سنوات..
«2018» يشهد عودة مهرجان
دمشق السينمائي |
ريهام عبدالوهاب |
البديل المصرية |
26.11.2017 |
في ذكرى وفاته- الدقن
الذي حولته أعباء الحياة
إلى توفيق الفواتيري |
نهال ناصر |
في الفن |
26.11.2017 |
ناهد السباعي.. نجمة
الألف وجه |
هشام لاشين |
بوابة فيتو المصرية |
26.11.2016 |
الشحرورة صباح... ثلاث
سنوات على الرحيل |
ربيع فران |
العربي الجديد اللندنية |
26.11.2017 |
سينما الهواة.. نصف قرن
تونسي |
خباب عبدالمقصود |
العربي الجديد اللندنية |
26.11.2017 |
فيلم
Redoubtable..
قتل وإحياء جان لوك جودار |
كريم محمد عبدالخالق |
صوت ألترا |
25.11.2017 |
«جسد غريب» يناقش قضايا
الهجرة غير الشرعية
والتطرف |
ريهام عبدالوهاب |
البديل المصرية |
25.11.2017 |
أفلام تجلس على بوابة
الأوسكار |
أحمد قاسم |
مجلة روز اليوسف |
25.11.2017 |
«تواليت» أحدث أفلام
النجم الهندي أكشاي
كومار.. إن لم تغير شيئاً
فلن يتغير أي شيء |
مروة متولي |
القدس العربي اللندنية |
25.11.2017 |
مدير المؤسسة العامة
للسينما بسوريا.. عودة
مهرجان دمشق بعد توقف 7
سنوات |
إيناس عبدالله |
الشروق المصرية |
25.11.2017 |
فيلم «المدرعة بوتمكين»
في استعادة تلفزيونية
لزمن الثورة البلشفية |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
25.11.2017 |
فوتوكوبي.. الحنين
والنوستالجيا وفلاتر
انستجرام |
روان الشيمي |
موقع مدى مصر |
24.11.2017 |
The
Mountain between Us
الحب في طريق النجاة |
حسام فهمي |
موقع إضاءات |
24.11.2017 |
إسماعيل يس والطوفان |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
24.11.2017 |
الثورة السورية في
الدراما والسينما التركية |
عمر بقبوق |
العربي الجديد اللندنية |
24.11.2017 |
اكتئاب جيم كاري يظهر في
هذا الحوار.. يحاولون
تدميري |
أمل مجدي |
في الفن |
24.11.2017 |
«إثراء» يطلق أول
إنتاجاته السينمائية
«جود» |
ــ |
الرياض السعودية |
24.11.2017 |
Thomas Gorguissian |
توماس جورجيسيان |
الـ
FaceBook |
24.11.2017 |
جريمة في قطار الشرق..
بدايات كثيرة ونهاية
واحدة |
شادي لويس |
المدن الإلكترونية |
24.11.2017 |
«باترسون» للأمريكي جيم
جارموش.. قصيدة حب
للأشياء الصغيرة |
نسرين سيد أحمد |
القدس العربي اللندنية |
24.11.2017 |
هاني أبو أسعد و«الجبل
بيننا» من هوليوود |
علا الشيخ |
مجلة رمان الفلسطينية |
23.11.2017 |
«الرهيب».. مسخرة على شرف
«جودار»! |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
23.11.2017 |
«الرهيب».. مسخرة على شرف
«جودار»! |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
23.11.2017 |
هل شوّهت الأفلام
الروايات المقتبسة منها؟ |
حسن الحمداني |
صوت ألترا |
23.11.2017 |
الفيلم والرواية.. فضل
الليل على النهار |
باسم عبدالحميد حمودي |
المدى العراقية |
23.11.2017 |
الفيلم الفرنسي إلهيات..
