|
|
|
|
|
|
|
|
مريم والشمس |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
17.12.2017 |
سحر البيان في حكايات
شهرزاد وخيبة الخطاب في
الإعلام المرئي |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
17.12.2017 |
علي معزة وإبراهيم..
نموذجاً.. أفلام بلا
جمهور.. رغم الجوائز
الدولية |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
17.12.2017 |
حواديت شاهين -عزت
الجاهلي.. ملحن الدندورمة
اللي جابها من بير السلم
لحد ما بقى من ملوك
الإذاعة |
عمرو شاهين |
موقع "المولد" |
17.12.2017 |
«حرب النجوم.. الجيداي
الأخير».. الحشو يدمر
المجرة البعيدة في زمن
سحيق |
عبدالله القمزي |
الإمارات اليوم |
17.12.2017 |
خيري بشارة عن لسان فاتن
حمامة.. أبلغتني أنني
أفضل مخرج عملت معه |
محمد حجازي |
الميادين نت |
17.12.2017 |
الفنان (ة).. تحويل فيلم
صامت إلى عرض ناطق |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
17.12.2017 |
لن تعثر على إجابة؟ |
طارق الشناوي |
المصري اليوم |
17.12.2017 |
«دى كابريو» يعيد جائزة
أوسكار فاز بها «براندو»
إلى محققين أمريكيين |
ــ |
الوطن المصرية |
17.12.2017 |
النقاد يختارون أفضل
الأفلام الأجنبية في 2017 |
بوسي عبدالجواد |
الوفد المصرية |
17.12.2017 |
كندة علوش.. الفن يقدم
أفكارا تخفف من توتر
السياسة |
وليد أبو السعود |
الشروق المصرية |
17.12.2017 |
جون ترافولتا من
السعودية.. المرة المقبلة
أعود بأحد أفلامي |
ــ |
بوابة العين الإماراتية |
17.12.2017 |
«تشويش» ... مواطنون
تأسرهم الشاشات |
سعيد أبو معلا |
الحياة اللندنية |
17.12.2017 |
المساءلة القانونية لمن
يتداول مقاطع مسربة من
«ولد ملكاً» |
عائشة جعفري |
الحياة اللندنية |
17.12.2017 |
بالفيديو- ابنة يوسف داود
عن والدها.. ألقى خطب
الجمعة رغم أنه مسيحي..
وعادل إمام عاقبه |
نهال ناصر |
في الفن |
17.12.2017 |
السعودية توقع عقداً مع
أكبر مشغل سينما في
العالم |
ــ |
سينماتوغراف |
17.12.2017 |
في السينما الأمريكية..
التكرار لا يعلم الشطار
دائما |
محمد رشوان |
الأهرام المسائي |
17.12.2017 |
'في البداية قتلوا أبي'
فيلم أنجلينا جولي الجديد |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
17.12.2017 |
جورج نصر.. السينما
اللبنانية تعاني من دخلاء
كثر |
فيفيان حداد |
الشرق الأوسط |
17.12.2017 |
دور السينما السعودية...
هل تخترع حياة جديدة؟ |
محمد حجيري |
المدن الإلكترونية |
16.12.2017 |
خالد دياب يروي كواليس
مشاهد مصطفى خاطر في طلق
صناعي |
إيمان محمد |
الوفد المصرية |
16.12.2017 |
غادة عبدالرازق بـ«600
ألف» ومصطفى الفقى أعلى
محلل سياسى بـ7 آلاف |
هبة محمد علي |
مجلة روز اليوسف |
16.12.2017 |
من المراجعة الذاتية
والمصنفات والقنوات إلى
اللجنة المستحدثة..
العدوان «الرباعى» على
الإبداع! |
هبة محمد علي |
مجلة روز اليوسف |
16.12.2017 |
«مملكة السماء» ليست
صهيونية! |
ــ |
مجلة روز اليوسف |
16.12.2017 |
بعد إعطاء القدس
للصهاينة.. «هوليوود»
تهدى «المسجد الأقصى»
لإسرائيل! |
أحمد عاطف |
مجلة روز اليوسف |
16.12.2017 |
«فجر كوكب القردة»
للأمريكي مات ريفز..
أخلاق الكولونيل وهوس
السيطرة على الطبيعة |
جواد السراوي |
القدس العربي اللندنية |
16.12.2017 |
«فجر كوكب القردة»
للأمريكي مات ريفز..
أخلاق الكولونيل وهوس
السيطرة على الطبيعة |
جواد السراوي |
القدس العربي اللندنية |
16.12.2017 |
أفضل كوميديا هذا العام
عن أسوأ فيلم في التاريخ |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
16.12.2017 |
جريمة في القطار
السريع... إعادة اقتباس
مزعجة |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
16.12.2017 |
جون ترافولتا يكشف أسرار
هوليوود في الرياض |
ــ |
الشرق الأوسط |
16.12.2017 |
حرب النجوم 8 آخر الأجزاء
بعد إحراق كل وثائق
الجيداي |
محمد حجازي |
الميادين نت |
15.12.2017 |
حسن كامي.. لم أعتزل
التمثيل وأنتظر الدور
المناسب |
رانيا الزاهد |
أخبار اليوم المصرية |
15.12.2017 |
يا هلا بالسينما ! |
مصطفى حمدي |
أخبار اليوم المصرية |
15.12.2017 |
يشارك في «التاريخ السرى
لكوثر».. محسن محيي
الدين.. لم أبتعد عن
الوسط الفني |
علاء عادل |
الوفد المصرية |
15.12.2017 |
واجب أفضل فيلم عربي في
دبي.. اقتحام لحميمية
البيت الفلسطيني |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
15.12.2017 |
«رونا سيلاع« تستعيد
الأرشيف الفلسطيني
المنهوب لدى الجيش
الإسرائيلي |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
15.12.2017 |
طعم الإسمنت.. فيلم يكشف
مفارقات الجحيم في الحرب
السورية |
سعيد أبو معلا |
بوابة العين الإماراتية |
15.12.2017 |
قائمة المتحرشين
المفضوحين... هذا كان
مصيرهم |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
15.11.2017 |
رأي صادم من أحمد مظهر في
“الناصر صلاح الدين” |
إسراء إبراهيم |
إعلام.أورغ |
15.12.2017 |
..والأجنبي يتفوق علي
المحلي |
هبة إسماعيل |
الأهرام المسائي |
15.12.2017 |
الأفلام المصرية الجديدة
تفشل في إنعاش إيرادات
السينما |
شريف نادي |
الأهرام المسائي |
15.12.2017 |
في أول زيارة للسعودية..