بذرة التطرّف من يزرعها |
عبدالكريم قادري |
المدى العراقية |
23.11.2017 |
أفلام فلسطينية... بعيون
النساء |
علاء الحلو |
العربي الجديد اللندنية |
23.11.2017 |
جوليا روبرتس تعود الى
السينما أُماً بفيلم
«ووندر».. الأمومة أولاً
وأخيراً |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
23.11.2017 |
الرقابة الأخرى.. كيف
استُخدم الدين لحصار
السينما المصرية؟ |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
23.11.2017 |
أشرف عبدالباقي للجمهورية
الأسبوعي.. مسرح مصر
مفتوح لكل المواهب |
علوي / البياع |
الجمهورية المصرية |
23.11.2017 |
س و ج.. تعرف على موعد
انطلاق فعاليات مهرجان
كان السينمائى الدولى
لعام 2018 |
رانيا علوي |
اليوم السابع المصرية |
23.11.2017 |
'أمواج متلاطمة' في
المغرب |
ــ |
العرب اللندنية |
23.11.2017 |
مهرجان بيروت للأفلام
الفنية الوثائقية يعتني
بالتراث |
ميموزا العراوي |
العرب اللندنية |
23.11.2017 |
رفع الأفلام الأضعف
إيرادا استعدادا للموسم
الجديد |
هبة إسماعيل |
الأهرام المسائي |
23.11.2017 |
الطيبون على الشاشة (3)..
حسن مصطفى “بابا رمضان
السكري” |
نوران عاطف |
إعلام.أورغ |
23.11.2017 |
الجانب الآخر للأمل..
إنسانية أوروبا المفقودة |
محمد صبحي |
المدن الإلكترونية |
23.11.2017 |
إنتاج فيلم مأخوذ عن
رواية «الرجل الخراب»
للسوداني بركة ساكن |
الصادق الرضي |
القدس العربي اللندنية |
23.11.2017 |
ويسألونك عن مهرجان
القاهرة قل.. ليس بخير |
أحمد فرغلي رضوان |
إعلام.أورغ |
22.11.2017 |
٥ مفاجآت
في ترشيحات
Independent Spirit
Awards..
سلمى حايك في مواجهة
مارجو روبي |
أمل مجدي |
في الفن |
22.11.2017 |
كائن رقيق لسيرجي
لوزنيتسا.. سجن كبير اسمه
روسيا |
محمد صبحي |
صوت ألترا |
22.11.2017 |
جان-لوك جودار بنّاء دخل
السينما في 20 دقيقة |
محمد رضا |
الخليج الإماراتية |
22.11.2017 |
«جاستس ليغ» بطولات خارقة
وقصة «ساذجة» |
مارلين سلوم |
الخليج الإماراتية |
22.11.2017 |
الممثلون السوريون يغزون
القاهرة |
كريستين أبيض |
العربي الجديد اللندنية |
22.11.2017 |
بحب السيما |
سما حسن |
العربي الجديد اللندنية |
22.11.2017 |
داوود عبدالسيد مُتشائم
في عيد ميلاده.. أعداء
التحرّر قمعوا «أحلام
يناير» |
رضا غنيم |
المصري اليوم |
22.11.2017 |
«بن افليك» نجم باتمان
صاحب الأوسكار |
علا السعدني |
الأهرام اليومي |
22.11.2017 |
مطرب مصري يتحول إلى نجم
أفلام ومسلسلات |
هشام السيد |
العرب اللندنية |
22.11.2017 |
«كان السينمائي» يكشف عن
تاريخ تغيير دورته الـ 71
لعام 2018 |
ــ |
سينماتوغراف |
22.11.2017 |
بالفيديو- أخطاء المذيعات
في تغطية مهرجان القاهرة
السينمائي 39 |
نهال ناصر |
في الفن |
22.11.2017 |
جدل بعد اختيار فيلم
لمخرجة لتمثيل إيران في
الأوسكار |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
21.11.2017 |
مهرجان بيروت للأفلام
الفنية الوثائقية يحتفي
بهوليوود |
ــ |
العرب اللندنية |
21.11.2017 |
سلمى بكار تزيح ستار
السينما عن حكايات نساء
تونسيات |
سامية العليوي |
العرب اللندنية |
21.11.2017 |
«أجيال السينمائي» يكرّم
عبد الحسين عبد الرضا
ويقدم برنامج أفلام «صنع
في الكويت» |
ــ |
سينماتوغراف |
21.11.2017 |
بعد بيتهوفن وقاتل
كنيدي.. جاري أولدمان
يجسد تشرشل في فيلم جديد |
ــ |
سينماتوغراف |
21.11.2017 |
'حرائق' مصائر متقاطعة
لثلاث نساء سوريات مزقتهن
الحرب |
نضال قوشحة |
العرب اللندنية |
21.11.2017 |
رضا التليلي.. وجدت
السينما لأن العالم ليس
كاملا |
عماد المي |
العرب اللندنية |
21.11.2017 |
سباق إيرادات
هوليوود..«المحارب الذئب»
يطارد «الجميلة والوحش» |
أسامة صفار |
القدس العربي اللندنية |
21.11.2017 |
«لم تكن حقاً هنا أبداً»
للأسكتلندية لين رامسي..