جون ترافولتا يشرب قهوة
عربية ويأكل التمر (صور
وفيديو) |
ــ |
المصري اليوم |
15.12.2017 |
دريد لحام في حوار لـ
«المصري اليوم».. مستقبل
سوريا تحسمه المعارك..
ولولا الجيش لتدهورت
أوضاع مصر |
متولي سالم |
المصري اليوم |
15.12.2017 |
المخرج خالد مهران..
أركِّز جهدي في مشروع الـ
100 فيلم |
محمد قدري |
الجريدة الكويتية |
15.12.2017 |
البطولات المطلقة تخاصم
نجمات السينما والجماعية
تنقذ الموقف |
جمال عبدالقادر |
الجريدة الكويتية |
15.12.2017 |
«عقدة الخواجة» بطولة حسن
الرداد الثالثة |
حسام عباس |
الخليج الإماراتية |
15.12.2017 |
بل موراي.. الكوميدي لا
يسعى لإضحاك المشاهد |
محمد رضا |
الخليج الإماراتية |
15.12.2017 |
«رونا سيلاع« تستعيد
الأرشيف الفلسطيني
المنهوب لدى الجيش
الإسرائيلي |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
15.12.2017 |
هذا أول فيلم سيعرض في
الصالات السعودية |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
15.12.2017 |
سينما النكبة... كيف
عالجت أفلامنا القضية
الفلسطينية |
محمد كريم |
العربي الجديد اللندنية |
15.12.2017 |
الأميركية تفتح قلبها
للقدس |
عبدالرحمن عرابي |
العربي الجديد اللندنية |
15.12.2017 |
'بابا.. هيمنغواي في
كوبا' قصة حقيقية يعيبها
نقص جرعة الخيال |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
15.12.2017 |
هل لاحقت تهمة الاغتصاب
المخرج بولانسكي إلى
جنازة هاليداي؟ |
ــ |
الشرق الأوسط |
15.12.2017 |
فك اشتباك بين الأمن
والإبداع |
هيام الدهبي |
الحياة اللندنية |
15.12.2017 |
ليس لجماليات الفن فقط |
ندى الأزهري |
الحياة اللندنية |
15.12.2017 |
إدريس إلبا.. الإخراج
والموسيقى سيأخذاني إلى
حيث لم أذهب من قبل |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
15.12.2017 |
فيلمان من سوريا |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
14.12.2017 |
فيلمان من سوريا |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
14.12.2017 |
ولد ملكا.. يشاهده
الجمهور السعودي بالسينما
في 2018 |
أحمد فاروق |
بوابة العين الإماراتية |
14.12.2017 |
توقف مهرجان بغداد..
حكومة تكره السينما |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
14.12.2017 |
«ستافسكي» لألان رينيه..
السينما حين تدنو من
فضائح السياسيين |
إبراهيم العريس |
الحياة اللندنية |
14.12.2017 |
بعد الدعوة لمقاطعة
السينما الأمريكية.. هل
نحن قادرون على ذلك؟ |
مصطفى عبدالفتاح |
البديل المصرية |
14.12.2017 |
سينمات الناس الغلابة
مهددة بالانقراض..
السينما تواجه «قانون فضة
المعداوى» بالإسكندرية
(ملف 1- 2) |
نبيل أبو شال |
المصري اليوم |
14.12.2017 |
السرد بين الرواية
والسينما.. النسق، الزمن
والصوت السردي |
محمد فاتي |
القدس العربي اللندنية |
14.12.2017 |
«متروبوليس» تقدم
للأجيال فيلم «إلى أين»
وسيرة جورج نصر |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
14.12.2017 |
«فيلم لاب» تتعاقد على
توزيع أفلام داخل فلسطين |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
14.12.2017 |
مهرجان أسوان لأفلام
المرأة يكرم يوسف شاهين |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
14.12.2017 |
في ذكرى وفاته... أعمال
صوّرها أحمد راتب ولم
يشاهدها |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
14.12.2017 |
بزنس السينما في السعودية |
مصطفى عبدالسلام |
العربي الجديد اللندنية |
14.12.2017 |
هاني أبو أسعد.. تجربة
هوليوود مهمّة جداً بفضل
حِرفيتها العالية
وخبراتها الكثيرة |
نديم جرجورة |
العربي الجديد اللندنية |
14.12.2017 |
الرقابة الفنية تستعد
لموسم نصف العام
السينمائى بـ التصنيف
العمرى للأفلام |
العباس السكري |
اليوم السابع المصرية |
14.12.2017 |
تعرف على أول فيلم يعرض
فى السعودية بعد السماح
بفتح دور السينما |
مريم بدرالدين |
اليوم السابع المصرية |
14.12.2017 |
فيلم الأبدية ويوم..
الشاعر والطفل |
شروق محمود |
ألترا صوت |
13.12.2017 |
الفيل الملك أول كرتوني
روائي طويل صُنع في لبنان |
محمد حجازي |
الميادين نت |
13.12.2017 |
الحظ يبتسم لهم فى 2018
..دينا الشربينى
و«أبوحفيظة» وكريم فهمى..
أبطال لأول مرة |
نسرين علاء الدين |
روز اليوسف اليومية |
13.12.2017 |
ترامب يعيد القضية
الفلسطينية الى الشاشات
العربية |
هبة ياسين |
الحياة اللندنية |
13.12.2017 |
تجربة كلية السينما
والتلفزيون العراقية
المستقلة في المقهى
الثقافي العراقي في لندن |
ــ |
المدى العراقية |
13.12.2017 |
السينما وحقيقة الوقائع
في أشهر أفلام الغرب
الأمريكي |
زيد خلدون جميل |
القدس العربي اللندنية |
13.12.2017 |
إيراتو السينمائي.. دورة
أولى |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
13.12.2017 |
علا
الشافعى ترشح لك الفيلم
الإيطالى
Fortunata |
علا الشافعي |
اليوم السابع المصرية |
13.12.2017 |
'زيانة' فيلم يطلق
الشراكة السينمائية بين
الهند وسلطنة عمان |
نضال قوشحة |
العرب اللندنية |
13.12.2017 |
السينما في السعودية..
«عين بعد أثر» |
البراهيم/ القحطاني |
الرياض السعودية |
13.12.2017 |
ترشيحات
SAG
لعام 2018- فيلم
Three
Billboards
يتصدر وهذه الأفلام تغيب
عن القائمة |
أمل مجدي |
في الفن |
13.12.2017 |
القدس تاريخ من لحم ودم
ويجب أن تحتفى بها
السينما المصرية |
أحمد السماحي |
الأهرام اليومي |
13.12.2017 |
القضية الفلسيطنية بتوقيع
النجوم |
محمود موسى |
الأهرام اليومي |
13.12.2017 |
منح الدكتوراة الفخرية
لــ «مديحة يسرى »
و«نادية لطفى » |
علا السعدني |
الأهرام اليومي |
13.12.2017 |
السينما وحقيقة الوقائع
في أشهر أفلام الغرب
الأمريكي |
زيد خلدون جميل |
القدس العربي اللندنية |
13.12.2017 |
هيفاء وهبي تروي حقيقة
خلافها مع محمد السبكي
وكيف ملّت من تغيير
المخرجين |
ناديا الياس |
القدس العربي اللندنية |
13.12.2017 |
ترشيحات غولدن غلوب...
منافسة وجدل ومؤشرات
للأوسكار |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
13.12.2017 |
أفلام نهاية العام... من
سينافس على الأوسكار؟ |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
13.12.2017 |
«إيزادورا» لكارل رايس..
يوم تماهت فانيسا مع
الراقصة الأعظم |
إبراهيم العريس |
الحياة اللندنية |
12.12.2017 |
القدس في السينما
المصرية.. من «الناصر
صلاح الدين» إلي »السفارة
في العمارة« |
ــ |
آخر ساعة المصرية |
12.12.2017 |
المخرج الفلسطيني رشيد
مشهراوي.. القدس ليست
أرضاً أو جغرافيا.. القدس
تعني الإنسانية |
عصام عطية |
آخر ساعة المصرية |
12.12.2017 |
نشيد الأمل لـ أم كلثوم..
من القاهرة إلى يافا |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
12.12.2017 |
تونس الليل.. مرثية
للطبقة المتوسطة والمثقف
العربي |
أسامة عبدالفتاح |
جريدة القاهرة |
12.12.2017 |
فيلم الرجل النزيه.. سمّ
الفساد يهز إيران |
أماني البكري |
بوابة العين الإماراتية |
12.12.2017 |
في قطار الشرق السريع..
للعدالة وجوه كثيرة |
نرمين يسر |
المقال المصرية |
12.12.2017 |
مفاجآت ترشيحات الجولدن
جلوب.. تجاهل المخرجات
وترشيح مفاجئ لممثل |
ــ |
سينماتوغراف |
12.12.2017 |
فن 2017-
قائمة
IMDB
لأفضل 10 ممثلين هذا
العام.. جال جادوت في
الصدارة وممثلة عربية من
بينهم |
أمل مجدي |
في الفن |
12.12.2017 |
تجاهل المخرجات وترشيح
مفاجئ لممثل.. مفاجآت
ترشيحات جولدن جلوب |
ــ |
اليوم السابع المصرية |
12.12.2017 |
ترشيحات جائزة جولدن جلوب
(القائمة كاملة) |
ــ |
المصري اليوم |
12.12.2017 |
ترشيحات الجولدن جلوب
تفتتح موسم الأوسكار |
منى شديد |
الأهرام المسائي |
12.12.2017 |
جوني هاليداي مُمَثِّلاً
سينمائياً.. حيويةُ رغبةٍ
وارتباكُ واقعٍ |
نديم جرجورة |
ضفة ثالثة اللندنية |
12.12.2017 |
مشهدية التسول |
توفيق قريرة |
القدس العربي اللندنية |
12.12.2017 |
«آني هول»… الحب والسخرية
من الذات في عالم وودي
ألن |
نسرين سيد أحمد |
القدس العربي اللندنية |
12.12.2017 |
السعودية توافق على إصدار
تراخيص لدور السينما في
البلاد |
ــ |
القدس العربي اللندنية |
12.12.2017 |
خالد عبد الجليل.. تكريم
الناقد المصري علي أبو
شادي في الدورة المقبلة
من «الإسماعيلية
السينمائي» |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
12.12.2017 |
10 محطات بارزة في تاريخ
السينما السعودية..