نقد السياسة المحلية في
أمريكا |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
21.11.2017 |
كمال الشناوي أول من أدخل
الفيلم الهندي مصر |
سعيد عبدالغني |
الأهرام المسائي |
20.11.2017 |
فيلم
Poetry
للمخرج لي تشانغ دونغ..
لغة جديدة لفهم الحياة |
حسام دغيم |
صوت ألترا |
20.11.2017 |
يوميات.. ممثل.. كمال
الشناوي أول من أدخل
الفيلم الهندي مصر |
سعيد عبدالغني |
الأهرام المسائي |
20.11.2017 |
الصورة
الروائية والصورة
السينمائيةL
اللغة البصرية وإعادة
صياغة الواقع |
محمد فاتي |
القدس العربي اللندنية |
20.11.2017 |
مخرجون كبار يتوقّفون عن
العمل... ممارسات
احتكارية وغياب دعم
الدولة |
ليلى حسن |
الجريدة الكويتية |
20.11.2017 |
ريداوتبل... أن تكره
غودار وتصنع فيلماً عنه |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
20.11.2017 |
فلسطين في سويسرا.. سينما
الذاكرة والراهن والأرشيف |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
20.11.2017 |
وثائقي وكتاب يحتفلان
بجورج نصر.. ذاكرة بلد
وسينما |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
20.11.2017 |
عن أحمد زكي ـ في الفيس
بوك |
ــ |
الـ
FaceBook |
20.11.2017 |
بيروت تستعيد أفلام
الممثل الراحل ميشال
بيكولي |
فيفيان حداد |
الشرق الأوسط |
20.11.2017 |
'نصف القطر' قدرات
استثنائية تبيد الآخرين |
طاهر علوان |
العرب اللندنية |
20.11.2017 |
الطيبون على الشاشة (2)..
كمال أبو رية “المثقف
دائماً” |
نوران عاطف |
إعلام.أورغ |
20.11.2017 |
هل حُرم “جاكسون” من
جوائز قرطاج عقابا لكاملة
أبو ذكري؟ |
غادة عصفور |
القاهرة 24 |
20.11.2017 |
«جستس لييغ».. الاستعجال
وضعف السيناريو يقوّضان
رؤية «دي سي السينمائي» |
عبدالله القمزي |
الإمارات اليوم |
19.11.2017 |
تدفق الإنسان.. هذا ليس
بحراً هادئاً |
علي جازو |
العربي الجديد اللندنية |
19.11.2017 |
قضايا الحجاب والهجرة
والتأشيرات تهيمن على
أفلام المهرجانات |
ــ |
اليوم السابع المصرية |
19.11.2017 |
رجل الثورة لنجدة إسماعيل
أنزور.. رواية النظام
السوري إلى السينما |
نور عويتي |
العربي الجديد اللندنية |
19.11.2017 |
أسبوع أفلام أوروبي تشهده
الرباط والبيضاء ومراكش
وطنجة |
عبدالكبير الميناوي |
الشرق الأوسط |
19.11.2017 |
آرنوفكسي لا يصنع فيلمًا
عاديًا |
محمد عبدالرحيم |
صوت ألترا |
18.11.2017 |
«سينما العشوائيات»
والتحليل النفسى للشخصية
المصرية |
عاطف بشاي |
مجلة روز اليوسف |
18.11.2017 |
«يوم للستات».. واقع
يتعرى بين حارات مهمشة
وتقاليد ذكورية سابحة بكل
حرية |
أمينة شرادي |
القدس العربي اللندنية |
18.11.2017 |
فيلم سينمائى للمخرج خالد
الحجر عن عمارة
الإيموبيليا أضخم عمائر
القاهرة |
جمال عبدالناصر |
اليوم السابع المصرية |
18.11.2017 |
فضائح هوليوود مازالت
مستمرة |
آلاء شوقي |
مجلة روز اليوسف |
18.11.2017 |
ادعموا «البانوراما»! |
محمد عادل |
مجلة روز اليوسف |
18.11.2017 |
68 عامًا على ميلاد فتى
الشاشة الأسمر.. نساء
«أحمد زكى» |
هبة محمد علي |
مجلة روز اليوسف |
18.11.2017 |
إيفا غرين لـ العربي
الجديد.. نجوت من فخ جيمس
بوند وأنا ضحية وينستين |
نبيل مسعد |
العربي الجديد اللندنية |
18.11.2017 |
“ستموت في العشرين” أول
فيلم سوداني طويل منذ 20
عاماً |
منصور الصويم |
التحرير السودانية |
18.11.2017 |
«يوم للستات».. واقع
يتعرى بين حارات مهمشة
وتقاليد ذكورية سابحة بكل
حرية |
أمينة شرادي |
القدس العربي اللندنية |
18.11.2017 |
لأنها شادية |
سيد محمود |
الأهرام العربي |
18.11.2017 |
السينما الجوالة... البحث
عن التغيير |
يارا نحلة |
المدن الإلكترونية |
17.11.2017 |
«جريمة قتل في قطار الشرق
السريع»… بشكل عصري |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
17.11.2017 |
«شومان» تعرض الفيلم
الياباني «بعد العاصفة»
لمتذوقي السينما في
الأردن حكاية روائي بائس
يحاول استعادة الألق |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
17.11.2017 |
'القارة الثامنة' فيلم
يكتشف معالم جغرافيا
التراجيديا وما بعدها |
عمار المأمون |
العرب اللندنية |
17.11.2017 |
المخرج عمرو سلامة..
محظوظ بأبطال «شيخ
جاكسون» |
هيثم عسران |
الجريدة الكويتية |
17.11.2017 |
دعم القنوات الفضائية
المهرجانات السينمائية...
إضافة أم تجارة؟ |
جمال عبدالقادر |
الجريدة الكويتية |
17.11.2017 |
إمرأة تكسر إمرأة .. من
الغيرة |
محمد حجازي |
الميادين نت |
17.11.2017 |
أفلام منتصف العام في مصر |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
17.11.2017 |
مطر حمص.. هل يمكن عزل
السينما عن الحرب
والجرائم؟ |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
17.11.2017 |
أفلام عن الهجرة والإرهاب
تكتسح جوائز «بامبي
الألمانية» |
ــ |
سينماتوغراف |
17.11.2017 |
The Nile
Hilton Incident
الظهور الأعنف لشرطة
مبارك |
حسام فهمي |
موقع إضاءات |
17.11.2017 |
هيتشكوك.. السينمائي
المعلم المقلل من شأنه
أحيانا |
مرسلي الأعرج |
عين على السينما |
17.11.2017 |
أم العروسة وكيف تخلق
القصة مكان الحدث |
مصطفى الأنور |
عين على السينما |
17.11.2017 |
فى مديح السينما |
بسنت حسن |
الدستور المصرية |
17.11.2017 |
تونسي.. أفضل ممثل في
أيام قرطاج السينمائية
الـ28 |
لمى طيارة |
العرب اللندنية |
17.11.2017 |
أحمد زكي .. طائر السينما
الحزين |
أحمد فرغلي رصوان |
إعلام.أورغ |
17.11.2017 |
«المربع».. ذلك الآخر
الذى نسمع عنه! |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
16.11.2017 |
«المربع» .. الفن كامتياز
طبقي |
ياسمين شهاب |
موقع مدى مصر |
16.11.2017 |
8 أسئلة
تجيبك عن كل ما تحتاج
معرفته عن تحفة دي سي
الجديدة
Justice
League |
ــ |
صوت ألترا |
16.11.2017 |
في ذكرى ميلاده.. استيفان
روستي يحضر عزاءً بعد
«وفاته» |
ريهام عبدالوهاب |
البديل المصرية |
16.11.2017 |
أغاثا كريستي تطلّ من
جديد |
حسن داود |
القدس العربي اللندنية |
16.11.2017 |
وجه طفل مشوّه يشع على
الشاشة جمالاً وعاطفةً
وذكاء |
محمد حجازي |
الميادين نت |
16.11.2017 |
روجر كورمان كتب فيلمين
وهو على الطائرة.. عمري
لا يسمح بالتقاعد! |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
16.11.2017 |
تعالوا معًا.. فيلم يرصد
القلق، ويدرس فن العلاقة
الاجتماعية |
عدنان حسين أحمد |
المدى العراقية |
16.11.2017 |
الطيبون على الشاشة (1)..