الصحوة... ما قبلها وما
بعدها |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
12.12.2017 |
السعودية.. السينما من
التحريم المطلق إلى
التماشي مع الدولة |
أحمد الخالدي |
العربي الجديد اللندنية |
12.12.2017 |
فيلم شحن.. مأساة طفل
لاجئ سوري في لبنان |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
12.12.2017 |
مهرجان بيروت للأفلام
اليونانية يكرس منطق الفن
لأجل الحياة |
ميموزا العراوي |
العرب اللندنية |
12.12.2017 |
سينما الشباب في المغرب..
هواية واحتراف |
محمد اشويكة |
العرب اللندنية |
12.12.2017 |
المعمر.. نطمح في عرض
الأفلام مع الدور
العالمية |
إيمان الخطاف |
الشرق الأوسط |
12.12.2017 |
عودة رسمية للسينما إلى
السعودية |
بدر الخريف |
الشرق الأوسط |
12.12.2017 |
أرونوفسكي
في
Mother..
والثعبان الذي أكل ذيله! |
محمد السجيني |
ألترا صوت |
11.12.2017 |
محمد عبد العزيز..
«سينوغرافيا الخراب»
السوري |
علي وجيه |
الأخبار اللبنانية |
11.12.2017 |
ماجدة واصف.. استقالتى
نهائية وتركت «القاهرة
السينمائى» بلا ديون |
أمير عبدالنبي |
روز اليوسف اليومية |
11.12.2017 |
«أوروبا في البحر».. هل
تنتشلها موغيريني من
الغرق؟ |
قيس قاسم |
الحياة اللندنية |
11.12.2017 |
الأفلام الضخمة تحجز
موقعها في المواسم
المهمة... والمتوسطة
بالأوقات الأخرى |
جمال عبدالقادر |
الجريدة الكويتية |
11.12.2017 |
خالد هويسة.. «الجايدة»
يناقش قضية اجتماعية مهمة |
ــ |
الجريدة الكويتية |
11.12.2017 |
سعوديون.. دور السينما
ستعزز الحركة الثقافية
والفكرية بالمملكة |
مصطفى صلاح الدين |
بوابة العين الإماراتية |
11.12.2017 |
ترشيحات
جولدن جلوب 2018- فيلم
The Shape
of Water
يتصدر.. دينزل واشنطن في
مواجهة توم هانكس |
أمل مجدي |
في الفن |
11.12.2017 |
۸
ملاحظات على ترشيحات
جولدن جلوب 2018.. خسارة
كيفين سبيسي والمنافسة
مشتعلة بين هؤلاء |
أمل مجدي |
في الفن |
11.12.2017 |
احتفاء خاص بـ«المرأة في
سينما يوسف شاهين»
بـ«أسوان السينمائي» |
هالة نور |
المصري اليوم |
11.12.2017 |
حسن عفيفي.. «عبدالناصر»
دعّم فرقة رضا.. وقدمنا
عروضنا بالأوبرا بقرار
رئاسي (حوار) |
أدهم خورشيد |
المصري اليوم |
11.12.2017 |
بعد حفلات أم كلثوم
وياني.. السعودية تُرخص
دور العرض السينمائية |
ريهام جودة |
المصري اليوم |
11.12.2017 |
جان زيغلر.. الشعور
بالسعادة في هافانا
بعيداً عن الإعلانات |
حميد عبدالقادر |
ضفة ثالثة اللندنية |
11.12.2017 |
القائمة الكاملة لترشيحات
أفلام جوائز النسخة الـ75
لـ«الجولدن جلوب» |
ــ |
سينماتوغراف |
11.12.2017 |
السعودية تسمح بدور
السينما اعتبارا من 2018 |
ــ |
موقع إيلاف |
11.12.2017 |
جولييت بينوش.. التحرر
عبر التجريب |
ــ |
ألترا صوت |
11.12.2017 |
300 دار سينما في
السعودية بأكثر من ألفي
شاشة عرض عام 2030 |
ــ |
سينماتوغراف |
11.12.2017 |
«إللي اختشوا ماتوا»
يدافع عن حقوق المرأة
المصرية بالعري! |
كمال القاضي |
القدس العربي اللندنية |
11.12.2017 |
15 جائزة يمنحها العالم
لمعاناة اللاجئين في فيلم
«آفاق بنفسجية» |
عائشة شنصوري |
القدس العربي اللندنية |
11.12.2017 |
أجزاء ثانية من 6 أفلام
مصرية |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
11.12.2017 |
'كل شيء جميل بعيد'..
قصيدة سينمائية خارج
الزمان والمكان |
طاهر علوان |
العرب اللندنية |
11.12.2017 |
قرار منح تراخيص دور
العرض بالسعودية يتصدر
الصحافة العالمية |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
11.12.2017 |
بعد منحها تراخيص
للسينمات.. 5 إجراءات
تكشف الانفتاح الفني
بالسعودية |
سما جابر |
موقع مصراوي |
11.12.2017 |
فيلم
Big Eyes..
حينما تهيمن الذكورية على
إبداعات المرأة |
بيان الزوري |
ألترا صوت |
10.12.2017 |
جورج
كلوني عن فيلم
Suburbicon..