محمود الجندي “ابن البلد” |
نوران عاطف |
إعلام.أورغ |
16.11.2017 |
«The
Square»
نقد ساخر
لأخلاقيات المجتمع
الأوروبي |
محمد حمدي هاشم |
موقع إضاءات |
16.11.2017 |
شادية.. مثال وهوية
الطبقة الوسطى فى صعودها! |
نبيل عبدالفتاح |
الأهرام اليومي |
16.11.2017 |
«المربع».. ذلك الآخر
الذى نسمع عنه! |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
16.11.2017 |
الإنتحار أو الموت
إهمالاً هو مصير الجنود
الأميركيين السابقين في
العراق |
محمد حجازي |
الميادين نت |
15.11.2017 |
هيدي لامار.. وثائقي جديد
عن الممثلة الفاتنة
والمخترعة العبقرية |
ــ |
صوت ألترا |
15.11.2017 |
قتل غزال مقدس.. لانثيموس
يبدع من جديد |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
15.11.2017 |
الجميع يردد ... سلامتك
يا شادية |
علا السعدني |
الأهرام اليومي |
15.11.2017 |
تعرف
على.. كواليس فيلم «COCO»
الذي تدعمه ديزني في سباق
أوسكار 2018 |
ــ |
سينماتوغراف |
15.11.2017 |
ماذا قالت الفنانة ريم
عبد العزيز بعد حصولها
على شهادة دبلوم الإخراج
السينمائي |
محمد رافع |
مجلة فن السورية |
15.11.2017 |
إقبال جماهيري علي
البانوراما الأوروبية..
والختام السبت |
حسام حافظ |
الجمهورية المصرية |
15.11.2017 |
بويس... استدعاء ماضٍ
منبوذ |
محمد صبحي |
المدن الإلكترونية |
15.11.2017 |
«امرأة شابة» … بين الفرص
الضائعة والفرص الثانية |
يمني خطاب |
موقع مدى مصر |
14.11.2017 |
قراءة في مهرجان
مونبيلييه السينمائي
الدولي الـ 39 |
نعمة الله حسين |
آخر ساعة المصرية |
14.11.2017 |
مذكرات نجيب الريحاني..
التوثيق والتلفيق |
شريف الشافعي |
المدن الإلكترونية |
14.11.2017 |
«فالس مع بشير»..
محاولات يائسة للتحايل
على الذاكرة |
محمد عبدالرحيم |
القدس العربي اللندنية |
14.11.2017 |
درة بوشوشة منتجة
وأنطونيو بانديراس مخرجًا
في مهرجان مار ديل بلاتا
السينمائي بالأرجنتين |
محمد يوسف الشريف |
بوابة الأهرام |
14.11.2017 |
تجليات الغريب فى مومياء
شادى عبد السلام |
د.سلمى مبارك |
عين على السينما |
14.11.2017 |
رشا سري تتذكر.. المدير
يوسف شريف رزق الله |
رشا سري |
إعلام.أورغ |
14.11.2017 |
لينا خوضري وآدم بسه ضمن
قائمة المرشحين لجوائز
سيزار |
ــ |
سينماتوغراف |
14.11.2017 |
جيمس فرانكو يخرج فيلماً
عن كواليس «أسوأ فيلم
سينمائي على الإطلاق» |
ــ |
سينماتوغراف |
14.11.2017 |
أسامة عبد الفتاح مديراً
فنياً لـ «شرم الشيخ
السينمائى» |
ــ |
سينماتوغراف |
14.11.2017 |
فيلمان عربيان وبانديراس
بمهرجان مارديل السينمائي |
هشام لاشين |
بوابة العين الإماراتية |
14.11.2017 |
أول أيام بانوراما الفيلم
الأوروبى.. العروض «كامل
العدد» |
نورهان نصرالله |
الوطن المصرية |
14.11.2017 |
المخرج باسل الخطيب..
أحلم بعودة سوريا التى
أعرفها |
مي الوزير |
صباح الخير المصرية |
14.11.2017 |
«جسارة فتح الهويس».. فن
وزمن شادية |
سمير مرقص |
صباح الخير المصرية |
14.11.2017 |
«بلاش تبوسني» يشهد
اعتزال ياسمين رئيس
وارتدائها الحجاب |
ريهام جودة |
المصري اليوم |
14.11.2017 |
أسامة عبد الفتاح مديرًا
فنيًا لمهرجان شرم الشيخ
السينمائى |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
14.11.2017 |
عيد ميلاد صانعة البهجة
والأكثرة موهبة |
جمال عبدالناصر |
اليوم السابع المصرية |
14.11.2017 |
دو ري مي سمورة (2)-
إكسير السعادة سمير غانم |
دينا دهب |
في الفن |
14.11.2017 |
محمود عبد العزيز «الساحر
الخالد» |
محمد فودة |
الدستور المصرية |
14.11.2017 |
'شعر لا ينتهي'.. أن تخسر
كل شيء يعني أن تكون
شاعرا |
عمار المأمون |
العرب اللندنية |
14.11.2017 |
المخرج المغربي محمد
مفتكر.. السينما التركية
كسرت حاجز اللغة خارجياً |
محمد عبدالمقصود |
القدس العربي اللندنية |
14.11.2017 |
نجمات بوليوود يتجرأن على
الحديث عن التحرش الجنسي
بعد فضيحة هارفي وينستين |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
14.11.2017 |
شابات السينما اللبنانية
الجديدة.. عن الصمت
والهامش والصدام مع بلد
وأفراد |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
14.11.2017 |
التطبيع مع إسرائيل يشعل
«القضية رقم 23» |
ريهام عبدالوهاب |
البديل المصرية |
13.11.2017 |
فيلم
Mother..
هل هو
حقًا عن نظرة أرنوفسكي
للطبيعة والأديان؟ |
أكثم عادل |
صوت ألترا |
13.11.2017 |
«You
Were Never Really Here»
قاتل
مأجور يحمينا جميعًا |
حسام فهمي |
موقع إضاءات |
13.11.2017 |
فوتوكوبي.. عملية تكبير
فيلم قصير |
أسامة عبدالفتاح |
جريدة القاهرة |
13.11.2017 |
فيلم وثائقى جديد عن
سيرته.. نيرودا شاعر الحب
والنضال هل قتله بينوشيه
؟ |
مها شهبة |
الأهرام اليومي |
13.11.2017 |
بقايا كازو بين الرواية
والفيلم |
محمود قاسم |
الأهرام اليومي |
13.11.2017 |
المضحكون الجدد (٨)..
ياسمين عبد العزيز “امرأة
من زمن الضحك” |
مينا عادل |
إعلام.أورغ |
13.11.2017 |
ويسترن فاليسكا غريسباخ..
شوق الرجال وغربة
الجغرافيا |
محمد صبحي |
المدن الإلكترونية |
13.11.2017 |
ياسمين رئيس في دبي بهذا
الفيلم.. والشركة المنتجة
تكشف أول «أفيش» |
ريهام جودة |
المصري اليوم |
13.11.2017 |
(الساحر) ومن يتعلم
الدرس!! |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
13.11.2017 |
فيلم
Thor..
Ragnarok..
على خطى حراس المجرة |
أندرو محسن |
في الفن |
13.11.2017 |
|
|
|
|
|
|
|
|