لا أصنع أفلامًا لتجني
أموالًا طائلة! |
ــ |
ألترا صوت |
10.12.2017 |
محاولات شابّة لإنقاذ
الفيلم العراقي |
عطيل الجفال |
العربي الجديد اللندنية |
10.05.2015 |
فيلم «ولادة».. بداية
متغيرة ونهاية متشابكة |
إبراهيم الملا |
سينماتوغراف |
10.12.2017 |
بالصور.. مديحة يسري لـ
بوابة العين.. الدكتوراه
أنستني أوجاع المرض |
أحمد فاروق |
بوابة العين الإماراتية |
10.12.2017 |
القائمة
الكاملة لجوائز اختيار
النقاد للأفلام
The Shape
of Water
يتصدر بـ 14 ترشيحا |
مروة لبيب |
في الفن |
10.12.2017 |
خالد عبدالجليل يجدد فترة
رئاسة عصام زكريا
لـ«الإسماعيلية
السينمائى» |
علوي أبو العلا |
المصري اليوم |
10.12.2017 |
مهرجان القدس السينمائي
الدولي .. شكرًا |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
10.12.2017 |
فيلم وندر وأولادنا وماما
سهير .. تجربة مدهشة لذوي
القدرات الخاصة وأسرهم |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
10.12.2017 |
القدس في السينما
الأمريكية.. خلفية
للملاحم الدينية |
خيرية البشلاوي |
المساء المصرية |
10.12.2017 |
خالد عبد الجليل.. الدورة
المقبلة من مهرجان
الإسماعيلية السينمائى
استثنائية |
علي الكشوطي |
اليوم السابع المصرية |
10.12.2017 |
نجم المئة عام وعام |
محمد حجازي |
الميادين نت |
10.12.2017 |
تكريم علي أبوشادي في
الدورة العشرين لـ
«الإسماعيلية للأفلام
التسجيلية والقصيرة» |
ــ |
سينماتوغراف |
10.12.2017 |
ذكريات عن زمن المخرج
خيري بشارة |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
10.12.2017 |
سينما ثيو أنجيلوبولس..
عالم التجوالات الطويلة |
شروق محمود |
ألترا صوت |
09.12.2017 |
جنازة حارة والميت «سوبر
هيرو» |
أحمد قاسم |
مجلة روز اليوسف |
09.12.2017 |
الأرملة السوداء تقهر
«باتمان» |
آلاء شوقي |
مجلة روز اليوسف |
09.12.2017 |
حرب الكويت فى فيلم عابر
للحدود |
آية رفعت |
روز اليوسف اليومية |
09.12.2017 |
الكوميديا... طريق إلى
البطولة النسائية المطلقة |
عبدالله حسين |
الحياة اللندنية |
09.12.2017 |
القدس في السينما.. إجابة
عن سؤال طرحه قرار ترامب |
هشام لاشين |
بوابة العين الإماراتية |
09.12.2017 |
قدس السينما |
خالد محمود |
الشروق المصرية |
09.12.2017 |
«رجل نزيه» للإيراني
محمد رسولوف.. حين يأكل
القوي حقَّ الضعيف |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
09.12.2017 |
الدكتورة نادية لطفي |
محمد حجازي |
الميادين نت |
09.12.2017 |
نادية لطفى.. تكريمى من
أكاديمية الفنون أسعدنى
والجمهور هو من يصنع
الفنان |
العباس السكري |
اليوم السابع المصرية |
09.12.2017 |
إبداع أطفال... بطولات
سينمائيّة لنجوم صغار |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
09.12.2017 |
«رجل نزيه» للإيراني محمد
رسولوف.. حين يأكل القوي
حقَّ الضعيف |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
09.12.2017 |
فيلمان عن سوريا ضمن
ترشيحات أوسكار أفضل
وثائقي |
ــ |
سينماتوغراف |
09.12.2017 |
حكاية فيلم فرنسي عن
الحنين لمصر |
إيهاب علي |
أخبار اليوم المصرية |
08.12.2017 |
نجوم هوليوود والسياحة
غائبة |
محمد قناوي |
أخبار اليوم المصرية |
08.12.2017 |
السينما
العربية تسيطر علي عروض
مهرجان دلهي السينمائي
الدولي في دورته 6 |
نانيس أيمن |
أخبار اليوم المصرية |
08.12.2017 |
«عداوات».. صراع الانتقام
وروح التسامح |
إبراهيم الملا |
سينماتوغراف |
08.12.2017 |
«لا تحبني» للمخرج
ألكسندروس أفراناس..
حكاية التأمين الذي تسبب
في الأزمة اليونانية |
خالد الكطابي |
القدس العربي اللندنية |
08.12.2017 |
مهام الناقد السينمائي |
محمد بنعزيز |
هسبريس المغربية |
08.12.2017 |
حوار (في الفن) هشام
إسماعيل.. رسمت شخصية
دعدوش بنفسي وفزاع فخ لن
أكرره |
رحيم ترك |
في الفن |
08.12.2017 |
أكاديمية أوسكار تواجه
التحرش الجنسي بقواعد
جديدة |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
08.12.2017 |
نجمات أميركيات من أصل
فلسطيني..
#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
08.12.2017 |
قائمة مجلة «إسكواير»
لأفضل 25 فيلماً لعام
2017 |
ــ |
سينماتوغراف |
08.12.2017 |
مواقع تقييم الأفلام..
منتج فني أم سباق خيول؟ |
محمد حمدي هاشم |
موقع إضاءات |
08.12.2017 |
كيف استخدمت الرمزية
والإسقاط في السينما
والدراما؟ |
حسن الحمداني |
صوت ألترا |
08.12.2017 |
تدافع بين حضور حفل
دكتوراه نادية لطفي
بمستشفى المعادي العسكري |
نورهان نصرالله |
الوطن المصرية |
08.12.2017 |
بيان لجمعية كتاب ونقاد
السينما.. القضية
الفلسطينية ستبقى عنوان
العروبة |
عمرو صحصاح |
اليوم السابع المصرية |
08.12.2017 |
«لا تحبني» للمخرج
ألكسندروس أفراناس..
حكاية التأمين الذي تسبب
في الأزمة اليونانية |
خالد الكطابي |
القدس العربي اللندنية |
08.12.2017 |
استعدادات للمنافسة
السينمائية في مواسم 2018 |
ــ |
الخليج الإمارتية |
08.12.2017 |
سام باكنباه عاشق سينما
الغرب الأمريكي |
محمد رضا |
الخليج الإمارتية |
08.12.2017 |
كتاب - سمير غانم إكسير
السعادة |
هيام الدهبي |
الحياة اللندنية |
08.12.2017 |
نساء مكتهلات من تلك
الأزمنة الأخرى |
مبارك حسني |
الحياة اللندنية |
08.12.2017 |
المرأة في الفيلم سورية
لأن وجع هذا البلد لا
يطاق! |
ندى الأزهري |
الحياة اللندنية |
08.12.2017 |
فاز بالجائزة الكبرى في
مهرجان القاهرة..
«المتطفّل»... نظرة أخرى
إلى تلسينما |
ماجدة موريس |
الحياة اللندنية |
08.12.2017 |
«عداوات» يعتدي على
السكان الأصليين ومصر
السينمائية حاضرة بقوة |
أمل الجمل |
الحياة اللندنية |
08.12.2017 |
'صيف تجريبي' رحلة بحث عن
فيلم منعته الرقابة |
ناهد خزام |
العرب اللندنية |
08.12.2017 |
يوم للستات يحضره الرجال
بكثافة |
محمد حجازي |
الميادين نت |
08.12.2017 |
كندة علوش.. الفنان يدفع
ثمن أي موقف يتّخذه |
جمال عبدالقادر |
الجريدة الكويتية |
08.12.2017 |
بنيلوبي كروز لـ العربي
الجديد.. لجنة الأوسكار
ينقصها الإنصاف |
نبيل مسعد |
العربي الجديد اللندنية |
08.12.2017 |
«حبا فى فينسينت».. الفن
أطول من العمر! |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
07.12.2017 |
«حبا فى فينسينت».. الفن
أطول من العمر! |
محمود عبدالشكور |
الشروق المصرية |
07.12.2017 |
المثقفون يرفضون تهويد
القدس.. وبحث خطوات
تصعيدية |
ــ |
البديل المصرية |
07.12.2017 |
تود هاينز.. الإخراج هو
أن تتجاهل كلّ ما أنت
متمسّك به |
هوفيك حبشيان |
النهار اللبنانية |
07.12.2017 |
«السينمائيين» تدعو إلى
مقاطعة الأفلام الأمريكية
ردًا على قرار ترامب |
أحمد النجار |
المصري اليوم |
07.12.2017 |
«المهن السينمائية» تعلن
مقاطعتها للفيلم الأمريكي
بعد قرار ترامب عن القدس |
أحمد النجار |
المصري اليوم |
07.12.2017 |
حسين فهمي.. اختلافاتنا
تصب لصالح مخطط إسرائيل..
وإسقاط مصر الهدف الأكبر |
هالة نور |
المصري اليوم |
07.12.2017 |
مخرج «أهل كايرو»..
مهرجان الجونة رفع سقف
المنافسة |
ــ |
المصري اليوم |
07.12.2017 |
عن بيروت، وشبابها،
وسينماها الجديدة |
نديم جرجورة |
ضفة ثالثة اللندنية |
07.12.2017 |
أخطاء مهنيّة في أخبار
الفضائيّات |
هدى عبدالحر |
المدى العراقية |
07.12.2017 |
الخطوة الأولى.. ثيمة
سلسة ترصد الفوارق
الطبقية |
عدنان حسين أحمد |
المدى العراقية |
07.12.2017 |
«مشروع فلوريدا» للأمريكي
شون بيكر… وقت للبراءة في
زمن قاس! |
نسرين سيد أحمد |
القدس العربي اللندنية |
07.12.2017 |
أكاديمية الفنون المصرية
تمنح نادية لطفي ومديحة
يسري الدكتوراه الفخرية |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
07.12.2017 |
جينفر لورنس بطلة فيلم
«أم» تستهجن التآمر على
الفيلم لإفشاله رغم أنه
يلخص قصة الكون |
حسام عاصي |
القدس العربي اللندنية |
07.12.2017 |
Justice
League...
أفضل من المتوقع وأقل من
المحتمل |
محمدجابر |
العربي الجديد اللندنية |
07.12.2017 |
على كف عفريت... يجذب
التونسيين إلى القاعات |
نوال بيزيد |
العربي الجديد اللندنية |
07.12.2017 |
النحيت |
أمير عبدالنبي |
روز اليوسف اليومية |
07.12.2017 |
عميد تربية موسيقية..د.
عاطف عبد الحميد.. صوتها
صادق ومرن... وجمهورها كل
الناس |
عبير صلاح الدين |
صباح الخير المصرية |
06.12.2017 |
على طريقة الإرهاب
والكباب.. ماجد الكدواني
يحتجز رهائن في طلق صناعي |
نهال ناصر |
في الفن |
06.12.2017 |
إعلامي يستجوب الممثل
داستن هوفمان حول اتهامه
بالتحرش |
ــ |
العربي الجديد اللندنية |
06.12.2017 |
فيلم
Celine
and Julie Go Boating
أهمية أن تقدس الجنون |
كريم محمد عبدالخالق |
صوت ألترا |
06.12.2017 |
قطار الملح والسكر.. رحلة
الهروب من الجحيم إلى
الموت |
محمود الغيطاني |
مدونة الناقد |
06.12.2017 |
فيلم الشجرة النائمة
البحريني.. تجربة جريئة
رغم كل شيء |
منصورة عبدالأمير |
عين على السينما |
06.12.2017 |
السينما الوثائقية
السورية.. مِن الفضح إلى
الذاتية |
حسن الساحلي |
المدن الإلكترونية |
06.12.2017 |
5 أفلام عربية فى مواجهة
أعمال الجوائز الكبرى فى
سباق أوسكار لأفضل فيلم
أجنبى |
خالد محمود |
الشروق المصرية |
06.12.2017 |
صوت لا يتكرر إلا كل مائة
عام مدرسة الإحساس |
ــ |
صباح الخير المصرية |
06.12.2017 |
5 أفلام مثيرة للجدل..
وضعت وحيد حامد في مرمى
النيران |
مصطفى حمزة |
موقع مصراوي |
06.12.2017 |
28 مشروعاً سينمائياً
جديداً تنال الدعم من
صندوق «آفاق» |
ــ |
سينماتوغراف |
06.12.2017 |
مديحة يسري تحتفل بعيد
ميلادها الثالث والتسعين
في دار رعاية المسنين |
فايزة هنداوي |
القدس العربي اللندنية |
06.12.2017 |
بيير داغر يقتحم السينما
الإيرانية ليحكي عن الألم
السوري |
لمى طيارة |
العرب اللندنية |
06.12.2017 |
رحيل شاشي كابور نجم
السينما الهندية في
السبعينات والثمانينات |
نيل غينزلينغر |
الشرق الأوسط |
06.12.2017 |
مكاوي.. عاشق الفن السابع |
حسام حافظ |
الجمهورية المصرية |
06.12.2017 |
فيلم جريمة في قطار الشرق
.. يدخل محطة الإفلاس |
حسام حافظ |
الجمهورية المصرية |
06.12.2017 |
كيدچ وبرودى وسوانك
يوجهون ضربة للمشككين فى
عدم أمان مصر |
علا السعدني |
الأهرام اليومي |
06.12.2017 |
«مطر حمص».. سلاح آخر
للنظام السوري |
علا الشيخ |
مجلة رمان الفلسطينية |
05.12.2017 |
الخط الأخضر الفلسطيني
1967 في وثائقي ألماني |
قيس قاسم |
الحياة اللندنية |
05.12.2017 |
«مطر حمص».. سلاح آخر
للنظام السوري |
علا الشيخ |
مجلة رمان الثقافية |
05.12.2017 |
دارين أرنوفسكي.. كنت
أتمنى أن أكون أكثر
تحكمًا |
ــ |
صوت ألترا |
05.12.2017 |
أسطورة الهند شاشي كابور
غاب عن شاشة الحياة |
محمد حجازي |
الميادين نت |
05.12.2017 |
مهرجان القاهرة لسينما
الموبايل |
محمد كريم |
العربي الجديد اللندنية |
05.12.2017 |
مخرجون إلى الشاشة..
أفلام عن حياة كبار صنّاع
الفن السابع |
محمد جابر |
العربي الجديد اللندنية |
05.12.2017 |
«عَشَرة» للمخرج عباس
كيارستمي… رؤية كاشفة
للمرأة الإيرانية |
نسرين سيد أحمد |
القدس العربي اللندنية |
05.12.2017 |
أكاديمية الفنون تمنح
الدكتوراه الفخرية لنادية
لطفي ومديحة يسري |
ضحى محمد |
الوطن المصرية |
05.12.2017 |
اليوم - انطلاق مهرجان
«أفلام الهجرة» بـ84
دولة.. والقاهرة تعرض
«أغنية لسوريا» |
ريهام عبدالوهاب |
البديل المصرية |
05.12.2017 |
«عَشَرة» للمخرج عباس
كيارستمي… رؤية كاشفة
للمرأة الإيرانية |
نسرين سيد أحمد |
القدس العربي اللندنية |
05.12.2017 |
إسدال ستار مهرجان أجيال
السينمائي وتكريم الأفلام
الفائزة |
أسامة سعدالدين |
العربي الجديد اللندنية |
05.12.2017 |
'سابيربيكون' زيف الحلم
الأميركي وحتمية السقوط
الأخلاقي |
أمير العمري |
العرب اللندنية |
05.12.2017 |
هــــل يفعـــلـــها..
أشــــــرف زكـــــي |
عادل عباس |
الأهرام المسائي |
04.12.2017 |
عندما هربت من
نجوميتي؟! |
سعيد عبدالغني |
الأهرام المسائي |
04.12.2017 |
كيف عبّر فيلم موكب جنازة
الورد عن مثليي الجنس في
اليابان؟ |
حسام دغيم |
صوت ألترا |
04.12.2017 |
أحمد المعنوني في لقاء
سينمائيون ونقاد ملتقطًا
روح المغرب |
محمد بنعزيز |
ضفة ثالثة اللندنية |
04.12.2017 |
الشعرية البصرية في فيلم
«المرآة» لأندريه
تاركوفسكي |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
04.12.2017 |
20 عامًا
على
Titanic-
كيت وينسلت تكشف عن
المرشح الأول للدور وهكذا
شاهد أطفالها مشهد التعري |
أمل مجدي |
في الفن |
04.12.2017 |
قتل الغزال المقدس ..
حينما تحملك الإجابات إلى
أسئلة لا تنتهي |
عمرو شاهين |
موقع المولد |
04.12.2017 |
منافسة بين الجديدات
والمخضرمات في موسم
الجوائز |
محمد رضا |
الشرق الأوسط |
04.12.2017 |
الشعرية البصرية في فيلم
«المرآة» لأندريه
تاركوفسكي |
سليم البيك |
القدس العربي اللندنية |
04.12.2017 |
سارة حناشي...جسد غريب
يبحث عن متنفس من قمع
المجتمعات العربية |
مروة عبدالفضيل |
العربي الجديد اللندنية |
04.12.2017 |
'مصير' فيلم عن الرحيل
عبر آلة الزمن لتغيير
النهايات |
طاهر علوان |
العرب اللندنية |
04.12.2017 |
عن “اللي حصل في
الهيلتون” والأفلام التي
تبدو كالأفلام |
محمد غنيمي |
زائد 18 |
04.12.2017 |
«الجبل الذي يفصلنا»..
دراما صراع البقاء تنحدر
وتتحطم وسط التناقضات |
عبدالله القمزي |
الإمارات اليوم |
03.12.2017 |
في عيد ميلادها الـ 95..
تعرف علي عدد زيجات مديحة
يسري |
إيمان محمد |
الوفد المصرية |
03.12.2017 |
أنا كارنينا .. هكذا أودت
الغطرسة بـ الأرستوقراطية
الروسية |
محمد بنعزيز |
هسبريس المغربية |
03.12.2017 |
45 عملاً طويلاً و 40
قصيراً في منافسات «جوائز
الفيلم العربي» |
ــ |
سينماتوغراف |
03.12.2017 |
كينيث براناه لـ العربي
الجديد.. مثلتُ في هاري
بوتر بأمر ملكي |
نببل مسعد |
العربي الجديد اللندنية |
03.12.2017 |
لذة الاختفاء أمام
الكاميرا |
عمار المأمون |
العرب اللندنية |
03.12.2017 |
يوسف شريف رزق الله ..
محارب فن السينما |
سيد محمود سلام |
بوابة الأهرام |
02.12.2017 |
فيلم
Loving
Vincent..
كيف استطاع 100 رسام
تخليد ذكرى فان جوخ كأفضل
ما يكون؟ |
أكثم عادل |
ألترا صوت |
02.12.2017 |
«اغتيال تروتسكي» لجوزف
لوزاي.. أسئلة حول
اختيارات فنية وسياسية |
إبراهيم العريس |
الحياة اللندنية |
02.12.2017 |
«اصطياد أشباح» |
خالد محمود |
الشروق المصرية |
02.12.2017 |
«شادية».. مراحل اكتمال
القمر في سماء الطرب
والسينما |
أماني عماد |
موقع إضاءات |
02.12.2017 |
فيلم
Loving
Vincent
كيف استطاع 100 رسام
تخليد ذكرى فان جوخ كأفضل
ما يكون؟ |
أكثم عادل |
صوت ألترا |
02.12.2017 |
مهرجان القاهرة السينمائى
الدولى يستعيد بريقه |
علاء محجوب |
الأهرام اليومي |
02.12.2017 |
تعرف على التشكيل الجديد
للجنة السينما بالأعلى
للثقافة وأسماء المنضمين
الجدد |
جمال عبدالناصر |
اليوم السابع المصرية |
02.12.2017 |
كاملة أبو ذكرى.. هؤلاء
النجوم أتمنى إخراج
أعمالهم |
جمال عبدالناصر |
اليوم السابع المصرية |
02.12.2017 |
96 عاماً فى حياة أيقونة
السينما المصرية «سمراء
النيل» |
ــ |
سينماتوغراف |
02.12.2017 |
رشيد بوشارب ...الطريق
نحو الأوسكار من بوابة
إسطنبول |
حميد عبدالقادر |
ضفة ثالثة اللندنية |
02.12.2017 |
جورج وسمير والضيف..
ثلاثي أضواء المسرح ظاهرة
فنية لا تتكرر |
منى شديد |
الأهرام المسائي |
02.12.2017 |
سينما القصص الإنسانية
والرومانسية تسيطر علي
أفلام نهاية
العام..والأوسكار
والجولدن جلوب تجمعهم |
أحمد عبدالحميد |
الأهرام المسائي |
02.12.2017 |
لماذا نصدق الأوهام فى
أفلام هوليوود ولا نصدق
نصف الحقيقة فى أفلامنا؟ |
حنان شومان |
اليوم السابع المصرية |
01.12.2017 |
«خارج النص» يعيد تسليط
الضوء على فيلم «ناجي
العلي» |
هشام حميدان |
مجلة رمان الثقافية |
01.12.2016 |
«أرض المخدرات».. مطاردات
في أزقة معتمة |
محمد موسى |
الحياة اللندنية |
01.12.2017 |
أنتابها حزن شديد لرحيل
شادية.. نادية لطفى.. مصر
تواجه حربا ضروس ورسالة
الفن مهمة |
موسى حسين |
الأهرام اليومي |
01.12.2017 |
«الوفد» تكشف أسرارًا
جديدة في حياة «شادية» |
دسوقي/ عبدالجواد/ الشوكي |
الوفد المصرية |
01.12.2017 |
النقد السينمائي والورشات
السينمائية |
نورالدين محقق |
الحياة اللندنية |
01.12.2017 |
نور الدين الخماري..
السياسيون أكثر إثارة
للجدل من الفنانين |
ندى الأزهري |
الحياة اللندنية |
01.12.2017 |
«فورتوناتا»... الإيطالية
في تنازعها المضطرب! |
قيس قاسم |
الحياة اللندنية |
01.12.2017 |
مأساة الحرب دون مشهد
واحد لطائرة أو دبابة أو
مجرد جندي |
سامح الخطيب |
العرب اللندنية |
01.12.2017 |
مهرجان السينما والفن
الدولي لذوي الاحتياجات
الخاصة |
محمد كريم |
العربي الجديد اللندنية |
01.12.2017 |
«عاطفة صامتة» للمخرج
البريطاني تيرونس دايفيز
إيميلي ديكنسون وسفر
العزلة الذي لا ينتهي |
عبدالله الساورة |
القدس العربي اللندنية |
01.12.2017 |
في ذكرى وفاتها السابعة..
12 معلومة لا تعرفها عن
برلنتي عبدالحميد |
إيمان محمد |
الوفد المصرية |
01.12.2017 |
|
|
|
|
|
|
|
|